شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جمال حمزة عن مهرجان العلمين الجديدة 2023 المنظر جميل فيديو، 09 30 م الخميس 13 يوليو 2023 جمال حمزة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جمال حمزة عن مهرجان العلمين الجديدة 2023: المنظر جميل «فيديو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جمال حمزة عن مهرجان العلمين الجديدة 2023: المنظر...

09:30 م | الخميس 13 يوليو 2023

جمال حمزة

عبر جمال حمزة، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن سعادته بتواجده في مهرجان العلمين 2023، قائلا: «أنا اتخضيت من المنظر الجميل، أنا كنت هنا من سنتين مكنش فيه حاجة لسة، والموضوع كبير وحاجة محترمة ومشرفة، ويارب المهرجان يعجب الناس ويبقى فيه إقبال والدنيا شغالة كويس أوي».

إقبال المواطنين على العلمين الجديدة

وأضاف «حمزة»، خلال لقاء ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»، ويقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، أنه يتمنى بإقبال المواطنين على مدينة العلمين الجديدة، ومشاهدة المباريات التي تبدأ غدا.

وقدم جمال حمزة الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلا: «عملت مجهوداً كبيراً ورائعا يشكرون عليه، وحاجة محترمة وتشرف وتليق باسم بلدنا».

ميزة مصر مقارنة بالدول المحيطة

وأشار إلى أن مصر تتميز عن أي مكان في العالم، وهو الطقس، متابعا: «الجو دة في أي توقيت في العالم وأي دولة عربية تحديدا هتلاقي الجو نار، حر نار ورطوبة عالية جدا، عندنا ميزة كبيرة وكان ناقصنا تخطيط مع شوية جهد وتنويع في الأنشطة ودة اللي حصل في العلمين».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يشيد بمهرجان العلمين: ولد كبيرا منذ يومه الأول

أعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن سعادته بإقامة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد نجاح الدورة الأولي العام الماضى، مشيرا إلى أن المهرجان ولد كبيرا منذ يومه الأول.

أشرف زكي يشيد بمهرجان العلمين

وقال أشرف زكي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن إقامة مهرجان مصري كبير على أرض العلمين الجديدة، نفتخر بوجوده، لأنها واجهه مشرفة للسياح والأشقاء العرب، نظرا لطبيعتها الخلابة وصفاء ونقاء المياه.

وأشار إلى أن مدينة العلمين من الأماكن المهمة، التي تتميز بوجود جميع الخدمات، مؤكدا أن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتبرع بـ60% من أرباح المهرجان لدولة فلسطين، شيء جيد، يستحق التقدير.

حفلات مهرجان العلمين الجديدة 2024

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة، قد أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية، في مؤتمر صحفي، عن وجود العديد من الحفلات الغنائية، لأكبر مطربين في مصر والوطن العربي، أبرزهم عمرو دياب، وويجز، وكايروكي.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي يشيد بمهرجان العلمين: ولد كبيرا منذ يومه الأول
  • سياحية واقتصادية وثقافية.. 5 عائدات هامة من مهرجان العلمين
  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • مهرجان العلمين يكشف عن تفاصيل جديدة للنسخة الثانية
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة
  • الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو
  • منى عبدالوهاب: شارك بالنسخة الثانية لمهرجان العلمين 50 شركة و50 ألف أيدٍ عاملة
  • «حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)