البوابة:
2024-09-30@17:55:47 GMT

بمناسبة اقتراب عيد الحب 2024: كلمات حب تدخل القلب

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

بمناسبة اقتراب عيد الحب 2024: كلمات حب تدخل القلب

كلمات حب تدخل القلب وللتعبير عن مشاعركِ لزوجك أو حبيبك أو للصديق بمناسبة اقتراب عيد الحب 2024 والذي يصادف في 14 شباط من كل عام، وفيما يلي أجمل الكلمات عن الحب للتعبير عن مشاعرك:

اقرأ ايضاًعبارات عن عيد الحب 2024كلمات حب تدخل القلبأنت نور حياتي وسر سعادتي.ببساطتك تفوقت على كل التعبيرات، أنت الجمال في حياتي.

قلبي ينبض بقوة عندما أراك، فأنت قلبي نفسه.الحب الحقيقي هو أن تتجرد من أنانيتك من أجلهم وأن لا تفرض عليهم مشاعرك وأحلامك وأن لا تصطاد قلوبهم في الماء العكر ثم لا تنتظر المقابل.أنت اللحظة التي أتمنى أن تستمر إلى الأبد.حياتي لا تكتمل إلا بوجودك فيها.معك، أجد السلام والأمان الذي لم أكن أعرفه من قبل.الحب هو أن تساعدهم على الوقوف عند التعثر.. وتساعدهم على الفرح عند الحزن.. وتسعدهم على الأمل عند اليأس.. ثم لا تنتظر المقابل.الحب هو أن تحتفظ لهم في داخلك بمساحة جميلة من الأحلام.. ومساحة شاسعة من الرحمة والمودة.. وأن تملك قدرة فائقة على الغفران لهم مهما أساؤوا اليك.. ثم لا تنتظر المقابل..الحب الحقيقي أن ترد عنهم كلمات السوء في غيابهم.. وتحرص على بقائهم صفحة بيضاء في أعين الآخرين.. وتحفظهم مهما غابوا عنك.. ثم لا تنتظر المقابل.الحب الحقيقي يعتبر نكران الذات، وهو الاستعداد للتضحية بكل شيء حتَّى ذاتهِ في سبيلِ سعادةِ الطرفِ الآخر.الحب الحقيقي هو أن تترجم إحساسهم إلى من يهمهم أمره.. وتحمل أحلامهم إلى من لا يكتمل حلمهم إلّا به.. وتدعو لهم بالسعادة مع سواك إذا كانت سعادتهم مع سواك.. ثم لا تنتظر المقابل.أنت ليس فقط حبي، بل صديقي الحميم وروحي الشريكة.بكل كلمة تقولها، تخترق قلبي وتملأه بالسعادة.أحبك بكل مافيني، بكل تفاصيلك وأوجاعك.من كلمات الحب أنت اللوحة الجميلة في لوحة حياتي.كلمات عن الحب والشوقطالما هناك روح في الحياة وطالما هناك أمل ووفاء فحبك لن أنساه أبداً.إنّ هواك في قلبي يضيء العمر إشراقاً.سيبقى حبنا أبداً برغم البعد عملاقاً.أشعل شموع الحب وأرسل لك أشواق وأكتب على العنوان: لعيونك أنا مشتاق.أروع ما قد يكون أن تشعر بالحب، ولكن الأجمل أن يشعر بك من تحب.زادني اللقاء شوقاً إلى لقياك، فالحب يولد من جديد كلما ألقاك.عندما يبوح الصمت بالآهات يعصف بركان الشوق بوجداني.شوقي لك قد يتحول من ألم إلى فرح لو علمت أنّك تشتاق لي في ذلك الوقت.إذا لم تجمعنا الأيام جمعتنا الذكريات، وإذا القلب لم يرَك فالعين لن تنساك.قضيت العمر أبحث عنك، فوجدتك ساكناً في قلبي وكياني.فقط حينما تشتاق تحب وتبدع في حبك.افتقاد شخص بعض الأحيان يجعل العالم يبدو خالياً من الفرح.في غيابك لفَّ دنياي السكون، وفي وجودك تضحك أحزاني وتهون.شوقي لك ليس مشكلة، لكن تفكيري إن كنت ستعود أم لا يقتلني.كلمات عن الحب الأولما أقوى الحب الأول، فهو يجعل من الوحش إنساناً، وحيناً يجعل الإنسان وحشاً.الحبّ لا يحتاج إلى براهين، بل إلى إظهار.الحبّ الأول تجربة حيّة لا يعانيها إلا من يعيشها.المبدأ الملهم للرجال في حياتهم هو الحب حتى درجته القصوى، وليس الثراء ولا المجد.الحب الأوّل لن يتركنا أبداً في حالنا.الحبّ الأوّل والإيمان فقط يسمحان لنا الخروج من أنفسنا.عكس الحب الأول ليس الكره وإنّما المبالاة.. فإنّنا لا نكره إلا من نبالي بهم.إنّ أوّل حبّ يقتضي دوماً البقاء قرب من نحبّ.بالحبّ لا نعقل، وبالعقل لا نحبّ.ما أقبح النُبل في لحظة الحبّ الأول، وما أقبح العقل في لحظة الجنون.لنبحث عن الحب أوّلاً فكل شيء آخر سيأتي لاحقاً.الفيزياء ليست الشيء الأكثر أهميّة.. إنّه الحبّ الأوّل.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عيد الحب التاريخ التشابه الوصف الحب الحقیقی عن الحب

