صحيفة الاتحاد:
2024-06-26@21:33:55 GMT

الإنتر يعود بـ «الصيد الثمين»

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة ميلان يضرب بـ «ثلاثية» «مارادونا» يبتسم لنابولي بعد 80 يوماً!


ابتعد إنتر ميلان أربع نقاط في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بانتصاره الثمين على مضيفه لاتسيو 2-0، في قمة المرحلة السادسة عشرة.
وحقق الإنتر الأهم على الملعب الأولمبي في العاصمة، لأن لاتسيو كان الطرف الأفضل أغلب فترات المباراة.


وافتتح القائد والمهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز التسجيل من أول فرصة لرجال المدرب السابق للاتسيو سيموني إينزاجي في الدقيقة 40، رافعاً رصيده إلى 15 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين، وأضاف الدولي الفرنسي ماركوس تورام الثاني في ثاني فرصة للضيوف في الدقيقة 66.
وعزز ال صدارته برصيد 41 نقطة، موسعاً الفارق إلى أربع نقاط عن مطارده المباشر يوفنتوس الذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه جنوى 1-1 في افتتاح المرحلة، فيما تراجع لاتسيو الى المركز الحادي عشر، بعدما تجمد رصيده عند 21 نقطة.
وكان لاتسيو صاحب الأفضلية في بداية المباراة، وكاد يهز الشباك برأسيتين لقائده ومهاجمه الدولي تشيرو إيموبيلي في الدقيقتين 28 و36، لكن الإنتر نجح في افتتاح التسجيل عبر قائده مارتينيز، عندما استغل خطأً فادحاً للمدافع المونتينيجري آدم ماروسيتش، في إعادة الكرة إلى حارس مرماه إيفان بروفيديل، وانتزعها الأرجنتيني وتوغل داخل المنطقة، متلاعباً بالحارس، قبل أن يتابعها داخل المرمى «40».
وكاد نيكولو روزفيلا يدرك التعادل للاتسيو مطلع الشوط الثاني بمجهود فردي رائع، أنهاه بتسديدة من داخل المنطقة، أبعدها الحارس إلى ركنية «47».
لكن تورام وجه الضربة القاضية لأصحاب الأرض، بإضافته الهدف الثاني بتسديدة قوية زاحفة بيسراه من داخل المنطقة، إثر تمريرة من نيكولو باريلا «66»، وهو الهدف السابع لتورام في الدوري هذا الموسم، وزادت محن لاتسيو بطرد لاعب وسطه مانويل لاتساري في الدقيقة 87.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي إنتر ميلان لاتسيو لوتارو مارتينيز يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

منتخب النمسا يعمق جراح هولندا ويسجل الهدف الثاني.. شاهد بالفيديو

تقدم المنتخب النمساوي من جديد برأسية رائعة ليعمق جراح نظيره الهولندي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لبطولة أمم أوروبا.

وسجل رومانو شميد لاعب وسط المنتخب النمساوي هدف منتخب بلاده الثاني في المباراة عند الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليعطيهم التقدم من جديد.

وكان كودي جاكبو قد تمكن من تسجيل هدف التعادل لمنتخب هولندا مع بداية شوط اللقاء الثاني بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

بعدما سجل منتخب النمسا هدف الافتتاح في اللقاء عند الدقيقة 6 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من لاعب هولندا.

واحرز دونيل مالين الهدف الأول لمنتخب النمسا في اللقاء عن طريق الخطأ في مرماه بعد كرة عرضية على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بنجم هولندا ليسجلها في مرماه.

وشهد شوط اللقاء الأول بين الفريقين سيطرة للاعبي النمسا على مجريات شوط المباراة الأول، وكان هناك العديد من الفرص الضائعة لصالح الفريقين.

ولكن منتخب هولندا اهدر فرصة خطرة عن طريق ديباي مهاجم الفريق بعد تصويبة قوية ارتطمت بالعارضة عند الدقيقة 41 من عمر المباراة.

مقالات مشابهة

  • وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له
  • كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب
  • اليمن تنتزع من السعودية نقطة ثمينة في موقعة الطائف
  • كوبا أمريكا: كندا تحقق فوزًا ثمينًا على بيرو حاصدة المركز الثاني بالمجموعة الأولى
  • «زلزال النمسا» يضرب هولندا!
  • منتخب النمسا يعمق جراح هولندا ويسجل الهدف الثاني.. شاهد بالفيديو
  • بدلاء إسبانيا يعبرون ألبانيا بهدف توريس
  • فلامنجو وبالميراس يواصلان الانتصارات بالدوري البرازيلي
  • أوروجواي تقسو على بنما في كوبا أمريكا
  • أوروجواي تحصل على المكافأة