شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن محكمة سبتة تدين مغربيا بسبب تهريب “حراگ” في سيارته، قالت تقارير إعلامية، أن المحكمة الإقليمية بسبتة المحتلة أدانت، مؤخرا، مواطنا مغربيا بسنتين حبسا نافذا، بعد مؤخذاته من أجل محاولة تهريب المخدرات .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محكمة سبتة تدين مغربيا بسبب تهريب “حراگ” في سيارته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محكمة سبتة تدين مغربيا بسبب تهريب “حراگ” في سيارته

قالت تقارير إعلامية، أن المحكمة الإقليمية بسبتة المحتلة أدانت، مؤخرا، مواطنا مغربيا بسنتين حبسا نافذا، بعد مؤخذاته من أجل محاولة تهريب المخدرات وتهجير “حراگ” في سيارته بميناء المدينة المحتلة.

وأضافت التقارير ذاتها، ان الحرس المدني الإسباني اعتقل المتهم المغربي، الذي يحمل تصريح إقامة في إسبانيا، ليلة 16 أبريل الماضي، بعد تفتيش روتيني لشاحنته من طرف مصالح الحرس المدني والجمارك.

وواجه المتهم حكماً بالسجن لمدة 8 سنوات ، كما هو منصوص عليه في لائحة الاتهام الأولية لمكتب المدعي العام. وتم ضبط مبالغ مالية بحوزته، تقريبا 1010 يورو وما يزيد قليلاً عن 12000 درهم.

وتم تعليق الحكم الأولي وتم التوصل إلى اتفاق، بعد مثوله أمام المحكمة، حيث أدين بسنتين مع وقف التنفيذ ، مما يسمح له بمغادرة السجن حيث قضى عدة أشهر في الحبس الاحتياطي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی سیارته

إقرأ أيضاً:

زوجة تلاحق حماتها للحصول على حضانة طفلتها بعد طردها من منزل الزوجية

أقامت زوجة دعوى ضم حضانة ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، اتهمته بالتحايل لحرمانها من حق رعاية طفلتها الرضيعة، وذلك لعقابها بعد نشوب خلافات بينها وبين والدته، قائلة: "حماتي احتجزت ابنتي وأجبرتني على توقيع تنازل عن الحضانة، قبل أن يطردني زوجي للشارع".

ووأضافت الزوجة: "6 أشهر حتى الآن فترة حرماني من رؤية طفلتي، عجزت عن حل الخلافات بسبب عنفها، شهروا بسمعتي للتحايل والحصول على حكم ضدي، خسرت كل شيئ ابنتي وزوجي ومصوغاتي ومنقولاتي وحقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج".

وتابعت: "تسبب زوجي لى بالضرر المادي والمعنوي، وتركني معلقة ورفض تطليقي، وقام بملاحقتي بالتهديد والتشهير والاتهامات الكيدية، ورفض حل الخلافات وديا، وخرجت من الزيجة بعد أن خسرت حياتي واستقراري، لأعيش في جحيم بسبب تصرفاته وعنفه ضدي ورفضه الكف عن إيذائي".

ووفقاً لقانون الأحوال الشخصية، إلى أن انتهاء الحكمان إلى التفريق بين الطرفين لاستحكام الخلاف بينهما بما يستحيل معه دوام العشرة مؤداه نفاذ قرارهما فى حق الزوجين، وإن لم يرتضياه والتزام القاضى به، كما أن إسقاط حقوق الزوجة المالية كلها أو بعضها طبقا للمادة 11 مرسوم بقانون 25 لسنة 1929 تقديره لقاضى الموضوع دون معقب عليه من محكمة النقض طالما أقام قضاءه على أسباب سائغة.

 







مقالات مشابهة

  • ألمانيا تدين دعوة وزير إسرائيلي إلى إعدام الأسرى الفلسطينيين
  • ضبط 3 قضايا تهريب بضائع جمركيًا
  • موقع إسرائيلي يكشف عمليات تهريب مخدرات من سيناء إلى الأراضي المحتلة
  • بريطاني يربط سيارته في شجرة لحمايتها من السرقة .. فيديو
  • الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة
  • وزارة الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة
  • التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة بؤر استيطانية
  • محكمة بلجيكية تدين الملاكم المغربي جمال بن صديق بتهم غسل الأموال
  • زوجة تلاحق حماتها للحصول على حضانة طفلتها بعد طردها من منزل الزوجية
  • منظمة التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة حكومة الاحتلال على شرعنة بؤر استيطانية