أعلنت سفارات دولة الكويت لدى المغرب والتشيك ورومانيا فتح سجلات التعازي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد اعتبارا من يوم أمس الأحد ولمدة ثلاثة أيام.

ففي العاصمة المغربية الرباط، فتحت سفارة الكويت لدى المغرب سجل التعازي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من الأحد.

حشد من الزعماء عزّوا الأمير بفقيد الكويت منذ 4 ساعات «الصحافيين»: لنتكاتف تحت قيادة سمو الأمير منذ 4 ساعات

ونعى سفير الكويت لدى المملكة المغربية عبد اللطيف اليحيا في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) سمو الأمير الراحل الذي انتقل إلى جوار ربه السبت بعد مسيرة عطرة حافلة بالبذل والعطاء والانجازات سطر خلالها صفحات مضيئة من الالتزام بالمبادئ والقيم والمثل العليا في حياته التي كرسها خدمة لوطنه ولأمتيه العربية والإسلامية.

وتقدم اليحيا بخالص التعازي إلى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد وإلى الكويت حكومة وشعبا وإلى أسرة آل صباح الكرام في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو أمير البلاد الراحل سائلا المولى عز وجل أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وذكر أن السفارة فتحت سجلا للتعازي بوفاة سمو أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد، مشيرا إلى أن العديد من المسؤولين في الحكومة والشخصيات من المجتمع المدني والسفراء والهيئات الدولية المعتمدة في المغرب توافدوا على السفارة لتقديم واجب العزاء ما يعكس المكانة الكبيرة التي يحتلها فقيدنا الكبير لدى المغرب قيادة وشعبا.

وفي العاصمة التشيكية براغ، فتحت سفارة دولة الكويت سجل التعازي بوفاة سمو الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد طيب الله ثراه.

وأضافت السفارة في بيان لها أنها بدأت اعتبارا من يوم أمس الأحد ولمدة ثلاثة أيام استقبال المعزين، ويستقبلهم سفير الكويت لدى التشيك راشد الهاجري وأركان السفارة.

وفي العاصمة الرومانية بوخاريست، فتحت سفارة دولة الكويت سجل التعازي بوفاة سمو أمير البلاد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ نواف الأحمد طيب الله ثراه.

وأضافت السفارة في بيان لها أنها بدأت من الأحد ولمدة ثلاثة أيام استقبال المعزين بوفاة سمو الأمير الراحل ويستقبلهم سفير الكويت لدى رومانيا طلال الهاجري.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: الراحل الشیخ نواف الأحمد سمو أمیر البلاد الراحل الأمیر الراحل التعازی بوفاة لدى المغرب سمو الأمیر ثلاثة أیام الکویت لدى بوفاة سمو

إقرأ أيضاً:

شيوخ ومسؤولون يعزون بوفاة عبدالباسط بوالزود

الشارقة: «الخليج» 
قدم الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية في الشارقة، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة، وعدد من الشيوخ، واجب العزاء إلى آل بوالزود، أمس الأحد، بوفاة المغفور له بإذن الله عبدالباسط أحمد سلطان بوالزود، شقيق حسن بوالزود، والعميد عمر بوالزود مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة، العميد الدكتور علي بوالزود نائب مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة الشارقة، والد كل من علي، ومحمد بوالزود. 

الصورة


كما قدم واجب العزاء سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، والمهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين والمواطنين والمقيمين. 

الصورة


وأعرب الشيوخ والمعزون، خلال زيارتهم مجلس ضاحية مويلح مقابل جمعية الشارقة التعاونية فرع القرائن بإمارة الشارقة، عن خالص التعازي والمواساة إلى ذوي وأسرة الفقيد، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان. وتتقبل الأسرة التعازي من الرجال لمدة ثلاثة أيام في مجلس الضاحية، ومن النساء في منزل الفقيد الكائن بمنطقة الجرينة في الشارقة. 

الصورة


وكانت صلاة الجنازة قد أقيمت على الفقيد، أمس الأحد، بعد صلاة الظهر مباشرة في مسجد الصحابة بالشارقة.

مقالات مشابهة

  • بعد الهند.. شركة عسكرية أمريكية تنشئ مصنعاً للمركبات المدرعة بالمغرب
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يتوجه غدا إلى قطر لترؤس وفد دولة الكويت في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • أمير مكة ونائبه يقدمان التعازي لأسرتي الشهيدين بحريق سوق جدة الدولي
  • أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه يقدمان التعازي لأسرتي الشهيدين بحريق سوق جدة الدولي
  • شيوخ ومسؤولون يعزون بوفاة عبدالباسط بوالزود
  • شيوخ يعزون بوفاة موزة محمد الجروان
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • أمير الكويت يُهنئ الرئيس تبون ويدعوه لزيارة دولة
  • سمو أمير البلاد يجري اتصالا بالرئيس الجزائري للتهنئة بإعادة انتخابه رئيسا للجمهوريه
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء