أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الزوراء العراقي، أن النادي الأهلي قدم أداءًا جيدًا أمام اتحاد جدة السعودي، وحقق نتيجة رائعة خلال اللقاء، أسعدت الجماهير وكل المنتمين للقلعة الحمراء، مشيرًا

وقال في تصريحات عبر بوكس توبوكس الذي يبث عبر فضائية ETC: "الأهلي بدأ المباراة بضغط جيد على اتحاد جدة، وأخذ زمام المبادرة الهجومية، وكان هناك ثقة وحافز كبير لدى اللاعبين، وأيضًا أحداث المباراة ساهمت في حسم اللقاء، خصوصا أداء اللاعبين واستغلال الفرص قدر الإمكان، وتصدى الشناوي لركلة الجزاء كان لها عامل كبير، وكذلك حالة التوفيق للفريق في هذه المباراة".

وأضاف: "كل لاعبي الأهلي كان نجوم المباراة وأيضًا الجماهير كان لها دور كبير التي شجعت الفريق من مدرجات ملعب الجوهرة، ومشاركة كوكا كانت مفاجأة بالنسبة لنا، ولذلك يجب الإشادة بـ كولر الذي تحلى بالشجاعة في الدفع باللاعب، وذلك ناتج عن مشاهدة ومتابعة دقيقة لفريق الاتحاد، كما أن حالة اللاعب كانت جيدة خلال اللقاء، بجانب مروان عطية الذي استعاد الثقة، واختيار كوكا كان رائعا".

وحول مواجهة فلومينينسي البرازيلي، قال: "الأهلي قادر على الفوز بالمباراة، وأتمنى أن يصعد الفريق لنهائي كأس العالم للأندية، لكن المباراة لن تكون سهلة بكل تأكيد، والمطلوب هو اللعب بنفس الثقة وتقليل الأخطاء قدر الإمكان، واستغلال الفرص بشكل جيد".

وزاد: "خبرات اللاعبين مطلوبة في بعض الأحيان، لكن وجود أكثر من لاعب كبير السن قد يكون له تأثير سلبي، وأتمنى أن يكون هذا العامل في صالح الأهلي".

وأكمل: "بالتأكيد كولر كان يحضر جيدا للقاء وشاهد عدة مواجهات لمنافسه، ووجود لاعبين مثل مارسيل وكينو بالتاكيد سيكون لهم تحضير مختلف من جانب الجهاز الفني، وبالتأكيد سيكون هناك تعليمات خاصة للاعبين للتعامل معهم".

وختم: "رخصة البرو، لها بعض المعايير، وهي أعلى شهادة تدريبية، وقمت بتقديم الـCV للاتحاد الآسيوي بصحبة حمزة الجمل، وبدأت في إجراءات الحصول على الرخصة بالفعل".

اقرأ أيضاًضياء السيد: استفزازات السعوديين وراء انتصار الأهلي.. وكوكا كان مفاجأة غير متوقعة

شبانة: الأهلي أعطى اتحاد جدة "علقة موت".. واقترح تغيير اسم الملعب إلى "الجوهرة الحمراء"

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد اخبار الاهلي الاهلي صفقات الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي حسام البدري اخبار الأهلي اتحاد جدة الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم الاهلي والاتحاد الاهلي المصري قناة الاهلي الاتحاد والاهلي فلومينينسي فلومينينسي البرازيلي اتحاد جده الاهلي ضد الاتحاد السعودي الاتحاد السعودي والاهلي الاهلى واتحاد جدة الاهلي وفلومينينسي مباراة الاهلي وفلومينينسي اتحاد جدة والاهلي المصري الاهلي المصري واتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يصطدم مع "البريميير ليغ".. أزمة بسبب مونديال الأندية

ذكرت صحيفة ذا البريطانية أن مانشستر سيتي يتجه إلى الدخول في الصدام مع المسؤولين عن "البريميير ليغ".

قالت الصحيفة إن بطل الدوري الإنجليزي طلب تأجيل موعد انطلاق المسابقة في الموسم المقبل.

Man City ask for Premier League season to be DELAYEDhttps://t.co/44Zgbqxvpe pic.twitter.com/XlmTgFCbXl

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 4, 2024
وأضافت: "مانشستر سيتي يرغب في تأجيل أول مباراتين له في موسم 2025-2026 لمساعدته على التعافي من اللعب في كأس العالم للأندية 2025 الصيفية الموسعة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم لمدة أربعة أسابيع في أمريكا".
وأشارت إلى أن الدوري الإنجليزي رفض طلب السيتي، بعدما كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لم توافق على طلب تأجيل المباراتين الأوليين من أجل التعافي، قائلاً: "شكراً جزيلاً".
وردا على سؤال عما إذا كان يشعر بأن النجوم سوف يشعرون بالإرهاق بعد البطولة، قال غوارديولا: "هذا سيحدث بالتأكيد، الأمر يعتمد على ما إذا كنا في المراحل الأخيرة من كأس الاتحاد الإنجليزي".
واختتم: "لا أعلم أن كنا سنلعب عدداً من المباريات أكبر من العام الذي حققنا فيه الثلاثية قبل بطولة الولايات المتحدة".

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يصطدم مع "البريميير ليغ".. أزمة بسبب مونديال الأندية
  • أول تعليق من محمود الخطيب بعد فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية لليد
  • عاجل.. «فيفا» يكشف عن مفاجأة كبرى لـ الأهلي قبل مونديال الأندية 2025
  • عاجل| يهم الأهلي وجماهيره.. قرار رسمي من "فيفا" قبل مونديال الأندية 2025
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • "برونزية تاريخية" الأهلي يصنع التاريخ أمام برشلونة في مونديال الأندية لكرة اليد
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي يهزم برشلونة ويتوج بالبرونزية
  • يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد برونزية مونديال الأندية
  • بشير التابعي: أتوقع صعود الزمالك لنهائي السوبر المصري
  • باحثة سياسية: العملية البرية لن تكون سهلة على إسرائيل وحزب الله أقوى ميدانيا