يواجه فريق فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية نظيره الأهلي في مباراة نارية، غدًا الإثنين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة الاهلى وفلوميسينى البرازيلي بكأس العالم للأندية

يستعد فلومينينسي البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، لمواجهة الأهلي المصري باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" فى الثامنة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حاليًا فى السعودية.

تشكيل فلومينينسي المتوقع لمباراة الاهلي

حراسة المرمى: فابيو ديفسون لوبيز.

خط الدفاع: صاموييل إكزافير، فيليبي ميلو، نينو ومارسيلو دا سيلفا.

خط الوسط: أندريه تريندادي، ماتيوس مارتينيلي وجون أرياس.

الهجوم: ماركوس دا سيلفا كينو، باولو هينريكي جانسو وجيرمان كانو.

ساندوتش المونديال.. شاهد أرقام محمد الشناوي في كأس العالم للأندية قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية.. كيف تشاهد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي؟ القناة الناقلة لمباراة الأهلى وفلوميسينى البرازيلى

تذاع مباراة الأهلى وفلوميينيسى البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية على قناة SSC HD Sports فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

تردد قناة ssc sport على نايل سات:

التردد: 12523.

الاستقطاب: عمودي.

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة ssc sport على عرب سات:

التردد: 12380.

الاستقطاب: عمودي.

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة ssc sport على بدر سات:

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 3/4.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الدوري المصري كأس العالم مونديال الاندية تشكيل فلومينينسي المتوقع

إقرأ أيضاً:

مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

الراحلين عن الأهلي، يعكف «كولر» خلال الأيام المقبلة على دراسة ملف اللاعبين الراحلين في الميركاتو الصيفي، حيث من المنتظر أن يُقدم تقريرًا مُفصلًا للجنة التخطيط التي بدورها ستعرضه على «الخطيب»، المشرف على ملف كرة القدم بالنادي لدراسته.

واستقر «كولر» على ملف الراحلين بالميركاتو الصيفى بشكل كبير وحدد عدد من اللاعبين، أبرزهم: كريم الدبيس، مصطفى مخلوف، طاهر محمد طاهر، التونسي محمد الضاوي «كريستو»، خالد عبد الفتاح، محمود متولي، كريم وليد «نيدفيد»، الفرنسي أنتوني موديست، في ظل عدم حاجة الفريق لخدماتهم في الفترة المقبلة وسيكون هؤلاء ضمن الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى. 

يأتي ذلك في الوقت الذي تتجه النية للموافقة على احتراف محمد الشناوي في الدوري السعودي بعدما تلقى النادي عرضًا من الوحدة السعودي في الفترة الأخيرة، كما أن «كولر» لا يُمانع رحيل المالي أليو ديانج، الذي تلقى عدة عروض مؤخرًا إلى جانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو أيضًا وتم وضع الثنائي ضمن ملف الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي. 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم تدريباته، مساء اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، غدًا الإثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 للدوري الممتاز.

ويسعى «كولر» خلال التدريبات للتغلب على أزمة ضغط المباريات في الفترة الحالية، خاصةً أن الفريق يلعب كل 48 ساعة، وهو أمر يُهدد اللاعبين بالإصابات والإجهاد، حيث وضع الجهاز الفني برنامجًا استشفائيًا للاعبين بعد كل مباراة لتجهيزهم للمباراة التالية.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري 

كان الأهلي حقق فوزا صعبا على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الماضي ليواصل الفريق الأحمر الانتصارات في الدوري الممتاز ويطارد بيراميدز المتصدر على قمة الدوري. 

ويمتلك الأهلي 48 نقطة من 20 مباراة وله 5 مباريات مؤجلة بينما يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة من 25 مباراة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري عقب اندلاع حريق في استاد الإسكندرية مع بداية الشوط الثاني وقرر الحكم محمد سلامة ميدو ألغاء المباراة في انتظار قرار لجنة المسابقات. 

مقالات مشابهة

  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مارسيلو جروهي يوقع رسميا للخلود
  • في غياب ميسي.. دي ماريا يقود تشكيلة الأرجنتين أمام بيرو
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري