شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس في الدوري العام YALLA SHOOT، كورة لايف بث مباشر KORA PLUS يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يوتيوب كورة بلس يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس في الدوري العام YALLA SHOOT، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم...

كورة لايف بث مباشر KORA PLUS | يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يوتيوب كورة بلس

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس في الدوري العام YALLA SHOOT، يتم الآن بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز مباشرة الآن، وذلك في اليوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023، حيث تجري المباراة ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم 2022-2023. تقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك بعد تتويج الأهلي بلقب البطولة في الموسم الحالي.

أهداف الأهلي في شباك الزمالك الآن

تقدم المارد الأحمر بثلاثية نظيفة خلال شوط المباراة الأول، أحرز حسين الشحات هدفي النادي الأهلي في شباك الزمالك، جاء هدف الاهلي الأول 2 وأضاف جناح الأهلي هدفه الثاني في الدقيقة 37، قبل أن يزيد الغلة التهديفية علي معلول بتسديدة صاروخية في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

هدف الأهلي الأول

جووووول????⚽ في الدقيقة 1 وحتة أخدت من السوكة حتة ????⚽.. حسين الشحات يطلق قذيفة ويسجل الهدف الأول مبكرًا للأهلي في مرمى الزمالك ???????? pic.twitter.com/yAXulbYemt

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 13، 2023 هدف حسين الشحات الثاني

جووووول????⚽ قذائف الشحات لا تهدأ في شباك الزمالك لتعلن عن الهدف الثاني للأهلي ????⚽ pic.twitter.com/T24qIkU0KX

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 13، 2023 هدف على معلول في الدقيقة + 45

"ياليلة ياليلة.. مش هكمل بقى" ????️

علي معلول يسجل هدف من تسديدة قوية في شباك محمد صبحي ⚽️

برعاية Bazooka Fried Chicken Egypt pic.twitter.com/9AvSr6TewU

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 13، 2023

يترقب عشاق كرة القدم المصرية بفارغ الصبر مباراة الأهلي والزمالك التي ستقام مساء اليوم الخميس الموافق 14 يوليو على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك الآنمشاهدة مباراة الاهلي والزمالك الآن

يمكن لمتابعي كرة القدم مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك على بث مباشر من خلال موقع كورة 365، وذلك مع انطلاقة المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي التاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي. سيتم بث المباراة على قناة أون تايم سبورت (1) بالتعليق الصوتي الرائع للمعلق مدحت شلبي.

تتميز قمة الأهلي والزمالك عن غيرها من المباريات التي جمعت الفريقين، حيث لا تحمل أي حسابات بعدما حسم الأهلي لقب الدوري وضمان الزمالك مشاركته في الكونفدرالية. ومع ذلك، فإن المباراة ستحمل طعمًا خاصًا للجماهير اللتين تتمتع القمة بالإثارة والندية التي تحظى بهما المواجهات بين الغريمين.

وكان الأهلي قد حسم لقب الدوري بفضل فوز سيراميكا كليوباترا على بيراميدز في الجولة 33 بهدفين مقابل هدف، ليتوقف رصيد بيراميدز عند 67 نقطة من 32 مباراة، ويحرز الأهلي بذلك لقب الدوري للمرة 42 في تاريخه.

يدخل الأهلي المباراة وهو يتصدر جدول الترتيب برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، حيث فاز في مباراته المؤجلة من الجولة الـ 21 على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين.

ويتمتع المارد الأحمر بمعنويات عالية وثقة كبيرة قبل هذه المباراة، بعدما استعاد اللقب الذي غاب عنه لمدة عامين. وسيتحلى الفريق بالشراسة والعزيمة اليوم لمحاولة تحقيق الفوز والاستمرار في سلسلة الانتصارات للاحتفال بلقب الدوري بشكل مناسب.

في المقابل، قدم الزمالك أداءً جيدًا في الفترة الأخيرة، حقق من خلاله التأهل لكأس الكونفدرالية ويحتل حاليًا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة من 32 مباراة.

وأنهى الفريق الأبيض استعداداته بتركيز كامل وتركيز قوي لهذه القمة القوية، حيث يسعى لتحقيق الفوز على البطل لتعزيز موقعه في المربع الذهبي ورفع معنويات اللاعبين للفترة المقبلة، ولا سيما بالنسبة للبطولة العربية للأندية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر مباشر مباشر الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مشاهدة مباراة الاهلی والزمالک فی الدقیقة فی شباک

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة آرسنال وليستر سيتي، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية والجانرز، صوب أرضية ملعب «الإمارات»، والذي يحتضن مباراة آرسنال وليستر سيتي، وذلك لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، مباراة ليستر سيتي، وهو يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 11 نقطة من 5 مباريات خاضها «الجانرز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وتعادلين.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي مباراة آرسنال، وهو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 3 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث تعادلات وهزيمتين، ولم يتمكن رفقاء «فاردي» من تحقيق الفوز.

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة آرسنال وليستر سيتي، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • ضربات الترجياح... بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بدون تقطيع
  • شوط أول مثير.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي يلا شوت HD
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • قمة المحروسة.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في كأس السوبر الأفريقي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك الآن في السوبر الأفريقي
  • مناسب للباقة.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك يلا شوت في كأس السوبر الأفريقي