عربي21:
2024-06-29@14:24:29 GMT

سيارة تصدم إحدى عربات موكب بايدن وتصيبه بالذهول (فيديو)

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

سيارة تصدم إحدى عربات موكب بايدن وتصيبه بالذهول (فيديو)

اصطدمت سيارة بإحدى العربات رباعية الدفع التابعة للحراسة الأمنية للرئيس الأمريكي جو بايدن في ويلمنجتون بولاية ديلاوير.

وأظهرت مقاطع فيديو تداولتها حسابات إعلامية لحظة تصادم السيارة مع موكب الرئيس الأمريكي وذلك على بعد نحو 40 مترا من بايدن بعد مغادرته مقر حملته الانتخابية وتناول الطعام مع أعضاء فريقه الانتخابي.


???? اصطدمت سيارة بموكب بايدن أثناء مغادرته حدثًا انتخابيًا في ولاية ديلاوير. بايدن وزوجته بخير pic.twitter.com/8Hjs9QuVYx — الأحداث الأمريكية???????? (@NewsNow4USA) December 18, 2023
بينما أسرع رجال الخدمة السرية إليه ودفعوه إلى داخل سيارة أخرى بعد أن أصيب بالذهول حيث تم نقله بعيدا عن المبنى الذي يقع وسط مدينة ويلمنغتون، ثم وصل إلى منزله بسلام، حيث قال مسؤول بالبيت الأبيض إن الرئيس وزوجته بخير وفقا لوكالة فرنس بريس.
لحظة اصطدام سيارة بموكب الرئيس بايدن، وجهاز الخدمة السرية يقوم سريعاً بإدخال الرئيس بايدن لسيارته pic.twitter.com/0N5RJqjE8G — ????????محمد|MFU (@mfu46) December 18, 2023
وهرع حرس الرئيس نحو السيارة ذات اللون الفضي التي تسببت بالحادث وتحمل لوحات ترخيص من ولاية ديلاور، حيث شهروا أسلحتهم بوجه سائقها الذي رفع يديه استسلاما.



كما أحاط رجال الأمن أيضا بالمراسلين المتجمهرين وطلب أحد الموظفين منهم إخلاء المكان قائلا "إنهم يقومون باخلاء المنطقة، عليكم أن تغادروا".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سيارة ولاية ديلاوير سيارة حملة انتخابية جو بايدن ولاية ديلاوير سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)

واصل نادي الأهلي سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه فاركو بنتيجة 2-1 اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ28 من المسابقة.

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز لجناحه حسين الشحات الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 39 و57، بينما أحرز جيفرسون إينكادا من غينيا بيساو هدف فاركو الوحيد في الدقيقة 59.

النينجا حسين الشحات يمنح القلعة الحمراء 3 نقاط غالية ???????? أهداف مباراة الأهلي وفاركو 2-1 في دوري نايل #ONTime_Sportspic.twitter.com/KDo7bXdBd3

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 28, 2024

وهذا الفوز هو التاسع على التوالي لنادي الأهلي بالدوري، فرفع رصيده إلى 48 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر بـ62 من 25 مباراة والذي تعثر اليوم بالتعادل 1-1 أمام مضيفه سموحة.

???? الفوز التاسع على التوالي للأبطال في رحلة الدفاع عن اللقب ????#يلا_يا_أهليpic.twitter.com/TSElrdiPYW

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) June 28, 2024

في المقابل، توقف رصيد فاركو عند 25 نقطة (28 مباراة) في المركز الـ15.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • جو بايدن يعترف بأدائه الضعيف في المناظرة الرئاسية أمام ترامب.. فيديو
  • من هو الرئيس الحقيقي؟ تفاصيل غريبة في سلوك بايدن خلال تجمع حاشد بعد المناظرة (فيديو)
  • ما سبب إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز بعد 49 دقيقة من انطلاقها؟ (فيديو)
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)
  • ‎ترامب يسحق بايدن في مناظرة بسبب الانسحاب الأمريكي من أفغانستان: يوم حرج .. فيديو
  • " لا أفهم كلامه".. ترامب يشير إلى تلعثم بايدن في مناظرتهما ونشطاء يتفاعلون (فيديو)
  • مقاطع فيديو تلعثم بايدن وردة فعل ترامب بمناظرة CNN تشعل تفاعلا
  • الأبواب الخلفية
  • فيديو.. قتيل و9 جرحى بسقوط مقصورة تلفريك في كولومبيا
  • تعرض موكب نائب إلى حادث سير في الديوانية