شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن متجاهلة زوبعة الانتقالي الهيئة التأسيسية لمجلس حضرموت الوطني تواصل أعمالها، واصلت الهيئة التأسيسية لمجلس حضرموت الوطني، أعمالها لصياغة النظام الأساسي والهيكل العام والشروط والمعايير العامة للمجلس، متجاهلة زوبعة ما يسمى .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متجاهلة زوبعة الانتقالي.

. الهيئة التأسيسية لمجلس حضرموت الوطني تواصل أعمالها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متجاهلة زوبعة الانتقالي.. الهيئة التأسيسية لمجلس...

واصلت الهيئة التأسيسية لمجلس حضرموت الوطني، أعمالها لصياغة النظام الأساسي والهيكل العام والشروط والمعايير العامة للمجلس، متجاهلة زوبعة ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي الأخيرة في المحافظة.

واليوم، التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، بالهيئة التأسيسية لمجلس حضرموت الوطني، واستمع بحضور وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد الصيعري، من رئيس الهيئة المهندس بدر باسلمه، الى ما توصلت اليه الهيئة، وخطتها للقاء المكونات والشخصيات الحضرمية.

وأكد الوكيل العامري على تمثيل كل حضرموت في هيئات المجلس المختلفة، مشيراً الى أهمية أن يكون الحوار هو السبيل الوحيد للتعاطي مع وجهات النظر المختلفة وتظل حضرموت ومصلحتها فوق كل أعتبار، منوهاً في سياق حديثه بوقوف الأشقاء في المملكة العربية السعودية الي جانب حضرموت ورعايتها للتشاور الحضرمي في العاصمة الرياض وصولاً إلى تشكيل المجلس الوطني . بحسب إعلام مكتب الوكيل.

ومن المتوقع ، أن تنهي الهيئة التأسيسية أعمالها خلال الأسابيع القادمة، لتعلن رسميًا التشكيل النهائي لمجلس حضرموت الوطني، الحامل السياسي لتطلعات المجتمع الحضرمي، أمام الداخل والخارج.

ً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تصعيد جديد في شبوة .. الانتقالي في مواجهة مرتقبة مع فصائل الإصلاح وهذا ماحدث

الجديد برس/

أقدمت فصائل تابعة للإصلاح على تنظيم عرض عسكري مرعب في محافظة شبوة شرقي البلاد، ما أثار مخاوف واسعة بشأن التصعيد المحتمل بالمنطقة.
وجاء هذا العرض العسكري، الذي نظمته فصائل الإصلاح الفارة من محور عتق والأمن المركزي في معسكر عارين بمديرية عرماء احتفالا بذكرى ثورة 26 سبتمبر، في تأكيد لتواجدها عقب طردها من عتق في أغسطس 2022م.
ويرى ناشطون موالون للانتقالي بأن العرض العسكري في عارين تحديا صريحا لقوات دفاع شبوة، رغم الدعوة التي توجه بها قائد محور عتق التابع للانتقالي عادل المصعبي في مايو 2023 بعودتهم إلى عتق وفق ما أسماه “قرار العفو” الذي أطلقه محافظ شبوة التابع للإمارات عوض الوزير.
ويرجح أن تؤدي التطورات القادمة إلى تصعيد جديد في شبوة لا سيما وأن فصائل الإصلاح تبدو عازمة على استعادة نفوذها مرة ثانية في شبوة.

مقالات مشابهة

  • سر تصدر شمس البارودي للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • العطاس تنتقد بشدة عيدروس الزبيدي وقيادات الانتقالي وتصف سلوكهم بـ ”السفه والحركات الجوفاء”
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ شمس البارودي
  • قيادي بارز في الانتقالي يعلن استقالته ويتهم قيادته بالخيانة!
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • وزير البلدية تفقد مشروع «إعادة إعمار المباركية»
  • بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير
  • فضيحة مدوية في حفل المجلس الانتقالي الجنوبي في شيكاغو
  • تصعيد جديد في شبوة .. الانتقالي في مواجهة مرتقبة مع فصائل الإصلاح وهذا ماحدث