صدى البلد:
2024-07-10@19:30:42 GMT

شركة Asus تؤكد موعد إطلاق هواتفها العملاقة ROG Phone 8

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

أكدت شركة Asus الموعد الرسمي لإطلاق مجموعة هواتفها المميزة Asus ROG Phone 8 والمخصصة للألعاب حيث ستضم الهواتف عددًا من المواصفات الكبيرة أبرزها أفضل معالج لهواتف الأندرويد في 2024. 

 

وبحسب موقع GSMArena فإن الحساب الرسمي لهواتف ROG على موقع Weibo الصيني  أعلن إطلاق هواتف ROG Phone 8 في 8 يناير في معرض CES في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

 

   

كما أكد حساب ROG الرسمي أيضًا أن هواتف ROG Phone 8 سيتم إطلاقها في الصين في 16 يناير، وشارك الحساب مقطع فيديو تشويقيًا قصيرًا يُظهر شاشات ROG Phone 8 والتي ستحتوي على نوتش على شكل ثقب لأول مرة في السلسلة.  

وستحصل شاشة هواتف ROG Phone 8 على إطارات أنحف من طرازات هواتف ROG السابقة، كما ستحصل الكاميرا على ترقيات كبيرة منها ثلاثة مستشعرات مميزة، مع عدد من التقنيات والأوضاع الجديدة.  

 

ومن المتوقع أن تعمل هواتف ROG Phone 8 مع معالج من نوع Snapdragon 8 Gen 3 من شركة كوالكوم الأمريكية، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت، وشحن بقوة 65 وات، ونظام تشغيل Android 14.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواتف ROG Phone 8 مواصفات ROG Phone 8

إقرأ أيضاً:

إطلاق الموقع الرسمي لمهرجان العلمين.. «احجز تذكرتك الآن»

أطلق مهرجان العلمين الموقع الرسمي الخاص به، والذي يمكن من خلاله حجز الفعاليات والحفلات الغنائية والترفيهية والمسرحيات الفنية، المقرر أن تشهدها الدورة الثانية من المهرجان الذي ينطلق بداية من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس.

ويمكنكم زيارة رابط الموقع الرسمي من هنا:

https://elalameinfestival.com/

 

 

 

ويقام خلال الأسبوع الأول من المهرجان عدد من الفعاليات البارزة، كالتالي:

- تشهد أول أيام المهرجان حفل للفنان الكبير مدحت صالح بعنوان «موسيقى مقامات»، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 10 مساء على المسرح الروماني، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من أشهر أعماله الغنائية بجانب أبرز أغاني عمالقة الطرب المصري، ويعتبر الحفل حلقة خاصة من برنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلي من مهرجان العلمين.

وسعر تذاكر الحفل في فئتي الـVIP بـ1500 جنيه، أما الفئة الثانية بـ600 جنيه، وتتاح التذاكر عبر موقع «تذكرتي».

- في ثاني أيام المهرجان، الجمعة 12 يوليو، يقام حفل محمد منير على مسرح أرينا العلمين، في تمام الساعة 10 مساء، ويستمر على مدار ساعتين حتى 12 بعد منتصف الليل، ويقدم الكينج مجموعة من أشهر أعماله الغنائية التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير.

وسعر تذاكر الفئة الأولى 600 جنيه، أما الفئة الثانية طاولة وتحمل 10 أفراد 80 آلف جنيها، ليصل ثمن المقعد الواحد إلى 8 آلاف جنيه.

- يقام ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان العلمين، عرض «الرقص الفسطيني»، والذي يلقي من خلاله الضوء على واحد من أبرز الملامح التراثية الفنية للشعب الفلسطيني.

 

مقالات مشابهة

  • شركة متخصصة تكشف طريقة تجسس الحوثيين على هواتف القادة العسكريين وكيف يقع هؤلاء في الفخ
  • أفضل الساعات الذكية لهواتف الأندرويد
  • محققون يكشفون عن برامج مراقبة للحوثيين تتنصت على هواتف عسكريين في الشرق الأوسط (ترجمة خاصة)
  • شركة lookout للأمن السحابي: مليشيا الحوثي تتنصت على هواتف العسكريين في اليمن والإمارات والسعودية ومصر
  • شركة ملاحية تؤكد استهداف إحدى سفنها في البحر العربي  
  • «سيمنز» تؤكد دعمها لمصر في توفير الكهرباء
  • المملكة تؤكد حرصها على عودة الأمن والاستقرار في السودان
  • إطلاق الموقع الرسمي لمهرجان العلمين.. «احجز تذكرتك الآن»
  • السفارة الأمريكية تؤكد لـ "CNN" إصابة مواطن أمريكي بصواريخ "حزب الله" شمالي إسرائيل
  • إيطاليا: إنقاذ 60 مهاجرا في منطقة وسط البحر المتوسط