هن، الجانب الآخر في حياة حسين الشحات مات والده وهو رضيع ورزقه الله بـ3 أولاد،علاقات و مجتمع مع بداية انطلاق صافرة حكم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الجانب الآخر في حياة حسين الشحات.. مات والده وهو رضيع ورزقه الله بـ3 أولاد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الجانب الآخر في حياة حسين الشحات.. مات والده وهو...

علاقات و مجتمع

مع بداية انطلاق صافرة حكم مباراة القمة الـ126 بين الأهلي والزمالك، وتحديدًا في الدقيقة الثانية، أهدى حسين الشحات، هديته الأولى لجماهير النادي الأحمر، بعد تسديده أول أهداف الفريق في المباراة المقامة عقب حسم فريقه لدرع الدوري، قبل أنّ يعقبها بهدف آخر قبل نهاية الشوط الأول.

حسين الشحات، تميمة حظ النادي الأهلي بإفريقيا، والمقاتل بمباريات الدوري المحلي، الذي لم يترك جهدًا إلا وقدمه لفريقه وجماهيره. 

الجانب الآخر من حسين الشحات

وعلى الرغم من معرفة الجماهير المصرية والعربية، للاعب حسين الشحات خير المعرفة، إلا أنّ هناك جانبًا يبعد عن الساحرة المستديرة، خارج المستطيل الأخضر تمامًا، وهي حياة لاعب الأهلي التي لم تكن رغدا، بل مشقة وجهد، وفقدان للأب والسند، لتظل والدته هي عالمه، والأم والأب بعد وفاة زوجها، والعامل الأساسي لتحقيق حلم نجلها نحو كرة القدم، ليصبح اليوم، أحد أهم لاعبي المارد الأحمر. 

 في عمر 8 أشهر فقط، كان قدر الله محتومًا، إذ حُرم حسين الشحات من والده، الذي توفي وهو طفل رضيع، لتعلب والدته دور الأم والأب سويًا لتعويضه عما فقده، حتى وضع قدمه على أولى خطوات نجاحه.

تضحيات والدته له

جندي مجهول، ودور معلوم قامت به والدة «الشحات»، إذ آمنت به وبحلمه، لتقرر مساعدته في تحقيقه ليصبح لاعب كرة شهير، إذ عرضت شقتها للبيع من قبل من أجله، عندما رغب في ترك ناديه، بحسب روايتها مع الإعلامية منى الشاذلي، قائلة: «روحت له نادي مدينة نصر، لقيته بيقول ليا أنا عايز أمشي من هنا، فروحت لرئيس النادي، قالي ادفعي 20 ألف جنيه الأول، أو هاتي نادي يشتريه، قلت له هبيع شقتي وأقعد في شقة إيجار علشان أعمل له اللي يريحه».

متابعة: «عرضت شقتي للبيع من غير ما يعرف، لكن حد من النادي خلص الموضوع، وفضلت الشقة معايا، وراح بعدها الشرقية للدخان».

[embedded content]

حسين الشحات.. «أبو الولاد»

 دائمًا ما يحرص لاعب الأهلي، على نشر العديد من اللقطات والصور التي تجمعه بأولاده الثلاثة، إذ رزق في بداية زواجه، بطفل أطلق عليه اسم «أحمد»، قبل أن يرزق بمولوده الثاني «آسر» في 2016، و«تيم» بمنتصف العام الماضي 2022.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير علاقات دولية: قضاء إسرائيل على منظومات صواريخ حزب الله غير ممكن(فيديو)

قال أحمد شديد، خبير العلاقات الدولية والشئون الإسرائيلية، إن الصحف العبرية اليوم تقول إن فكرة القضاء على منظومات الصواريخ التي تكون تحت الأرض بالأساس لـ حزب الله، من خلال القصف الجوي “غير واردة”.

خبير شؤون إسرائيلية: الاحتلال يحاول تكرار سيناريو غزة التدميري في لبنان خبير عسكري: ما يحدث الآن في لبنان يعبر عن حرب شاملة (فيديو) كيف يستطيع الجيش الإسرائيلي  حسم الأمر مع لبنان وحزب الله؟

وأضاف «شديد»، خلال مداخلة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن العنوان الرئيسي لصحيفة معاريف كانت «الجيش لم يستطع أن يركع حماس ويحسم الأمر معه فكيف له أن يحسم الأمر مع لبنان وحزب الله».

وأشار إلى أن  الاحتلال يحاول تكرار ما حدث في قطاع غزة بلبنان، خاصة العاصمة بيروت من خلال الاغتيالات المحددة أو القصف المركز في بعض الأماكن، فضلا عن القصف العشوائي في المناطق الشمالية الشرقية للبنان، والجنوب اللبناني 

وأوضح أن هناك سياسة إسرائيلية تقوم على التمهيد والقصف الجوي وكل المعطيات على الأرض تشير إلى أن الاحتلال يجهز  لعمليات برية قد تكون محدودة، وسببها الاستفزاز من الجانب الأمريكي ليتدخل من أجل تثبيت وقف إطلاق النار وفصل الساحتين اللبنانية عن الفلسطينية أو من أجل توريطه في حرب، لافتا إلى أن الجانب الأمريكي غير مستعد لهذه الحرب.

قال العميد ناجي ملاعب، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن ما يحدث الآن في لبنان يعبر عن حرب شاملة وأنه هناك حالة تخوف من أن تدخل طهران الحرب.

 

وأضاف «ملاعب»، خلال مداخلة على فضائية«القاهرة الإخبارية»،   أن إيران لها حساباتها الخاصة وإذا حاولت الدخول، فإنه وجود الأمريكيين في المنطقة سيمنعها في الحرب، وإعطاء قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي فرصة لمتابعة التدمير والقتل والتهجير كما فعلت في غزة.


وأشار إلى أن جيش الاحتلال مستمر في عدوانه على إقليم الشرق الأوسط وانه قدر على احتلال معبر رفح من الجانب الفلسطيني، وأنها لا يحل لها أن تحتله بموجب اتفاقيتها كما احتلت غزة كاملة، وبدأت في تهجير الضاحية وهي باتجاه احتلال جنوب لبنان.

وتابع: «عندما يأتي قائد القيادة الامريكية الوسطى إلى إسرائيل كل أسبوعين ويوضح أن لديهم مشاركة في تقدير الموقف وفي ما تخطط له الاستراتيجية العسكرية الإسرائيلية»، مؤكدًا ان كل ما تفعله إسرائيل يأتي بعد مشورة مع القيادة الأمريكية الوسطى.

مقالات مشابهة

  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • حكم دولي: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم
  • جمال الغندور: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • حسين لبيب: العلاقة بين الأهلي والزمالك عظيمة ومحترمة
  • ترك الطب وتوفى والده بعد خسارته في البورصة.. محطات في حياة أحمد رمزي
  • نجل حسن نصر الله ينفي اغتيال والده (شاهد)
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • خبير علاقات دولية: قضاء إسرائيل على منظومات صواريخ حزب الله غير ممكن(فيديو)