حرص نجوم الفن على حضور العرض الأول لفيلم “آل شنب” الذى عرض اليوم ضمن فعاليات مهرجان الجونة فى دورته السادسة.


 

وشاركت الفنانة ليلى علوى جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام اطلالتها على السجادة الحمراء..


 

وتالقت ليلي علوى بفستان اسود قطيفة ذات فتحه من الساق و اتسم بستايل الاوف شولدر وهو ما علق عليه البعض من الجمهور :" العمر مجرد رقم".


 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت على وضع المكيآج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا.


 


 

ومن أبرز نجوم الفيلم الذى حرصوا على الحضور ، ليلى علوي، لبلبة، أسماء جلال، خالد سرحان، هيدي كرم والمخرجة كوثر بن هنية ، هنا شيحة، محمد كريم، إنجي كيوان، سينتيا خليفة، المخرجان كريم الشناوي وعمر الزهيري وتامر حبيب، ونسرين طافش.

IMG_4132

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السجادة الحمراء فعاليات مهرجان

إقرأ أيضاً:

عزز ثقتك في نفسك بأبسط الخطوات

الانفصال، أو رفض الوظيفة، أو سلسلة من الإخفاقات، أو ببساطة مشاكل في الصحة يمكن أن تتسبب في كثير من فقدان الثقة الأمر الذي يتطلب بعض الإجراءات التي يمكن اتباعها لدعم الصحة النفسية والخروج من أزمة انهيار الثقة وفقاً لما نشره موقع healthshots

إليك 6 نصائح لدعم ثقتك بنفسك:

1. كل شيء على ما يرام

إن معرفة وفهم أن أيامك السيئة معدودة، تمامًا مثل الأيام الجيدة، هو أفضل نهج لمواجهة المشاعر السلبية تجاه نفسك، ولا يعد هروبًا أو إفراط في التفاؤل. هذا مجرد تأكيد لنفسك على أن لديك ما يلزم لتجاوز هذه الرحلة الصعبة.

2. معذرة.. أنا لست خاسراً أو فاشلاً.. أنا أتعلم

لم تبدأ المشي دون أن تسقط مليون مرة عندما كنت لا تزال طفلاً. لكن التحول إلى طفل الآن ربما جعلك تنسى أن الفشل ما هو إلا فرصة للتعلم من أخطائك وتصحيحها لتصبح أفضل وأن النجاح لا يتحقق دون كفاح. ربما، عندما تتراجع ثقتك بنفسك في أوقات الاضطراب، يجب أن تذكر نفسك بهذه الحقيقة الوحيدة.

3. عمل جيد.. أنا فخور بنفسي

ماذا عن تحويل هذه المحادثات التي تلوم نفسك فيها إلى حديث تحفيزي وتصفيق لنفسك على ما وصلت إليه ومدى تحسنك عما كنت عليه في السابق. تذكر أن منافسيك هم أنت، وليس بعض الأشخاص الذين يوجهونك إلى أهدافك ،

4. الحمد لله

اقرأ أيضاًالمنوعاتالمكتبة الوطنية الروسية تضم 17 مليون إصدار و800 ألف كتاب إسلامي

إن قول هذا هو مجرد وسيلة للتعبير عن الامتنان أو مجرد تذكير نفسك بالحاجة إلى الامتنان دائمًا. قد تكون في حالة سيئة الآن، ولكن هناك أناس يواجهون مشاكل وصراعات أكبر مما تتخيل. أليس من الأفضل أن تكون شاكراً وتعدد نعمك بدلاً من ذلك.

5. أنا أولويتي الأولى

ما تفعله أو ترتديه  أو تراه او تسمعه أو تأكله يجب أن يروق لك وليس لإرضاء أي شخص آخر. لذا، عندما تجد نفسك في موقف لا تشعر فيه بالثقة في نفسك، على سبيل المثال عند ارتداء ملابس معينة اخبر نفسك أنك تفعل ذلك لإرضاء نفسك وليس لإرضاء الآخرين.

6. لا يوجد أحد مثلي

إذا كان بإمكانك أن تكون أحد المشهورين، فلماذا لا تستطيع أن تكون لمرة واحدة الشخص المفضل لديك، ولا يوجد أحد مثلك ومن الأفضل أن تخبر نفسك بذلك كثيرًا.

مقالات مشابهة

  • النفخ في صفقات بالملايير تثير الجدل بمجلس جهة كلميم وادنون
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • نائبة محافظ البحيرة تثير الجدل عبر الفيسبوك
  • صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • عزز ثقتك في نفسك بأبسط الخطوات
  • القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية