المناطق-متابعات

تعول شركة “آبل”، على توعية المُستخدمين في التوسع بالاستخدام اليومي للتشفير التام بين الطرفين؛ لمواجهة مخاطر اختراق الاتصالات والبيانات التي زادت الفترة الماضية.

وتستند الشركة في هذا التوجه إلى وجود زيادة كبيرة في المخاطر التي تهدد بيانات المُستخدمين المخزنة على خدمات الحوسبة السحابية، بالإضافة إلى زيادة عمليات القرصنة التي تستهدف منصات الحوسبة السحابية والخدمات الأخرى.

أخبار قد تهمك الدوري الإسباني.. ريال مدريد يستعيد الصدارة برباعية في مرمى فياريال 18 ديسمبر 2023 - 4:28 صباحًا بعد أن أثار مقتل رهائنها القلق بشأن سلوكها في غزة.. قوات الإحتلال تواجه دعوات جديدة لإعلان هدنة 18 ديسمبر 2023 - 4:24 صباحًا

واعتبرت أن عملية التشفير التام التي يمكن تفعيلها بين الطرفين للملفات التي يتم تخزينها على خوادم الحوسبة السحابية تُساعد في قصر الوصول إلى الملفات والاطلاع عليها على الأشخاص الذين يحددهم صاحب الملفات فقط.

ولن تتمكن الشركة الموفرة لخدمة الحوسبة من الاطّلاع على تلك الملفات، إلى جانب القراصنة الذين يتمكنون من الوصول إلى خوادم هذه الشركة أو الوصول إلى الملفات المشفرة طرفياً.

18 ديسمبر 2023 - 4:37 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد18 ديسمبر 2023 - 3:55 صباحًا“السهر” يزيد خطر الوفاة المبكرة أبرز المواد18 ديسمبر 2023 - 3:53 صباحًابرئاسة وزير الصحة .. المجلس الصحي السعودي يناقش تطوير آليات التواصل مع المرضى أبرز المواد18 ديسمبر 2023 - 3:49 صباحًابـ3000 كيلو.. بروفيسور يقهر “الإعاقة” أبرز المواد18 ديسمبر 2023 - 3:47 صباحًا2.9 تريليون دولار قيمة الصناديق الاستثمارية للقطاع الخاص في الصين أبرز المواد18 ديسمبر 2023 - 3:35 صباحًا“اجتماعات الفيديو” ترهق الدماغ18 ديسمبر 2023 - 3:55 صباحًا“السهر” يزيد خطر الوفاة المبكرة18 ديسمبر 2023 - 3:53 صباحًابرئاسة وزير الصحة .. المجلس الصحي السعودي يناقش تطوير آليات التواصل مع المرضى18 ديسمبر 2023 - 3:49 صباحًابـ3000 كيلو.. بروفيسور يقهر “الإعاقة”18 ديسمبر 2023 - 3:47 صباحًا2.9 تريليون دولار قيمة الصناديق الاستثمارية للقطاع الخاص في الصين18 ديسمبر 2023 - 3:35 صباحًا“اجتماعات الفيديو” ترهق الدماغ الدوري الإسباني.. ريال مدريد يستعيد الصدارة برباعية في مرمى فياريال تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد18 دیسمبر 2023 صباح ا

إقرأ أيضاً:

السوق السوداء والمستشفيات والأسمدة والخريطة السياحية.. أبرز مطالب أهالي عروس الصعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تجددت آمال وطموحات وأحلام المواطن المنياوي بعد حركة المحافظين الجديدة، وتولي اللواء عماد الكدواني محافظة المنيا، آملين في تحسين الخدمات في شتى القطاعات، ينتظر المواطنون من محافظ المنيا الجديد الاهتمام بالعديد من الملفات.

