المناطق-واس

استعاد ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه أمس الأحد على ضيفه فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من المسابقة.

وسجل رباعية ريال مدريد كل من جود بيلنغهام في الدقيقة (25)، وردريغو (37)، وإبراهيم دياز (64)، ولوكا مودريتش (68)، فيما سجل خوسيه موراليس هدف فياريال (54).

أخبار قد تهمك بعد أن أثار مقتل رهائنها القلق بشأن سلوكها في غزة.. قوات الإحتلال تواجه دعوات جديدة لإعلان هدنة 18 ديسمبر 2023 - 4:24 صباحًا “السهر” يزيد خطر الوفاة المبكرة 18 ديسمبر 2023 - 3:55 صباحًا

ورفع ريال مدريد رصيده إلى (42) نقطة في الصدارة مؤقتا بفارق نقطة عن فريق جيرونا الذي يواجه ديبورتيفو ألافيس اليوم الاثنين في الجولة ذاتها، وبالمقابل توقف رصيد فيا ريال في المركز الرابع عشر برصيد (16) نقطة.

18 ديسمبر 2023 - 4:28 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد18 ديسمبر 2023 - 3:53 صباحًابرئاسة وزير الصحة .. المجلس الصحي السعودي يناقش تطوير آليات التواصل مع المرضى أبرز المواد18 ديسمبر 2023 - 3:49 صباحًابـ3000 كيلو.. بروفيسور يقهر “الإعاقة” أبرز المواد18 ديسمبر 2023 - 3:47 صباحًا2.9 تريليون دولار قيمة الصناديق الاستثمارية للقطاع الخاص في الصين أبرز المواد18 ديسمبر 2023 - 3:35 صباحًا“اجتماعات الفيديو” ترهق الدماغ أبرز المواد18 ديسمبر 2023 - 3:29 صباحًاتجربتك ميسّرة بالحجز عبر “نُسك”.. “الحج” للمعتمرين: تأكّدوا من خطوتَيْن.18 ديسمبر 2023 - 3:53 صباحًابرئاسة وزير الصحة .. المجلس الصحي السعودي يناقش تطوير آليات التواصل مع المرضى18 ديسمبر 2023 - 3:49 صباحًابـ3000 كيلو.. بروفيسور يقهر “الإعاقة”18 ديسمبر 2023 - 3:47 صباحًا2.9 تريليون دولار قيمة الصناديق الاستثمارية للقطاع الخاص في الصين18 ديسمبر 2023 - 3:35 صباحًا“اجتماعات الفيديو” ترهق الدماغ18 ديسمبر 2023 - 3:29 صباحًاتجربتك ميسّرة بالحجز عبر “نُسك”.. “الحج” للمعتمرين: تأكّدوا من خطوتَيْن. بعد أن أثار مقتل رهائنها القلق بشأن سلوكها في غزة.. قوات الإحتلال تواجه دعوات جديدة لإعلان هدنة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد18 دیسمبر 2023 ریال مدرید صباح ا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

يخوض  ريال مدريد مواجهة جديدة في الدوري الاسباني عندما يستضيف نظيره فياريال، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، اليوم السبت،  في إطار لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة في جدول ترتيب الدوري الاسباني، بينما يتواجد فياريال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وكان ريال مدريد قد تعادل في الجولة الماضية مع جاره أتلتيكو مدريد بهدف لمثله، في الوقت القاتل.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال..

تنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيكون علي محمد علي هو المعلق.

أنشيلوتي: كنا سيئين في كل شىء ولابد من العودة سريعا

كشف كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني عن استيائه الشديد من أداء فريقه امام فريق ليل الفرنسي في مباراتهما ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال أوربا والتي جمعت الفريقين مساء الاربعاء على ملعب ليل وانتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف مقابل لاشىء .

 

وتعد هزيمة ريال مدريد هي الأولى له منذ ٣٧ مباراة في كل المسابقات كما انها الهزيمة الاولى لريال مدريد في دوري أبطال أوربا منذ مايو ٢٠٢٣ .

وقال كارلو انشيلوتي تعليقا على المباراة امام ليل الفرنسي : هذه المباراة من الصعب تحليل احداثها فلقد كان فريقنا سيئا في كل شىء داخل الملعب . لم نخلق فرصا حقيقية واستحواذنا على الكرة كان ضعيفا لم يكن لدينا افكار داخل الملعب ومهاجمينا ظهروا عاجزين امام التكتل الدفاعي وهذا سيمثل مشكلة في المباريات القادمة لان المهاجمين حالتهم لا تكون في افضل حالة عندما يكون الارتداد الهجومي بطيئا .

 وأضاف كارلو انشيلوتي : لقد كاتا مباراة سيئة وقدمنا عرضا سيئا و صورتنا لم تكن مناسبة وعلينا استعادة مستوانا بسرعة .

واختتم كارلو انشيلوتي تصريحاته قائلا : الهزيمة أمام اتلتيكو مدريد في يناير الماضي كانت بداية لمشوار من الانتصارات والبطولات ووضعتنا على الطريق الصحيح واتمنى ان تكون هذه الهزيمة مماثلة .

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة والمعلق
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • عودة أحد المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال بالدوري الإسباني
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة