صدى البلد:
2024-10-05@03:10:14 GMT

جديدة كليًا .. قدرات خارقة لـ NIO ET5 الكهربائية |صور

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

كشفت شركة NIO، عن احدث اصداراتها في مجال تصنيع السيارات، وهي النسخة NIO ET5 TOURING، والتي تعتمد على تكنولوجيا العمل بالطاقة الكهربائية، بالاضافة إلى اعتمادها على باقة من التقنيات المتطورة والعصرية، مع تصميم خارجي ينتمي إلى عائلة السيارات الرياضية من فئة الكروس اوفر.

أرخص 5 سيارات أوتوماتيك في مصر..

مواصفات وأسعار ما هي أرخص سيارة رياضية تقدمها BMW في مصر.. وكم سعرها؟ بديلة رينو لوجان.. أرخص سيارة سيدان تقدمها العلامة الفرنسية في مصر أرخص سيارة .. بيجو 301 موديل 2024 بهذه الأسعار سيارة NIO ET5 TOURING الكهربائية القدرات الفنية للسيارة NIO ET5 TOURING الكهربائية 

 

تعتمد السيارة الكهربائية NIO ET5 TOURING على بطارية سعة 75 أو 100 كيلووات/ساعة، مما يمنحها القدرة على مواصلة مدى سير يبلغ كيلومتر، ويمكن للسيارة الوصول إلى سرعة قصوى تقدر بـ 180 كيلومتر في الساعة.

سيارة NIO ET5 TOURING الكهربائية 

زودت السيارة NIO ET5 TOURING بعدد 2 من المحركات الكهربائية، بقوة اجمالية بلغت 360 كيلووات في الساعة، اي ما يعادل 490 حصانا، و700 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، وبهذه القدرات الفنية يمكن للسيارة الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة، من وضع السكون 0 خلال مدة زمنية تستغرق 4 ثواني.

سيارة NIO ET5 TOURING الكهربائية 

وتضم السيارة NIO ET5 TOURING جنوط رياضية وسقف زجاجي، مع مرايات كهربائية التحكم وحساسات حركة، بالاضافة إلى اضاءة خارجية LED، مع مصابيح حادة، وكاميرا للمتابعة، وحساسات ركن وحركة، إلى جانب شاشة داخلية تعمل باللمس تدعم التطبيقات الذكية وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومقاعد كهربائية التحكم، وزر تشغيل وايقاف المحرك.

سيارة NIO ET5 TOURING الكهربائية 

وتحتوي السيارة NIO ET5 TOURING على وسائد هوائية يصل عددها إلى 6 AIRBAGS، وفرامل مانعة للانغلاق، بالاضافة إلى باقة من تقنيات التحكم والحماية، وامكانية دخول السيارة بدون مفتاح بصمة، ونظام صوتي ترفيهي مميز، ومكيف هواء أوتوماتيكي، ومساحة تخزين خلفية تصل لـ 1300 لتر.

سيارة NIO ET5 TOURING الكهربائية 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

14 ألف جنيه.. تفاصيل أرخص برنامج عمرة في مصر 2024

كتب- محمد أبو بكر:

يهتم عدد كبير من المواطنين، بالبحث عن أرخص برنامج عمرة 2024، خاصة مع ارتفاع أسعار العمرة هذا الموسم، حيث تبدأ البرامج الاقتصادية من 35 ألف جنيه.

ويسافر عدد كبير من المصريين لأداء مناسك العمرة من خلال "عمرة الترانزيت"، والتي تُنظم عبر الحصول على تأشيرة المرور للمملكة العربية السعودية، وتمنح هذه التأشيرة المسافرين الفرصة لأداء العمرة خلال رحلاتهم العابرة عبر المملكة.

من جانبه، قال مصدر بغرفة شركات السياحة، إن آلية الحصول على تأشيرة عمرة الترانزيت تتطلب تقديم طلب لبعض شركات الطيران، للسفر إلى وجهة ثالثة على أن تكون المملكة العربية السعودية محطة عبور (ترانزيت) خلال الرحلة.

وأضاف، أن هذه التأشيرة تمنح المواطن فرصة الإقامة لمدة تصل إلى 96 ساعة في المملكة، مما يتيح لهم أداء مناسك العمرة خلال تلك الفترة.

وأوضح أن عمرة الترانزيت تتميز بأنها لا تخضع للضوابط المعتادة التي يتم تنظيمها عبر بوابة العمرة المصرية، ولا يُشترط على الحاصلين عليها الحصول على باركود العمرة من البوابة.

وأشار إلى أن شركات السياحة المصرية غير مُخوّلة بتنظيم برامج عمرة الترانزيت، حيث يتولى بعض الأشخاص المعنيين بالسياحة تنظيم تلك الرحلات، لأنها أرخص برنامج عمرة في مصر.

وتابع: تبلغ أسعار رحلة عمرة الترانزيت حاليًا نحو 14 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا:

أبرزها تذكرة الطيران والفنادق.. أسباب زيادة برامج العمرة 2024 الاقتصادية والخمس نجوم

هل يسمح لحاملي تأشيرة الزيارة بأداء العمرة 2024؟.. السياحة تُجيب

ذروة الموسم.. السياحة تكشف نسب إقبال المواطنين على حجز برامج العمرة 2024

تعاقد مع شركة سياحة وإقرار بالشهر العقاري.. ضوابط جديدة لحاملي تأشيرة الزيارة لأداء العمرة 2024

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تزعم تصفية أمين عام حزب الله الجديد هاشم صفي الدين..قنابل خارقة للتحصينات تمحو عدة مباني من الضاحية الجنوبية
  • 14 ألف جنيه.. تفاصيل أرخص برنامج عمرة في مصر 2024
  • شرطة دبي تضم سيارة «لوسِد اير جراند تورينج» الكهربائية إلى أسطولها
  • شرطة دبي تضم سيارة ” لوسِد اير جراند تورينج ” الكهربائية إلى أسطولها من الدوريات الأمنية السياحية
  • تسلا تتوقف عن بيع أرخص سياراتها
  • أسعار السلع الغذائية اليوم في سوق العبور.. «هشتري أرخص من الخارج»
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • معاريف : أضرار كبيرة لحقت بقاعدة جوية في النقب من الصواريخ الايرانية
  • تعرف على خصائص السيارة الكهربائية التي دخلت السوق اليمني لأول مرة
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا