الأهلي يتطلع إلى تحقيق الانتصار وكسر العقدة البرازيلية إذ انتهى مشوار الأهلي في نصف النهائي ثلاث مرات على أيدي أندية برازيلية

يلتقي النادي الأهلي المصري، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، مع فلومينينسي البرازيلي الاثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

اقرأ أيضاً : بثلاثية تاريخية.. الأهلي المصري يتجاوز اتحاد جدة ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الانتصار وكسر العقدة البرازيلية إذ انتهى مشوار الأهلي في نصف النهائي ثلاث مرات على أيدي أندية برازيلية من أصل مشاركاته العشر السابقة في البطولة.

ففي 2006 خلال مشاركته الثانية في البطولة، خرج الأهلي على يد إنترناسيونال بالخسارة 1-2 بعدما تخطى أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في ربع النهائي، ثم انتهى مشواره في الدور ذاته عام 2012 على يد كورثنيانز 0-1، وفي عام 2021 خسر أمام بالميراس 0-2.

ويعتمد الفريق الأفريقي على الروح العنوية العالية بعد الفوز الكبير الذي حققه في الدور الثاني على حساب الاتحاد السعودي بنتيجة 3-1، ويرغب في استغلال هذا النجاح لتحقيق الانتصار على فلومينينسي، الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى بعد فوزه التاريخي بكأس كوبا ليبرتادوريس.

وعلق اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو على المواجهة المقبلة، معبرًا عن استعداد الفريق قائلاً: "لقد قمنا بمتابعة فلومينينسي بشكل جيد، وندرك صعوبة المباراة، ولكننا سنبذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز والمضي قدمًا في البطولة".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: بطولة كأس العالم للأندية الاهلي المصري السعودية جدة كرة قدم فی البطولة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل أزمة مشاركة الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، الغريم التقليدي.

شوبير: الزمالك سيشارك في السوبر

تحدث شوبير، عن إمكانية عدم مشاركة الزمالك في لقاء كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامته أمام الأهلي بسبب عدم الحصول على الرخصة الإفريقية.

قال شوبير، في برنامجه، المُذاع عبر "أون سبورت إف إم": "يعتقد البعض أن عدم حصول نادي الزمالك على الرخصة الإفريقية أنّ السوبر الإفريقي يتلغي لعدم مشاركة الزمالك".

قادر علي اللعب في أوروبا.. نجم الزمالك يفاجئ محمد عبد المنعم بتصريح مثير "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء

وأضاف: "القصة مختلفة بخصوص مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي ومشاركته في الكونفدرالية، لأن هذه البطولة إمتداد للموسم الماضي، وبالتالي لا علاقة له بأزمة التراخيص".

واصل: "الزمالك سيخوض لقاء السوبر أمام الأهلي بشكل طبيعي، وحتى هذه اللحظة لم يتحدد موعده، ولا صحة لما يتردد بشأن عدم مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي".

مقالات مشابهة

  • جماهير ونقاد إنجلترا غير مقتنعين بالفريق رغم الفوز على سلوفاكيا
  • شرانز: مباراة انجلترا لحظة يمكن أن نندم عليها لبقية حياتنا
  • دي لا فوينتي: كان بإمكاننا الفوز 9-1 على جورجيا !
  • قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • كوبا أمريكا 2024.. الأرجنتين تبحث عن تحقيق العلامة الكاملة في لقائها أمام البيرو
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا