صدى البلد:
2024-07-04@10:43:11 GMT

المحافظ يشارك في حفل الزفاف الجماعي لأبناء مطروح

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أمس الأحد، حفل الزفاف الجماعي الذي نظمته الإدارة العامة للسياحة لعدد ثلاثين عريسا وعروسه من أبناء مطروح مع احتفالات محافظة مطروح بعيدها القومي ١٠٨ بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ والمهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد والنائب جمال الشورى والناىب عيسى أبو تمر ومحمد أنور مدير.

 

عام الإدارة العامة للسياحة وعدد من وكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات وممثلين عن الشركات والجمعيات والمؤسسات المشاركة في تنظيم الاحتفالية وذلك بفندق المشير أحمد بدوي بمدينة مرسى مطروح.

طابور الصباح والحصة الأولى بجميع مدارس مطروح عن معركة وادى ماجد محافظ مطروح: مطبات صناعية بمنطقة كوبري فوكة بعد فتح مزلقان السكة الحديد


يأتي ذلك كعادة سنوية تحرص عليها محافظة مطروح في إطار التيسير على الشباب المقبلين على الزواج ومشاركة الشباب في إقامة أسرة وتوفير حياة كريمة لهم خاصة وأنه يتم اختيار الشباب المشاركين وفقا لعدد من الضوابط والشروط للوصول إلى الأكثر استحقاقا.


حيث حرص محافظ مطروح على التقاط الصور التذكارية مع كل عريس وعروسه ثم شهد عقد القران والتوقيع على عقد زواج عدد من الشباب المشاركين في الحفل.


ثم قام محافظ مطروح بتسليم كروت بالهدايا والأجهزة الكهربائية وغيرها المهداة للعرسان المشاركين، موجها التهنئة لجميع العرسان وأسرهم.


ثم قام محافظ مطروح بتسليم شهادات التقدير ودرع للشركات والمؤسسات المشاركة في تنظيم الاحتفالية والمساهمة في تقديم هدايا للعرسان.

محافظ مطروح خلال حفل الزفاف الجماعىمحافظ مطروح خلال حفل الزفاف الجماعىمحافظ مطروح خلال حفل الزفاف الجماعى

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات محافظ مطروح حفل الزفاف

إقرأ أيضاً:

هيئة الزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 382 عريسا وعروس بالبيضاء

الثورة نت|

دشن فرع هيئة الزكاة بمحافظة البيضاء ،اليوم، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ382 عريسا وعروس بتكلفة 152 مليون ريال تحت شعار “معا لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي التدشين، أشاد وكيل محافظة البيضاء للوحدات الادارية، عبدالله الجمالي، بمبادرة هيئة الزكاة في تنظيم العرس الجماعي الرابع وتحصين الشباب وتجسيد قيم التراحم والتكافل الاجتماعي ، منوها بدور مكتب الهيئة في المحافظة في تنفيذ المشاريع الإنسانية وإخراج الزكاة للمستحقين، خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد حرص السلطة المحلية على المضي في توقيع وثيقة تخفيف المهور وترشيد تكاليف الزواج وتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة.

من جهته أكد مدير مكتب الهيئة بالمحافظة، حيدر الغريب، الحرص على إعطاء الفقراء والمساكين حقوقهم من الزكاة، لتقوية روابط الأخوة وتعزيز المحبة في المجتمع.

واستعرض خطط المكتب والمشاريع المستقبلية لتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين وصولاً إلى التمكين الاقتصادي.

فيما أشار مدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص إلى أهمية الأعراس الجماعية في تجسيد قيم التكافل المجتمعي وتحصين الشباب ومساعدتهم على إكمال نصف دينهم، خاصة في ظل الأوضاع جراء العدوان والحصار.

من جانبهم عبّر العرسان عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئة الزكاة على الاهتمام بالشباب ورعايتهم من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع.

حضر التدشين قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية ومديرو فروع الزكاة.

مقالات مشابهة

  • هيئة الزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 382 عريسا وعروس بالبيضاء
  • وزيران ونائب محافظ.. حقيبتا العدل والعمل ونائب الأقصر لأبناء محافظة قنا في التشكيل الجديد
  • أبرز الملفات الشائكة على طاولة اهتمامات «محافظ الشرقية الجديد»
  • أبرز مطالب أهالي بورسعيد من محب حبشي المحافظ الجديد.. صحية وتعليمية واجتماعية
  • عرس اليمن الجماعي: تحد للظروف و رسالة أمل ..!!
  • أمنستي .. 3 من كل 5 نشطاء حقوقيين يواجهون المضايقات
  • محافظ الفيوم يتابع وضع الاشتراطات البنائية الجديدة للقرية
  • أمنستي: 3 من كل 5 نشطاء حقوقيين يواجهون المضايقات
  • محافظ الفيوم يتابع آخر الإجراءات لوضع الاشتراطات البنائية الجديدة لقرية تونس
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء