شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك والأهلي 4 تغييرات للأبيض مع بداية الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة خوان كارلوس أوسوريو 4 تغييرات مع بداية الشوط الثاني في المواجهة المقامة بينهما على استاد القاهرة الدولي، .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك والأهلي.

. 4 تغييرات للأبيض مع بداية الشوط الثاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك والأهلي.. 4 تغييرات للأبيض مع بداية الشوط...

أجرى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة خوان كارلوس أوسوريو 4 تغييرات مع بداية الشوط الثاني في المواجهة المقامة بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وغادر محمودعبدالرازق شيكابالا وحسام عبدالمجيد وحاتم سكر وسيد عبدالله نيمار، بينما شارك عمر جابر وعمرو السيسي وأشرف روقا ومحمد طارق.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة على الزمالك حيث افتتح حسين الشحات أهداف الأهلي في الدقيقة الثانية مع بداية المباراة من تسديدة قوية، ثم عزز بهدف ثاني في الدقيقة 36 من تسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول عزز علي معلول تقدم الأهلي بتسجيله هدف ثالث من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لينهي الأحمر الشوط الأول متفوقا بثلاثية مستحقة على الأبيض.

وحسم النادي الأهلي لقب الدوري المصري في الموسم الحالي ليضيف اللقب رقم 43 في تاريخه، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة بفارق 16 نقطة عن الأهلي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الزمالک والأهلی

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: كولر يطلب استعادة حمدي فتحي.. والأهلي يحدد البدائل تحسباً لفشل الصفقة

كشف الإعلامى محمد الليثى أن مسئولو النادي الأهلي يدرسون تقديم طلب لنادي الوكرة القطري لاستعادة حمدي فتحي لاعب الفريق بناءً على طلب مارسيل كولر مدرب الفريق.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف أم على موجات 93.7 قائلا:«رغم صعوبة استغناء الوكرة عن حمدي فتحي لحاجة الفريق لجهوده وطلبات النادي القطري المالية الكبيرة، إلا أن إدارة الأهلي توني التفاوض مع اللاعب والنادي القطري لبحث إمكانية إتمام الصفقة».

وأختتم محمد الليثى حديثه قائلاً:«كولر طلب ضم لاعب صاحب قدرات فنية عالية في خط الوسط، ويرى كولر أن حمدي فتحي هو أهم لاعب مطلوب من وجهة نظره في هذا المركز وحال فشل التعاقد معه هناك أخريين مُرشحين لشغل هذا المركز في الأهلي أبرزهم موكوينا لاعب صن داونز الجنوب أفريقي ومحمد بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري وأخرين تم ترشيحهم للمدرب السويسري من قبل إدارة النادي».

مقالات مشابهة

  • جدول امتحانات الأزهر 2024 للدور الثاني لجميع المراحل الدراسية
  • ثنائية السعيد تمنح الزمالك نقاط مباراة الإسماعيلي في الدوري
  • التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من لقاء الزمالك والإسماعيلي
  • التعادل السلبي يفرض سيطرته على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول
  • تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي
  • محمد الليثى: كولر يطلب استعادة حمدي فتحي.. والأهلي يحدد البدائل تحسباً لفشل الصفقة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين زد والبنك الأهلي
  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”