العرب القطرية:
2024-07-01@18:44:15 GMT

«القطرية» تتعاون مع الشيف نوف المري

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

«القطرية» تتعاون مع الشيف نوف المري

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تعاونها مع الشيف نوف المري، لتقديم الأطباق القطرية الشهية على متن رحلات الناقلة الوطنية في درجة رجال الأعمال.
وقالت «القطرية» إن انضمام الشيف نوف المري إلى عائلة طهاة الناقلة الوطنية لدولة قطر يمثل فصلاً جديداً من فصول التميز في مجال تقديم الأطعمة القطرية على متن رحلاتها الجوية.


وتشتهر الشيف نوف المري بأطباقها المستوحاة من الثقافة القطرية مع إضافة لمسة من الابتكار، التي تُقدّم في مقهى وردة الصحراء في متحف قطر الوطني، كما تتميز الشيف نوف بخبرتها العريقة في المطبخ المحلي، وتفانيها في تعزيز تراث الطهي القطري حيث حصلت على تقدير عالمي، من خلال مشاركتها في العديد من معارض الطعام في الصين وألمانيا والهند وتركيا.
وقال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:» يسعدنا أن نرحب بالشيف نوف المري ضمن عائلتنا المميزة ونحن على ثقة بأن موهبتها الاستثنائية وتعمقها بثقافة المطبخ القطري سيعززان من تجربة تناول الطعام الاستثنائية التي نقدمها لمسافرينا. حيث تسعى الناقلة القطرية دوماً لتقديم أعلى مستويات الخدمة لضمان راحة مسافريها ومن شأن التعاون مع الشيف نوف أن يرتقي بمستوى الفخامة والأصالة التي نقدمها على متن رحلاتنا «.
من جانبها قالت الشيف نوف المري: «يسعدني أن أتعاون مع الخطوط الجوية القطرية وأن أساهم في الارتقاء بتجربة الطعام المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية. إن دعم المجتمع القطري لموهبتي كان له الدور الأساسي في تقديم إبداعاتي ومهاراتي على المنصات الدولية. يشرفني أن أقدم الأطباق القطرية الشهية للمسافرين من جميع أنحاء العالم».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الخطوط القطرية على متن

إقرأ أيضاً:

“الرئاسي اليمني” يشكل لجنة لإدارة أزمة اختطاف الحوثيين للطائرات وتقييد استخدامها

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أقر مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، تشكيل لجنة حكومية لإدارة أزمة اختطاف الحوثيين لأربع طائرات مدنية في مطار صنعاء، وتقييد استخدامها حتى إشعار آخر، ورفع الحظر عن أرصدة الشركة المجمدة التي تزيد عن 100 مليون دولار.

جاء ذلك، خلال اجتماعاً استثنائياً برئاسة رئيس المجلس رشاد العليمي، رئيس المجلس، وحضور 5 من أعضائه السبعة، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

واعتبر مجلس القيادة الرئاسي، اختطاف الحوثيين لطائرات شركة الخطوط الجوية المستقلة ماليا، وإداريا، عملية إرهابية مكتملة الأركان، تضاف إلى انتهاكاتها الجسيمة التي طالت الناقلات الوطنية والأجنبية الجوية والبحرية على مدى السنوات الماضية.

وحمل المجلس الحوثين المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذا التصعيد الخطير الذي من شأنه زيادة تعميق معاناة المواطنين والتأثير على سير رحلات الناقل الوطني، وتكبيده خسائر فادحة.

وفي الـ26 من يونيو الجاري، وجهت الخطوط الجوية اليمنية اتهامات لجماعة الحوثي باحتجاز 4 طائرات ركاب تابعة لها في مطار صنعاء الدولي، الخاضع لسيطرة الجماعة.

وقالت الخطوط الجوية اليمنية، في بيان، إنها تفاجأت باحتجاز جماعة الحوثي، يوم الثلاثاء 25 يونيو، 3 من طائراتها من طراز “إيرباص 320″، مشيرة إلى أن “عدد طائراتها المحتجزة لدى الحوثيين ارتفع بذلك إلى 4، حيث احتجزت الجماعة طائرة ركاب أخرى من طراز “إيرباص 330″، قبل أكثر من شهر.

كما لفتت إلى أن “الطائرات الثلاث تعرضت للاحتجاز بمطار العاصمة صنعاء لحظة وصولها قادمة من مطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة السعودية، موضحة أن “هذه الطائرات كانت تقل مئات الحجاج العائدين من المشاعر المقدسة، عقب إتمامهم فريضة الحج”.

وعزت الخطوط اليمنية توجه طائراتها إلى صنعاء لوجود نحو 8 آلاف و400 حاج من العاصمة والمناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين، موضحة أن “آلاف الحجاج ما زالوا عالقين بالأراضي السعودية”.

مقالات مشابهة

  • ضحايا طائرة الدروع البشرية في عهد صدام حسين يقاضون بريطانيا.. ما قصتهم؟
  • الكويت تدعم شركة الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات مدنية
  • إعفاء موظفة بسودانير بسبب موقفها من الجيش
  • مسئول بصنعاء: بشأن الخطوط الجوية اليمنية .. الامور طيبة
  • الكويت تدعم الخطوط اليمنية بثلاث طائرات ومحركين
  • عقب احتجاز 4 طائرات من قبل الحوثيين.. الكويت تقدم دعما لطيران اليمنية بثلاث طائرات ومحركين
  • بعد أن دمرها تحالف العدوان ومرتزقته وحولوها الى أداة للابتزاز وفرض الحصار : تدخلات سريعة للإبقاء على شركة الخطوط الجوية اليمنية وإعادتها الى مسار عملها الصحيح
  • «القيادة الرئاسي» يدين اختطاف «الحوثيين» طائرات الخطوط اليمنية
  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة
  • “الرئاسي اليمني” يشكل لجنة لإدارة أزمة اختطاف الحوثيين للطائرات وتقييد استخدامها