بوابة الفجر:
2024-09-30@16:58:51 GMT

محمد إمام يشارك جمهوره مواعيد عرض فيلم "أبو نسب"

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

كشف الفنان محمد عادل إمام، لجمهوره عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، عن مواعيد عرض فيلم أبو نسب في جميع أنحاء العالم.


 


 

وشارك إمام البوستر الدعائي للفيلم به مواعيد عرض فيلم أبو نسب في جميع أنحاء العالم، معلقا: مواعيد عرض فيلم أبو نسب في جميعأنحاء العالم.


 

أحداث فيلم "أبو نسب"

 

"أبو نسب" فيلم كوميدي يدور حول شخصية طبيب أطفال والذي يجسد شخصيته محمد إمام، ويتزوج من ياسمين صبري، وتجسد وفاءعامر دور والدة زوجته، ويدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

 

أبطال فيلم أبو نسب

 

"أبو نسب" من بطولة النجم محمد عادل إمام والفنانة ياسمين صبري، ويعد هذا العمل التعاون الثالث بينهم فى السينما، بعدما قدما سويًافيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحققا نجاحًا هائلًا، ويضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم "ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، ماجد المصري، محمد لطفي"، بالأضافة لعدد آخر من نجوم الوسط الفني، وهومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.


 

أعمال يستعد لها محمد إمام
 

جدير بالذكر أن محمد إمام قد بدأ تصوير عمل سينمائي جديد ويحمل إسم شمس الزناتي.

ومن المقرر أن يكون العمل بميزانية إنتاجية ضخمه جدًا ليظهر للجمهور بالشكل اللائق وحيث يقوموا الجهات المنتجه هذه الفتره بعقد جلساتعمل مكثفه خلال هذه الفتره للاستقرار علي اللوكيشنات النهائية للتصوير.


 

"شمس الزناتي" بطوله كلًا من محمد امام وامينه خليل وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إنتاج Aka ورشيدي برودكشن ويتولي إخراجالعمل عمرو سلامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عادل إمام ابطال شمس الزناتي مواعید عرض فیلم فیلم أبو نسب محمد إمام

إقرأ أيضاً:

مواعيد الإجازات الرسمية المتبقية في 2024.. متابعة صارمة من وزارة العمل

كشفت مصادر بوزارة العمل تفاصيل مواعيد الإجازات الرسمية المتبقية في 2024 للقطاع الخاص، موضحة أن الأحد المقبل الموافق 6 أكتوبر المقبل سيكون آخر أيام الإجازات الرسمية التي يتم منحها للموظفين وفقا للقوانين والقواعد والضوابط التي أقرتها وزارة العمل، مشيرة إلى أن ما يسري على القطاع الحكومي يسري أيضا على القطاع الخاص فيما يتعلق بالإجازات.

مواعيد الإجازات الرسمية المتبقية في 2024

أوضحت المصادر في وزارة العمل في تصريحات لـ«الوطن»، أنه فيما يتعلق بمواعيد الإجازات الرسمية المتبقية في 2024، أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي منذ قليلاً قرارا بأن يكون يوم الأحد المقبل، الموافق 6 أكتوبر 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص أيضا، وذلك بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر لتكون هذه الإجازة آخر الإجازات الرسمية المتبقية في العام الميلادي الجاري.

متابعة صارمة من قبل مديريات العمل لتطبيق الإجازات

وتابعت المصادر في وزارة العمل، أن هناك متابعة صارمة من قبل مديريات العمل لتطبيق الإجازات ومنح العاملين حقوقهم وفقا للقوانين والضوابط المنظمة لذلك.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • مواعيد الإجازات الرسمية المتبقية في 2024.. متابعة صارمة من وزارة العمل
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • النائب محمد صبري: قرار إلغاء الاشتراطات البنائية ينعش قطاع المقاولات