أيام قليلة وتستقبل دور العرض فيلم أبو نسب للفنان محمد عادل إمام والذي تشاركه فيه الفنانة ياسمين صبري الذي يعد ثالث تعاون بينهما بعد أفلام كوميدية ناجحة.

ونستعرض خلال السطور التاليه أبرز تلك الأفلام:

فيلم أبو نسب

تستقبل دور العرض المصرية الخميس المقبل فيلم أبو نسب والذي يجمع بين ياسمين صبري ومحمد عادل إمام ويشاركهما البطولة ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام

فيلم ليلة هنا وسرور

ولم يكن فيلم أبو نسب أول فيلم يجمع بين محمد عادل امام وياسمين صبري بل جمعهما أيضا فيلم ليلة هنا وسرور والذي حقق نجاحا كبيرا عام 2018 وإيرادات عالية وهو من إنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنياوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى أكشن، حول رجل أعمال يدعى سرور وحبيبته هنا والذي يقع في يد عصابة، ويضطر للهرب، ويلتقي رئيس العصابة الذي يجسده الفنان فاروق الفيشاوي وتتوالى الأحداث.

فيلم جحيم في الهند

كما جمع فيلم جحيم في الهند ايضا الفنان محمد عادل إمام، ياسمين صبري وذلك عام 2016 وحقق أيضا إيرادت كبيرة في شباك التذاكر وشاركهم البطولة بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وإنتاج دولار، وإخراج معتز التون.

ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرقة إنقاذ خاصة تم تكلفها لإنقاذ السفير المصري في الهند من الاختطاف ليكتشف خلال الأحداث انها ليست فرقة إنقاذ وإنما فرقة موسيقية وتم تصويره في الهند.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين صبري الفنانة ياسمين صبري محمد عادل إمام فيلم أبو نسب محمد عادل إمام فیلم أبو نسب یاسمین صبری فی الهند

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي

كشف الإعلامى محمد الليثى قدم سامي قمصان مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة تقريراً لمحمود الخطيب رئيس النادي عن رحلة الفريق الأخيرة للسعودية التي خسر خلالها الفريق بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام: "شهد التقرير تبرأة أفشة وإمام عاشور من التراشق بالألفاظ عقب مباراة السوبر، وأكد أن الثنائي كان يتناقش في أمور فنية عقب المباراة بصوت عال ولم يدخلا في تراشق أو خناقة كما زعمت بعض الصفحات والمواقع ".

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • بعد البكاء في جنازة زوجته.. 5 صور جمعت إسماعيل فرغلي وأسرته
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • أعمال سينمائية جزائرية وفلسطينية تتنافس في مهرجان وهران للفيلم للعربي
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • النائب محمد صبري: قرار إلغاء الاشتراطات البنائية ينعش قطاع المقاولات