ومن أهم تلك الملفات، هو ملف التواجد الميداني بين المواطنين في الشارع والاستماع إلى مطالبهم على أرض الواقع في جميع المراكز، ومحاربة السوق السوداء، وتكثيف الرقابة على الأسواق، وحماية المواطنين من جشع التجار، والرقابة على تعريفة ركوب المواصلات والتاكسي، وتشديد العقوبة على المخالفين.

قال مصطفى حسن، من قرية بني عبيد مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، إن من أهم هذه الملفات تحسين الملف الصحي واستكمال بناء وتجديد المستشفيات من أجل خدمة المرضى في المحافظة. العمل على حل المشاكل المتأزمة في قطاعي الصحة والتعليم يعد من أهم التحديات التي ينتظرها المحافظ الجديد. نطالب بتكثيف الجولات على المستشفيات، والتشديد على تواجد الأطباء والتمريض، وسد العجز في الأطباء والتمريض بالوحدات والمراكز الطبية الريفية، وتشغيل الوحدات الصحية والمراكز الطبية الجديدة التي جرى إقامتها ضمن مشروعات حياة كريمة.

وطالب سيد توفيق، من قرية جويد بمركز أبو قرقاص جنوب المنيا، بسرعة استكمال مشروعات حياة كريمة بالقرى، بما في ذلك مشروعات الصرف الصحي، والمجمعات الخدمية، ومحطات المياه، ورصف الطرق وتمهيدها، قائلًا إن ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من أهم الملفات التي تنتظر المحافظ الجديد.

كما طالب ميلاد نادي، صنايعي من محافظة المنيا، بالاهتمام بملف المستثمرين وإقامة المشروعات وجذب الاستثمارات لفتح فرص العمل، والإهتمام بملف الحرفيين والصناعات الصغيرة وفتح أسواق لتسويق منتجاتهم، وتطوير مجيع الصناعات، وتسهيل فرص التدريب المهني في القرى، خاصة للشباب والسيدات للحصول على فرص عمل.

أكد محمد علي، من مواطني مركز سمالوط، أن أبرز الملفات التي ينتظرون من المحافظ الجديد الاهتمام بها هي مشاكل انقطاع المياه في العديد من المناطق، وأزمة المواصلات في الخطوط الداخلية، فضلًا عن مشاكل الشوارع الداخلية وانتشار القمامة وتدني مستوى النظافة.

أوضح محمد حسن، من أبناء مركز ملوي، أن القطاع السياحي ينتظر اهتمام المحافظ الجديد من خلال استثمار المقومات السياحية للمحافظة، والتي يجب أن تُستغل لجذب الاستثمار السياحي.

وناشد الحاج رجب، مزارع من قرية منهرى، المحافظ الجديد بالتدخل لتوفير سماد للأرض الزراعية مثل اليوريا والنترات، نظرًا لعدم توفره في الجمعيات الزراعية، يجب القضاء على جشع محتكري السوق السوداء الذين يستغلون حاجة المزارعين لشراء السماد بأسعار باهظة.

مقالات مشابهة

  • مركز “استدامة” يشهد افتتاح ملتقى استدامة للتقنيات الزراعية المتقدمة في الري والتسميد
  • “ملتقى الفنون الشعبية” ينطلق بعد غدٍ بمحافظة عنيزة
  • البدء في صيانة “الدائري الغربي”
  • السوق السوداء والمستشفيات والأسمدة والخريطة السياحية.. أبرز مطالب أهالي عروس الصعيد
  • الخبراء الروس “يصفّرون” صواريخ Storm Shadow الأوروبية الخطرة
  • كشافة المملكة يستكشفون علوم وتقنيات الفضاء في “ناسا”
  • “الألمعي” يحصد 4 ميداليات ذهبية في مسابقة لندن الدولية لأفضل جودة عسل 
  • أول تصريح وظهور.. بزشكيان “سنمد يد الصداقة للجميع”
  • مركز دلني للأعمال يطلق “بوصلة دلني الجوف” لاستعراض فرص الاستثمار
  • “الأرصاد” تنبه من أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض