يعد محمد عبد المنعم صخرة دفاع النادي الأهلي وصمام الأمان في الخط الخلفي للفريق الأحمر في مباراته الهامة مساء الليلة ضد نظيره فلومينينسي البرازيلي.

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي البرازيلي في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين، على استاد الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم.

وكان عبد المنعم شارك في فوز الأهلي على الاتحاد السعودي في الدور ربع النهائي بنتيجة 3-1، حيث استطاع الحد من خطورة عناصر العميد الهجومية في مقدمتهم الثنائي كريم بنزيما وكورونادو وعبد الرزاق حمدالله.

ويضع السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي آمالًا كبيرة على محمد عبد المنعم في قيادة خط دفاع الفريق أمام فلومينينسي مساء اليوم وإفساد هجماته، ومنع مهاجمي الفريق البرازيلي من الوصول لمرمى الشناوي.

أرقام محمد عبد المنعم في كأس العالم للأندية

خاض عبد المنعم 6 مباريات مع النادي الأهلي في 3 نسخ ببطولة كأس العالم للأندية، ولم يسجل أو يصنع أهداف، وحصل على بطاقتين باللون الأصفر.

ولعب صاحب الـ24 عامًا دورًا هامًا في خروج فريقه بشباك نظيفة في 3 مباريات خلال مشاركاته السابقة بالبطولة العالمية، فيما استقبلت شباك فريقه خلال مشاركته في الخط الخلفي 9 أهداف بالمونديال.

توج محمد عبد المنعم مع الأهلي بالميدالية البرونزية عام 2022 بعد الفوز على الهلال السعودي بنتيجة 4 – 0 في مباراة تحديد المركز الثالث، فيما حصل على المركز الرابع في النسخة الماضية من البطولة.

ساندوتش المونديال.. شاهد أرقام محمد الشناوي في كأس العالم للأندية قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية.. كيف تشاهد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي؟

ويأمل عبد المنعم وزملائه في النادي الأهلي لتحقيق انجاز جديد بتخطي بطل البرازيل اليوم والتأهل لنهائي البطولة والمنافسة على ميدالية جديدة من أجل اسعاد الجماهير الحمراء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ساندوتش ساندوتش المونديال محمد عبدالمنعم الدوري المصري الأهلي كاس العالم للاندية مونديال الاندية

إقرأ أيضاً:

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. استبعاد كهربا

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر على قائمة الفريق للمباراة.

ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش على أرضية ستاد الكلية الحربية، غدًا الإثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش استبعاد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بقرار من كولر بعد رفض اللاعب خوض تدريبات المستبعدين عقب مباراة الفريق أمام فاركو.

وفي ما يلي قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش، والتي استقر عليها مارسيل كولر:

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

- خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، مروان عطية، حسين الشحات.

- خط الهجوم: وسام أبوعلي.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي ضد نادي طلائع الجيش مساء اليوم الأحد، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • نادي الإتفاق ينظم إلى عضوية أصدقاء للأندية الرياضية
  • بالثلاثة محمد عبد المنعم يضاعف النتيجة أمام طلائع الجيش
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. استبعاد كهربا
  • الأهلي يترقب عرض بوخوم لبيع عبد المنعم
  • في مواجهة سلوفاكيا.. إنجلترا تراهن على أرقام كين بالأدوار الإقصائية
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)