sayidaty، في هذا الموعد ينطلق مهرجان جرش بدورته السابعة والثلاثين،تحت رعاية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، تنطلق في السابعة من مساء يوم الأربعاء السادس .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في هذا الموعد.. ينطلق مهرجان جرش بدورته السابعة والثلاثين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في هذا الموعد.. ينطلق مهرجان جرش بدورته السابعة...
تحت رعاية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، تنطلق في السابعة من مساء يوم الأربعاء السادس والعشرين من شهر يوليو- تموز الحالي، فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثين، التي ستقام في المدينة الأثرية في جرش، وفي مدينة عمان وبعض المحافظات، خلال الفترة ما بين 26 يوليو- تموز وحتى 5 أغسطس- آب، تحت شعار "ويستمر الفرح".اللجنة العليا للمهرجان تعقد مؤتمراً صحفياً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی هذا الموعد

إقرأ أيضاً:

المؤتمر الدولي للتربية الخاصة في دورته الثامنة ينطلق الجمعة بالإسكندرية

تحت عنوان "تكاتف الجهود من أجل أبنائنا من ذوي الهمم"، تستضيف مدينة الإسكندرية، يوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، المؤتمر الدولي للتربية الخاصة في دورته الثامنة، والذي تنظمه أكاديمية ايسيف مصر للتدريب والتربية الخاصة وإقامة المؤتمرات.

المؤتمر، الذي ينطلق حضوريا في التاسعة صباحا مع إتاحة المشارك عن بُعد عبر تطبيق "زووم"، يتضمن عددا من الجلسات النقاشية، وورش التدريب، التي تقام على هامش المؤتمر العلمي.

وحول ذلك، قالت منسق المؤتمر الدكتورة مها المغربي، أن المؤتمر يعرض الرؤى الحديثة حول دمج ذوي الإعاقات الموهوبين، وكيفية توظيف الدمج في خدمة المجتمع وتعميم التحول الرقمي في الوسائل التعليمية، وطرق شرح الدروس والاختبارات، وربط التعليم وتوظيفه لخدمة احتياجات المجتمع.

من جهة ثانية، قال الأمين العام للمؤتمر، الدكتور محمد طلعت الأمين، إن الرؤى الحديثة في العالم تتضمن توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي المختلفة في كيفية تمكين وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في شتى مجالات العمل والتأهيل، والمساعدة على المواطنة السليمة، وتطوير البرامج والوسائل المستخدمة في تعليمهم وتأهيلهم.

من جانبه، صرح مقرر المؤتمر الدكتور أحمد محمود، بأن هناك ضرورة لتطوير منظومة إعداد العاملين في التربية الخاصة، باستخدام أحدث التقنيات والتدريب على النحو الرقمي، الذي أصبح ضرورة ملحة لكل المتعلمين، واستخدام تطبيقاتها في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، واستخدام تطبيقاتها أيضا في عملية تبادل الخبرات البحثية والعلمية بين المراكز البحثية والجامعات في شتى أنحاء العالم.

من جهة أخرى، قال رئيس المؤتمر، الدكتور شريف شعبان إن المؤتمر يناقش دور المشاركة المجتمعية والمؤسسات المساعدة في تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، سواء بالتأهيل أو مشاركة مجتمعية مع المجتمع المدني وأولياء الأمور والمهتمين من رجال الأعمال، والاستعانة بالمتخصصين في الجامعات المصرية، والاستفادة من الكنز المدفون في المكتبات من قاعدة الأبحاث العلمية والرسائل، وأثرها في إثراء المجال بالبرامج والمقاييس والاختبارات التي تعود بالنفع على ذوي الاحتياجات الخاصة.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر الدولي للتربية الخاصة في دورته الثامنة ينطلق الجمعة بالإسكندرية
  • القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مهرجان ليالي السدو بالمنطقة
  • مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة
  • الزمالك ينطلق في «الكونفيدرالية» بهدف السعيد
  • المملكة تتضامن مع بلغاريا في حادثة تحطم الطائرة
  • مهرجان المسرح الخليجي 2024 يواصل فعالياته ليومه الرابع
  • انطلاق الورش الفنية لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بدورته السابعة
  • «الإسكندرية السينمائي» يكرم النجمة الإيطالية إيزابيل أدرياني بدورته الـ40
  • بتنظيم أمانة القصيم.. انطلاق مزاد مدرج للإبل بنسخته السابعة