فن، بعد البوست الغامض محمد فؤاد يعلن دعمه لـ100 يوم صحة،أعلن الفنان محمد فؤاد دعمه nbsp;لحملة 100 يوم صحة التابعة لوزارة الصحة والإسكان، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد البوست الغامض .. محمد فؤاد يعلن دعمه لـ100 يوم صحة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد البوست الغامض .. محمد فؤاد يعلن دعمه لـ100 يوم...

أعلن الفنان محمد فؤاد دعمه  لحملة 100 يوم صحة التابعة لوزارة الصحة والإسكان، بأغنية جديدة بعنوان من أول يوم.

ونشر فؤاد فيديو له من كواليس تسجيل الأغنية معلنا عن تنفيذها داخل الاستديو الخاص به قائلا: هتسمعوا حاجة حلوة إن شاء الله.  

بوست وزارة الصحة

واثار بوست عبر صفحة المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان ، عن الفنان  محمد فؤاد  تساؤلات العديد من متابعي الصفحة. 

ونشرت الصفحة الرسمية ل المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان صورة للفنان محمد فؤاد وكتب تعليقا فوقها نصه «شكرًا للفنان محمد فؤاد» ، دون التطرق الي اي تفاصيل أخري.

محمد فؤاد يعود للسينما 

يعود الفنان محمد فؤاد إلى السينما من خلال فيلم بعنوان “قلب فى نيويورك” وذلك بعد غياب عن السينما لمدة 18 عامًا. 

وقال محمد فؤاد على هامش حفل الأخير فى جدة : “معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته أنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي، إحنا عملنا فيلم سينمائي وهو “إسماعيلية رايح جاي”، وفتح السينما لكل جيل، والفيلم اللي اتفقنا عليه اسمه في قلب نيويورك”. 

وكان آخر أعمال محمد فؤاد فى السينما فيلم “غاوى حب” والذى عرض فى عام 2005 وشاركه البطولة فيه حلا شيحة ورامز جلال. 

محمد فؤاد 

وأحيا الفنان محمد فؤاد، حفلاً جماهيريًا ضخمًا في جدة بالمملكة العربية السعودية وسط حضور محبينه من الوطن العربي.

وقدّم محمد فؤاد، خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة ومنها أغنية الحب الحقيقي وفاكرك يا ناسيني وطمني عليك وحبيبي يا وأنا لو حبيبك وساعات بشتاق ومعقول وخدني الحنين.

وقال محمد فؤاد، على هامش المؤتمر الصحفي للحفل: السعودية أرض الطهارة، بلد عزيزة على كل عربي وكل مسلم، واللي مبيحبش السعودية في قلبه مرض .. أنتم الشمعة المضيئة اللي بنمشي وراها لحد لقاء ربنا".

كما وجّه رسالة للشعب المصري قائلاً: "الشعب المصري عملني وخلاني نجم وصاحب فضل علينا كلنا وعمل نجوم كتير".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان محمد فؤاد یوم صحة

إقرأ أيضاً:

“الطريق لم ينتهِ بعد”.. قاليباف يعلن دعمه جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران

الجديد برس:

أعلن المرشح للرئاسة الإيرانية محمد باقر قاليباف، دعمه للمرشح سعيد جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات، التي انحصرت المنافسة فيها بين جليلي والمرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان.

ومع تشديده على الاحترام الشخصي لبزشكيان، في بيانٍ صادر عنه بعد إعلان النتائج الرسمية للجولة الأولى التي أظهرت خروجه من المنافسة بحلوله ثالثاً بعد بزشكيان وجليلي، طالب قاليباف في البيان القوى الثورية ومناصريها بالمساعدة في إيقاف التيار الذي تسبب بجزء مهم من مشكلات إيران الاقتصادية والسياسية، وعدم السماح له بالعودة إلى السلطة.

وأكد قاليباف أنه تجاوز “المنطق السياسي الذي كان يملي عليه البقاء في منصب رئيس مجلس النواب”، وأعلن ترشيحه “لإكمال الطريق الذي بدأناه مع السيد إبراهيم رئيسي”، مشدداً على أن “الطريق لم ينتهِ بعد” وعلى ضرورة دعم انتخاب مرشح الجبهة الثورية سعيد جليلي.

وعدّ قاليباف الانتخابات المقبلة “علامة على الإيمان العميق للجمهورية الإسلامية الإيرانية وقائد الثورة الحكيم بالديمقراطية الدينية”، ما يوفر فرصة التنافس بطريقة صحية وعادلة ليقوم الشعب باختيار ممثليه بمشاركة فعالة.

بدوره، المرشح المنسحب علي رضا زاكاني، جدّد دعمه لجليلي، شاكراً جهود قاليباف وقاضي زاده وكل من دعمهما، وداعياً الجميع إلى بذل كل جهودهم للتشجيع على التصويت لصالح جليلي في الجولة الثانية.

وكان رئيس  اللجنة الانتخابية الإيرانية، محسن إسلامي، أكد خلال مؤتمر صحفي لإعلان نتائج الانتخابات، اليوم السبت، أن نسبة المشاركة في الانتخابات بلغت نحو (24 مليون ناخب) ما نسبته 40%، حصل فيها بزشكيان على (10.415.991 صوتاً)،  وجليلي على ( 9.473.298 صوتاً)، مقابل (3.383.340 صوتاً) لقاليباف.

وبحسب قانون الانتخابات الرئاسية في إيران، يتم إجراء جولة ثانية تقتصر على المرشحين الحاصلين على العدد الأعلى من الأصوات، إذا لم يحصل أي من المرشحين على أغلبية مطلقة (50+1 من الأصوات) في الجولة الأولى من الانتخابات.

مقالات مشابهة

  • “الطريق لم ينتهِ بعد”.. قاليباف يعلن دعمه جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • رئاسيات إيران.. قاليباف يعلن دعمه لجليلي
  • ‏إعلام إيراني: محمد باقر قاليباف يعلن دعمه للمرشح سعيد جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • تفاصيل حفل محمد فؤاد في لبنان
  • 1214 حادثة خلال عيد الأضحى.. ماذا كشفت لوزارة الصحة؟
  • السوداني يعلن دعمه لانتخابات الإقليم
  • 20 عاما على رحيل صاحب الصوت الجبلي.. أسرار طقوس محرم فؤاد قبل الغناء
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"