أصيب الرئيس الأميركي جو بايدن بحالة من الذهول خلال مغادرته مقر حملته الانتخابية في ديلاور عندما اصطدمت إحدى السيارات بأخرى ضمن موكبه، ما استدعى استنفار رجال الخدمة السرية الذين سارعوا إلى إبعاد بايدن عن المكان.

وإثر سماعهم صوت الدوي الذي أحدثه اصطدام سيارة ركاب بسيارة دفع رباعي متوقفة عند تقاطع قريب على بعد نحو 40 متراً من بايدن، أحاط رجال الأمن بالرئيس ودفعوا به داخل سيارة أخرى كانت تنتظره حيث تم نقله بعيداً عن المبنى الذي يقع وسط مدينة ويلمنغتون.

شهروا أسلحتهم

وشاهد مجموعة من المراسلين الذين تجمعوا أمام مقر الحملة الانتخابية، حيث كان بايدن قد انتهى لتوه والسيدة الأولى جيل من تناول العشاء مع الموظفين، علامات الدهشة ترتسم على وجه الرئيس عند سماعه صوت التصادم.

فيما هرع حرس الرئيس نحو السيارة ذات اللون الفضي التي تسببت بالحادث وتحمل لوحات ترخيص من ولاية ديلاور، حيث شهروا أسلحتهم بوجه سائقها الذي رفع يديه استسلاماً.

كذلك أحاط رجال الأمن أيضاً بالمراسلين المتجمهرين وطلب أحد الموظفين منهم إخلاء المكان قائلاً: "إنهم يقومون بإخلاء المنطقة، عليكم أن تغادروا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايدن الرئيس الأميركي حملته الانتخابية

إقرأ أيضاً:

عربات نقل الموتى بدلاً من الإسعاف .. عضو اتحاد الكرة يفجر مفاجأة كارثية في ملاعب القسم الثاني

فجر إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، مفاجأة كارثية بشأن التجهيزات الطبية وعربات الإسعاف المخصصة للاعبين داخل الاستادات في مواجهات دوري القسم الثاني .

لاعب الأهلي السابق : يجب تغيير إدارة الكرة المصرية الحالية بالكامل

وقال عضو الجبلاية خلال تصريحات إعلامية على شاشة التلفزيون المصري الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 
أن تكلفة إيجار سيارة الإسعاف في دوري الدرجة الثانية 1500 جنيه في المباراة الواحدة وهذا أمر مكلف جدا على الأندية.

وأضاف : لذلك نجد أن النادي في القسم الثاني يتجه إلى سيارة نقل الموتى أو سيارة من جمعية خيرية والاستعانة بها داخل الاستاد دون الاهتمام بأجهزة التنفس الصناعية والانعاش القلبي.

وعن ما تردد الساعات الأخيرة من مطالبات بشأن إلغاء الدوري قال : إلغاء الدوري؟ اللي ايده في الماية غير اللي ايده في النار وسهل أوي أعمل عنتر لكن الكورة بقت فلوس، مبالغ باهظة تماما هتردها لشركات الرعاية والأندية وقتها هي اللي هترفض إلغاء الدوري.

على صعيد متصل أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادى مودرن سبورت والاتحاد المصرى لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية فى هذا الشأن.

هذا وسوف تعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • فيديو: "وادي الموت" في كاليفورنيا له من اسمه نصيب.. حر لافح غير مسبوق في المكان الأسخن بالعالم
  • رغم المطالب بانسحابه.. بايدن يصر على الترشح: "أنا الأفضل لهزيمة ترامب"
  • شاهد.. صفعات متبادلة بين محمد رمضان وأحد المعجبين
  • تقارير أمريكية: بايدن يصر على الترشح لولاية أخرى في البيت الأبيض
  • بايدن يطالب الديمقراطيين دعمه لتجاوز مناظرته المهزوزة وهزيمة ترامب
  • عربات نقل الموتى بدلاً من الإسعاف .. عضو اتحاد الكرة يفجر مفاجأة كارثية في ملاعب القسم الثاني
  • بايدن يتشبث بحملته الانتخابية
  • بايدن يحث مؤيديه على التلاحم من أجل توحيد أمريكا مرة أخرى
  • بايدن يحث مؤيديه على "التلاحم" من أجل توحيد أمريكا مرة أخرى
  • بايدن يتشبث بحملته الانتخابية في وجه الضغوط