إقرأ أيضاً:

نائب لبناني: المنطقة أمام متغيرات سياسية وأحداث عسكرية خطيرة قد تصل لمواجهة أشمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أكد النائب بالبرلمان اللبناني عبدالرحمن البزري، أن لبنان يعيش الآن حالة حرب مفتوحة وأصبحت كل المناطق عرضة للاعتداءات الإسرائيلية، مضيفا أن منطقة الشرق الأوسط أمام متغيرات سياسية حقيقية وأحداث عسكرية خطيرة ربما تصل إلى مواجهة أشمل.
وقال البزري ـ في تصريح خاص لقناة (الحرة) الأمريكية اليوم /السبت/ - إن القصف الإسرائيلي لا يميز بين مناطق مدنية وغيرها، مشيرا إلى أن هذا العدوان لن يكون له رادع سياسي وبالتالي فإن الرادع الوحيد هو التصعيد المقابل، مضيفا أن المرحلة القادمة ستشهد التصعيد والتصعيد المقابل وهو دفاع عن النفس مشروع.
وبشأن تحريك الولايات المتحدة لحاملة الطائرات إلى الشرق الأوسط والدفع بنحو 40 ألف جندي للمنطقة، أضاف البزري "للإسف كل التحركات الأمريكية تهدف إلى حماية إسرائيل وهذه التموضعات تخص حماية هذا الكيان"، مؤكدا أن هناك جغرافيا سياسية جديدة لمستقبل المنطقة يفرضها التصعيد العسكري في غزة ولبنان.
ويشهد لبنان منذ أمس /الجمعة/ تصعيدا عسكريا خطيرا مع تكثيف الغارات الجوية الإسرائيلية على مناطق واسعة في الجنوب والبقاع، امتدادا إلى الضاحية الجنوبية لبيروت وجبل لبنان، فيما وصف مراقبون الغارات الإسرائيلية الأخيرة، بأنها الأعنف منذ بداية التصعيد العسكري مطلع الأسبوع الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • القبض على مواطن أطلق النار بمناسبة اجتماعية في الخرج
  • «الصحة» تُعلن نجاح الفريق الطبي بمعهد القلب القومي في إجراء تدخل جراحي «دقيق» يمنع توقف القلب المفاجئ
  • الفريق الطبي بمعهد القلب ينجح في إجراء تدخل جراحي دقيق يمنع توقف القلب المفاجئ
  • نجاح الفريق الطبي بمعهد القلب في إجراء تدخل جراحي دقيق لإنقاذ حياة مريض
  • أنقذ شابًا.. فريق بمعهد القلب ينجح في إجراء تدخل دقيق لمنع توقف القلب المفاجئ
  • فريق طبي بمعهد القلب ينجح في إجراء تدخل جراحي «دقيق»
  • بالفيديو … زينب إبنة الشهيد نصر الله: لن أنساك في كل حياتي
  • سوبر هاتريك بالمير يقود تشيلسي لتجاوز عقبة برايتون
  • نائب لبناني: المنطقة أمام متغيرات سياسية وأحداث عسكرية خطيرة قد تصل لمواجهة أشمل
  • الحمل: تنتظر مفاجآت سارة.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024