سواليف:
2024-07-02@09:34:18 GMT

صحفيو عائلة بايدن: نحن نكذب بشدة!

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

#سواليف

يتفانى# الصحفيون الذين يغطون أخبار #عائلة_بايدن والمدافعون العلنيون عنهم في #الكذب والتضليل. جريج غاريت – فوكس نيوز

وصل الازدراء بالمصداقية الإعلامية حد الإعلان الصريح عن نشر #الاخبار_المضللة والكاذبة. ويستحضرني الفيلم الناجح “الشبكة” مع المذيع الخيالي هوارد بيل الذي يعترف للجمهور الوطني: لن تحصلوا منا على أية حقيقة.

سوف أخبرك بأي شيء تريد سماعه. نحن نكذب بشدة.

أصبح المراسلون معروفون بتشويه تغطيتهم من خلال الخداع والتضليل والتستر و #الأكاذيب الصريحة. والأسوأ أن عجزهم الجماعي يؤدي إلى تفاقم ازدراء الرأي العام.

مقالات ذات صلة الدويري .. هل هذا جندي سحق ثلاث جيوش عربية؟ سحقاً! / فيديو 2023/12/18

يحرّف الصحفيون في عهد بايدن الأدلة بمرح. ويشوهون الحقاق ويحرفون القانون لتبرير أخطاء الرئيس وعائلته الجشعة. وحين وجهت هيئة المحلفين في كاليفورنيا لائحة الاتهام إلى هانتر بايدن سخر الصحفيون من القضية بإصرارهم على أنها غير مرتبطة بجو بايدن، رغم أن بصماته القذرة موجودة على ملايين الدولارات من النقد الخارجي المتدفق من شركات وهمية وحسابات يسيطر عليها هانتربايدن.

وفق استطلاع أجرته وكالة أسوشييتد برس 70% من الناخبين يعتقدون أن تصرف جو بايدن غير قانوني وغير أخلاقي. ويقول الكاتب: أود أن أعرف ماذا يعتري فئة 30% الذين يعتقدون أن جو بايدن لم برتكب أي خطأ.

ويبدو أن جولدمان، محامي هانتر بايدن، حاول أن يغطي على جرائم الاحتيال الضريبي التي قام بها هانتر ووالده من خلفه. علما أن هناك من أصبحوا وراء القضبان بجرائم أقل بكثير من جريمة هانتر بايدن.

لكن شبكة سي إن إن لم تكلف نفسها عناء تصحيح تصريحات جولدمان الخاطئة. وهو ما يثبت فرضية هوارد بيل بأن أعضاء وسائل الإعلام يكذبون بشدة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف عائلة بايدن الكذب الاخبار المضللة الأكاذيب

إقرأ أيضاً:

هفوة جديدة.. بايدن يخلط بين فرنسا وإيطاليا والحروب العالمية

أخطا الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال حدث جمع تبرعات لحملته الانتخابية، في تحديد مكان المقبرة العسكرية في فرنسا للجنود الذين قضوا في الحروب العالمية وجعلها في إيطاليا.

ترامب يدعو بايدن إلى الخضوع لـ"اختبار إدراكي"

وكان بايدن في خطابه يشتكي من أن سلفه دونالد ترامب رفض زيارة مقبرة الجنود الذين سقطوا في الحروب العالمية، وقال بايدن عن المقبرة الفرنسية: "لم يذهب إلى المقبرة في إيطاليا".

وكرر بايدن بعد ذلك إخلاء المسؤولية، قائلا إن ابنه كان أيضا أحد الجنود الذين سقطوا، "لكن ليس في إيطاليا، بل في العراق".

الجدير ذكره أن بو بايدن نجل الرئيس الأمريكي حالي، لقي حتفه إثر مرض السرطان، بعد أن عاد بالفعل إلى الولايات المتحدة من رحلة عسكرية.

وفي المناظرة التي جرت بين الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطي جو بايدن يوم الخميس، قال بايدن عن ابنه الراحل بو ردا على تعليقات ترامب المزعومة في عام 2018 عندما رفض زيارة مقبرة أوروبية لجنود أمريكيين قتلوا في الحرب ووصفهم بـ "الخاسرين": "ابني لم يكن خاسرا، ولم يكن غبيا"، وأَضاف بايدن لترامب، الذي نفى استخدام هذه الكلمة لوصف الجنود الأمريكيين: "أنت الغبي، أنت الخاسر".

ورفض الرئيس الحالي للبيت الأبيض ادعاء ترامب بأنه لا يهتم بالمحاربين القدامى الأمريكيين، مؤكدا أن المحاربين القدامى أفضل حالا تحت إدارته.

وكان موقع "ذا أتلانتيك" قد أفاد في عام 2020، بأن ترامب وصف الجنود الذين سقطوا بأنهم "أغبياء" و"فاشلون" في محادثات مع موظفيه، وهو ادعاء نفاه ترامب مرارًا وتكرارًا.

وفي حديثه عن المناظرة، أشار بايدن إلى أنه يتفق مع الانتقادات الموجهة لأدائه في المناظرة، لكنه ذكر أن استطلاعات الرأي تظهر زيادة في عدد مؤيديه.

يذكر أن جو بايدن يقع في زلات وهفوات ويخلط الأسماء والأماكن بشكل متكرر، وقال المدعي الخاص الذي حقق في تخزينه غير القانوني لوثائق سرية في تقريره إن "الرئيس الأمريكي لم يتذكر تواريخ عمله كنائب للرئيس، كما لم يتمكن من تحديد متى توفي ابنه"، ووصف المحقق الخاص بايدن بأنه "رجل مسن ذو ذاكرة ضعيفة".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة في تحطم طائرة بنيويورك
  • مصادر مقربة: بايدن يعاني تدهورا معرفيا ملحوظا منذ آخر 6 شهور
  • نجل بايدن يقاضي شبكة "فوكس نيوز" بسبب بث لقطات خادشة للحياء دون موافقته
  • «نيويورك تايمز»: عائلة بايدن تحثه على مواصلة السباق الرئاسي رغم المناظرة الكارثية
  • نجل بايدن يريد من والده مواصلة السباق الانتخابي
  • عائلة بايدن تطالبه بمواصلة السباق الرئاسي بعد مناظرة ترامب
  • عائلة بايدن تشير إلى المسؤولين عن فشله في مناظرته مع ترامب
  • وسط تصاعد الدعوات لانسحابه.. عائلة بايدن تحثه على البقاء في السباق الرئاسي
  • صحفيون من سجون الحوثي يبعثون رسالة إلى مبعوثي الأمم المتحدة إلى اليمن
  • هفوة جديدة.. بايدن يخلط بين فرنسا وإيطاليا والحروب العالمية