كشف الخبير التقني السعودي عبدالله السبع، سر علاقة الجمهور السعودي بتطبيق سناب شات.

 

وقال الخبير التقني السعودي عبدالله السبع، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة "إم بي سي مصر"،: "عند ظهور تطبيق سناب شات في البداية كان صناع المحتوى على تويتر وإنستجرام متحفظين على أمور مختلفة، لكن سناب شات أظهر الحقيقة الكاملة للمستخدمين داخل مواقع التواصل الاجتماعي".

 

وأضاف: "سناب شات غير من صناعة المحتوى، وأصبح هناك العديد من المحتوى على سناب شات، وأصبح المحتوى اليومي للجمهور السعودي على تطبيق سناب شات، من مباريات وأخبار، وملخصات عن كل شيء داخل تطبيق سناب شات".

 

وأشار الخبير التقني السعودي عبدالله السبع،: "سناب شات أصبح المحتوي اليومي للجمهور السعودي"، مضيفا: "سبب عدم استخدام سناب شات في بلدان كثيرة هو أنه عند ظهوره كان يحتاج هواتف ذكية، ومتطلبات معينة لاستخدامه".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سناب شات

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه مجدداً

متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية أخبار عن ارتباط الفنان أحمد سعد بخبيرة تجميل، وأكدت هذه الأخبار أن من المقرر أن يعلنا زواجهما قريباً.

وردّ أحمد سعد على هذه الأخبار في تصريحات صحفية، فقال: “كل ما يتم تداوله غير صحيح، وإذا حدث أي جديد في شأن الزواج فسأخبر جمهوري به”.

من ناحية أخرى، ردّ سعد على الانتقادات التي طاولته بعد مشاركته جمهوره فيديو ظهر فيه عارياً وهو يغنّي خلال استحمامه، الأمر الذي عرّضه لانتقادات لاذعة من متابعيه. إذ قال: “اعتدت على أني اتشتم ثلاثة أيام في الأسبوع، فأنا مواظب عليهم ولا أغيرهم، والسوشيال ميديا تغيرت، لأن زمان كان الأفضل للنجم أنه يختفي، لكن في الوقت الحالي إنك تكون موجود والناس تهتم بتفاصيلك ده شيء مهم… وأنا لا أحب الظهور كثيراً وأنا أغنّي من السيارة فكانت جديدة أن أظهر وأنا أغني من الحمام”.

وعبّر أحمد سعد عن سعادته بنجاح حفله في المغرب ضمن فعاليات “مهرجان موازين الدولي”، قائلاً: “شكراً الجمهور المغربي على الحضور والتفاعل، وأي حفلة ناجحة الجمهور مسؤول عنها وهو الذي يرفعك أو العكس”.

main 2024-06-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟
  • وليد عبدالله يكشف توقعاته لبطل يورو 2024 .. فيديو
  • أمير الحدود الشمالية يشيد بحصول معهد التعدين على جائزة السلامة الدولية لعام 2024
  • خبير اقتصادي لـرؤيا: معالجة البطالة والمديونية أساس لحل مشكلة اللاجئين
  • خبير بيئي يكشف سبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة (فيديو)
  • أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه مجدداً
  • الصرامي يكشف عن المتسبب في إيقاف “العقيدي” عن البطولة الآسيوية.. فيديو
  • خبير عسكري: أسلحة المقاومة الجديدة ربما تمنع آليات الاحتلال من التحرك في القطاع
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو التحرش بفتاة في عقار بالقاهرة
  • تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد “Telefanz” ينافس تطبيق تيك توك