وجه مسؤولو الإعلام بالاتحاد الدولي لكرة القدم، تحذيرا عاجلا لمسؤولي الإعلام بالنادي الأهلي، قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تحذير من «فيفا» للأهلي قبل مواجهة فلومينينسي

وقال مصدر باللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «جرى الإبلاغ والتأكيد على مسؤولي الإعلام بالنادي الأهلي، بأنه ممنوع تصوير الفيديو من أرض الملعب لسناب شات بالتحديد، ومنع تصوير أي أحداث تخص المباراة».

 وتابع: «تم إبلاغهم أيضا بأنه ممنوع نشر ملخصات المباريات، وكذلك نشر المباريات، وفي حال مخالفة ذلك سيكون هناك عقوبات قوية ضد النادي الأهلي، وضد أي من سيخالف».

الأهلي يحقق الانتصار على حساب الاتحاد بثلاثية

 وكان النادي الأهلي حقق فوزا ثمينا أمام نظيره الاتحاد، في ربع نهائي البطولة، سجل أهداف الأحمر كل من علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور، فيما سجل هدف العميد الوحيد الفرنسي كريم بنزيما، وشهدت المباراة طرد لأنتوني موديست، مهاجم القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يخوض النادي الأهلي مواجهة قوية أمام فلومينينسي البرازيلي، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الاثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات

جدد النادي الأهلي تعاقده مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد هاني لمدة 3 مواسم قادمة.

وأنهى اللاعب كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدا على سعادته لإستكمال مشواره مع ناديه، للإستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني

وكشف الحساب الرسمي للنادي الأهلي عن تمديد عقد اللاعب البالغ 28 عاما، حيث أن كان تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبذلك سينتهي تعاقده في صيف 2027.

الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

وخاض محمد هاني مع النادي الأهلي35 مباراة الموسم الجاري، سجل هدفا وصنع 3، وإجمالا بقميص الأهلي شارك  في 322 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 23.

مقالات مشابهة

  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر