شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فارس ال مدن يتأهل إلى دور الـ 16 في بطولة العالم للسنوكر، تأهل لاعب المنتخب السعودي للسنوكر فارس ال مدن إلى دور ال 16 بمنافسات تحت 21 عاما في بطولة العالم للسنوكر للناشئين التي تجرى منافساتها .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فارس ال مدن يتأهل إلى دور الـ 16 في بطولة العالم للسنوكر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فارس ال مدن يتأهل إلى دور الـ 16 في بطولة العالم...

تأهل لاعب المنتخب السعودي للسنوكر فارس ال مدن إلى دور ال 16 بمنافسات تحت 21 عاما في بطولة العالم للسنوكر للناشئين التي تجرى منافساتها بالعاصمة السعودية الرياض بمشاركة 15 منتخبا.

وجاء تأهل ال مدن إلى دور ال 16 بعد تصدر مجموعته B بعد فوزه في جميع المباريات واختياره ضمن 4 لاعبين حققوا أفضل النتائج في دوري المجموعات و وتاهلهم مباشرة إلى دور ال 16 من 14 مجموعة يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني إلى دور ال24.

كما تأهل اليوم الخميس اللاعبان السعوديان أيمن العمري وعمر الصيني إلى دور ال 24 بعدا أن جاء أيمن العمري في المركز الثاني في المجموع D بعد تحقيق فوزين وخسارة واحدة فيما جاء اللاعب عمر الصيني في المركز الثاني في المجموع E بعد تحقيق انتصارين وخسارة واحدة.

وتقام مواجهات دور ال 24 غدا الجمعة حيث يتأهل 12 لاعبا إلى دور ال 16 بجانب اللاعبين الأربعة المتأهلين مباشرة إلى هذه الدور وتقام مواجهات هذه الدور يوم السبت المقبل.

وعلى صعيد منافسات الناشئات تحت 21 عاما تختتم غدا الجمعة مباريات دور المجموعات ويتحدد خلالها المتأهلات إلى دور الثمانية حيث يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني من المجموعات الأربع إلى دور الثمانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

200 لاعب ولاعبة يفتتحون البطولة الآسيوية للسنوكر في الرياض

احتضن مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر في الرياض مساء اليوم الخميس ، حفل افتتاح البطولة الآسيوية للسنوكر «الرياض 2024» والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يونيو الجاري إلى 5 يوليو المقبل ويشارك في منافساتها أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون 15 دولة آسيوية هي : ” السعودية , منغوليا , هونج كونج , الهند , ميانمار , باكستان , سريلانكا , كوريا الجنوبية , سنغافورة , إيران , لبنان , قطر , الكويت , البحرين , الامارات ” .

وحضر حفل الافتتاح رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة الاستاذ محمد النعيمي ، والدكتور ناصر الشمري رئيس الاتحاد السعودي، ورؤساء وأعضاء الدول المشاركة .

وبدأ الحفل بمسيرة أعلام الدول المشاركة، ثم ألقى الدكتور الشمري كلمة رحب خلالها بالوفود وتمنى التوفيق للاعبين واللاعبات في هذه البطولة، ثم ألقى رئيس الاتحاد الآسيوي كلمة شكر فيها الاتحاد السعودي على استضافة البطولة، مشيدًا بالتنظيم والاستعدادات التي اتخذت لهذا الحدث القاري.

اقرأ أيضاًالرياضةمنتخب النمسا يهزم هولندا ويتصدر مجموعته في يورو 2024

وشهد اليوم الأول في البطولة انطلاق دوري المجموعات في منافستين كانت الأولى منافسة ” سنوكر 6 كرات للرجال ” حيث يشارك فيها 36 لاعب تم تقسيمهم على 8 مجموعات ويمثل المنتخب السعودي في هذه المنافسة 4 لاعبين هم :” عبد الرؤوف صايغ , على الشمراني , ايمن العمري , فواز السلمي ” .

وكانت المنافسة الثانية منافسات ” 15 كرة تحت 21 عاماً ” ويشارك فيها 24 لاعبا تم تقسيمهم الى 6 مجموعات ويمثل المنتخب السعودي في هذه المنافسات 6 لاعبين هم ” مشاري الشمردل , زياد القباني , عبدالعزيز الاسود , عبدالله القباني , محمد الاسود . وطلال العنزي “

مقالات مشابهة

  • مفاجأة في تاريخ مواجهات البرتغال وسلوفينيا
  • القبض على أربعيني أنهى حياة مسنة في الدقهلية
  • زهر السلامي.. قرعة في المتناول للمنتخب الأردني قد تمهد الطريق نحو تأهل تاريخي للمونديال
  • 200 لاعب ولاعبة يفتتحون البطولة الآسيوية للسنوكر في الرياض
  • بالعلامة الكاملة.. رباعي مصري في نهائي بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • رسميا.. عرب آسيا يضمنون مقعدا واحدا على الأقل في مونديال 2026
  • نتائج قرعة تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • الأخضر في المجموعة الـ 3 بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026
  • المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 اليوم بالرياض