صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@20:02:11 GMT

«ماراثون دبي 24» ينطلق 7 يناير

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

دبي (الاتحاد) 
بدأ العد التنازلي لإقامة النسخة 24 من ماراثون دبي، والذي يقام يوم الأحد 7 يناير المقبل، حيث سيكون عشاق اللعبة في العالم على موعد مع أحد أهم الأحداث في روزنامة المهتمين بالجري والصحة العامة، وتنطلق النسخة 24 من أمام أكاديمية شرطة دبي مروراً بشارع جميرا وصولاً إلى موقع علم الاتحاد التاريخي والعودة إلى نقطة البداية.

 
ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة إلى الأسطورة الإثيوبي هايلي جيبرا سيلاسي، فيما أعلن الفلبيني يوب ديوب عميد العدائين في الماراثون عن مشاركته في هذه النسخة، حيث سبق له المشاركة في السباق الرئيسي 16 مرة.
وشهدت الفترة الماضية اجتماعات بين اللجنة المنظمة ومجلس دبي الرياضي والإدارة العامة للمرور في دبي وستعقد اللجنة اجتماعات لاحقة مع جميع الجهات المعاونة لبحث كل سبل دعم الحدث حتى يخرج الحدث في أبهى صورة. 
وأكدت اللجنة المنظمة أن الإقبال على التسجيل في الماراثون يتزايد، حيث وصل عدد المشاركين حتى الآن إلى 20 ألفاً، ويأمل المنظمون أن يصل العدد إلى 25 ألفاً، خاصة أن عدد المشاركين وصل إلى 35 ألفاً قبل جائحة كورونا، ويستمر التسجيل عن طريق موقع الماراثون الدائم على الإنترنت حتى منتصف ليلة 30 ديسمبر الجاري. 
وأشادت اللجنة المنظمة بالدعم الذي يحظى به الماراثون من مجلس دبي الرياضي بقيادة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس، ومعالي مطر الطاير نائب الرئيس، كما أشادت بدعم الرعاة وشركاء النجاح. 
كشفت اللجنة المنظمة عن تقديم عدة مفاجآت بنسخة 2024، حيث قدمت مجموعة الغرير سيارة للسحب عليها للمقيمين داخل الدولة والمشاركين في السباق الرئيسي، كما ستدعم المنظمين بمجموعة سيارات بينها سيارة المقدمة «ساعة توقيت السباق»، كما يقدم أديداس حذاءً جديداً للجري يحمل شعار ماراثون دبي بالتزامن مع النسخة 24 كما سيقيم معرضاً عن الماراثون مطلع العام الجديد بمحلاته بمول دبي.

أخبار ذات صلة منصور بن محمد يشهد افتتاح «المخيم الكشفي العربي الـ 33» «ماراثون أدنوك أبوظبي» يُطلق «النسخة الخامسة» اليوم

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ماراثون دبي مجلس دبي الرياضي اللجنة المنظمة

إقرأ أيضاً:

حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كل ما يتردد حول رغبة النادي الأهلي في استعادة آليو ديانج من الخلود السعودي، أو أحمد عبد القادر من نادي قطر القطري في شهر يناير القادم، غير صحيح.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة ETC: "الأهلي نادٍ يحترم تعاقداته، ولم يحدث مطلقًا ما تردد عبر المواقع خلال الساعات الماضية حول رغبة النادي الأحمر في استعادة ديانج أو عبدالقادر".

اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير

وأضاف: "الزمالك يرغب في ضم أحمد رمضان بيكهام من سيراميكا كليوباترا، ولكن هناك رفض تام من إدارة سيراميكا بانتقاله للأبيض، وهو الأمر الذي جعل هناك حالة غضب في القلعة البيضاء".

وأكمل: "الزمالك قام بضم صفقات عديدة في يناير الماضي ولم يظهر منه سوى 4 لاعبين وفشلت باقي الصفقات، لكن انتقاد أحمد سليمان بسبب ارتداء (شبشب) في منزله أمر لا يصح مطلقا".

وأشار إلى أن حسين لبيب رئيس الزمالك تعهد بإنهاء كل الأزمات خلال السنوات المقبلة وهو تصريح هام للغاية، وخطة واضحة كي يعرف الجمهور ذلك جيدًا.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • إغلاقات منتصف الليلة تزامنا مع ماراثون عمّان
  • رئيس جامعة عين شمس يشهد ماراثون رياضي 
  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • برعاية حمدان بن زايد.. فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • الأردنيون يقرأون أكثر من 10 ملايين صفحة خلال “ماراثون القراءة”