صدى البلد:
2024-09-14@13:46:54 GMT

بدل البنزين.. هوندا ENS1 الكهربائية 2023.. اعرف سعرها

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

تقدم شركة هوندا اليابانية عددا كبيرا من سياراتها المتنوعة حول العالم، سواء من فئة السيدان أو الهاتشباك، أو الرياضية متعددة الاستخدام، وإلى جانب عنصر التصميم، تقدم ايضا باقة من التجهيزات الفنية والتقنية، ومنها الطرازات التي تعتمد على الطاقة الكهربائية ومنها ENS1 موديل 2023.

أرخص 5 سيارات أوتوماتيك في مصر.

. مواصفات وأسعار ما هي أرخص سيارة رياضية تقدمها BMW في مصر.. وكم سعرها؟ بديلة رينو لوجان.. أرخص سيارة سيدان تقدمها العلامة الفرنسية في مصر أرخص سيارات صينية رياضية في مصر.. اركب جديد هوندا ENS1 موديل 2023 

وظهرت السيارة هوندا ENS1 موديل 2023 للبيع على الانترنت، بواسطة احد الصفحات الالكترونية المتخصصة في هذا المجال، وهي بحالة الزيرو وباطلالة الفبريكا بالكامل داخليًا وخارجيًا، مع باقة من التجهيزات الداخلية، وتصميم خارجي عصري.

هوندا ENS1 موديل 2023 

تأتي السيارة هوندا ENS1 موديل 2023 بتصميم خارجي ينتمي إلى فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، مع ارتكازها على 4 جنوط رياضية ذات تصميم هندسي مكون من 6 اضلاع، بالاضافة إلى سبولير مثبت اعلى ناحية الزجاج، ومقدمة ذات مصابيح حادة الشكل، ومرايات جانبية كهربائية مدعومة باشارات ضوئية.

هوندا ENS1 موديل 2023 

وتضم السيارة هوندا ENS1 موديل 2023 عدد من تجهيزات الحماية ومنها مكابح عالية الاداء، وادوات مساعدة لقائد المركبة مثل اختيار وضعية القيادة، ومثبت سرعة، ووسائد هوائية للحماية، وعجلة قيادة متعددة الوظائف تدعم الكثير من اوامر التحكم، بالاضافة إلى شاشة ملونة تعمل باللمس كبيرة الحجم ومثبتة بشكل افقي، تدعم تطبيقات ابل كار بلاي واندرويد اوتو.

هوندا ENS1 موديل 2023 

وتعتمد هوندا ENS1 على فرامل يد كهربائية، وناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء، ومكيف هواء أوتوماتيك، ونظام صوتي ترفيهي، مع مدخل AUX وUSB، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، إلى جانب باقة من وسائل التحكم والرفاهية.

هوندا ENS1 موديل 2023 سعر السيارة هوندا ENS1 موديل 2023 

 

ظهرت السيارة هوندا ENS1 موديل 2023 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، للبيع على الانترنت بواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال، بسعر مليون و280 الف جنيه.

هوندا ENS1 موديل 2023 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هوندا تقنية الفيديو هوندا اليابانية السیارة هوندا فی مصر

إقرأ أيضاً:

أغلى 5 أنواع عطور في العالم.. سعرها يتخطى المليون دولار

منذ القدم تعتبر العطور رمزا للأناقة والرقي، فهى تستخدم لأغراض مختلفة منها التعبير عن الهوية وكذلك الثقة بالنفس، فضلا عن الذكريات المميزة لدى البعض، وأحيانًا ما يحرص كثيرون على الحصول على أفخم أنواع العطور خاصة في المناسبات، لذلك نستعرض في هذا التقرير أغلى أنواع العطور في العالم.

أغلى أنواع العطور

هناك العديد من العطور التي تندرج تحت قائمة أغلى أنواع العطور في العالم، لدرجة أن سعرها يتخطى المليون دولار، ومنها عطر شاموج الذي يصل سعره إلى 1.29 مليون دولار أمريكي.

صُنع هذا العطر على يد صانع العطور الشهير «صغر آدم علي» من دبي، والذي صمم هذا العطر مع شاشة عرض جلدية يبلغ ارتفاعها حوالي 2 متر، فالبعض يعتبر أن هذه العبوة عملاً فنيًا بحد ذاته، حيث تفتح لتكشف عن زجاجة مزينة بشعارات الثقافة الإماراتية.

 الزجاجة بالكامل  تحتوي على 3571 ماسة و2.5 كيلوجرام من الذهب عيار 18 وأيضا 5.9 كيلوجرام من الفضة الخالصة، كما يحتوي العطر على روائح خشب الصندل والمسك واليلانغ يلانغ والورد التركي وخشب الآجار الهندي والمسك والبتشولي.

عطر Creed Royal Service 1 من ضمن العطور الأغلى في العالم، ويصل  سعره لمليون دولار وهو عطر فائق الفخامة، ويجمع بين مكونات نادرة وثمينة، ويقدم في زجاجة فاخرة مصنوعة خصيصًا له.

قيمة أغلى أنواع العطور 

من العطور الأغلى في العالم، هو عطر «JAR Bolt of Lightning» يصل سعره بقيمة 765000 دولار أمريكي، حيث يتكون هذا العطر من مكونات مثل مسك الروم والزهور الشرقية الأخرى ووفقا لتقاليد العلامة التجارية، فهو مصمم من قِبل صانع أمريكي مقيم في باريس يُسمى «جوزيف آرثر روزنتال».

عطر كلايف كريستيان رقم 1 إمبريال ماجيستي من ضمن قائمة العطور الأغلى في العالم، حيث يصل سعره لـ 12,721 دولار أمريكي،  ويتميز برائحة ساحرة من الفانيليا التاهيتية، إلى جانب لمسة من زهرة السنتافوليوس.

عطر روتو الذهبي من أغلى أنواع العطور، ويتميز برائحته الغنية بالزهور والفواكه والأخشاب، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمناسبات الخاصة والأوقات التي تتطلب لمسة من التميز والأناقة.

مقالات مشابهة

  • مواصفات وسعر سيارة هافال جوليون موديل 2025
  • موعد التقدم لحركة تكليف الأطباء البشريين دفعة 2023.. اعرف التفاصيل
  • لماذا تنفجر بطارية السيارة؟
  • سفيرنا في ماليزيا يشارك في احتفال شركة بروتون لتجميع السيارة ساجا في مصر
  • ترك السيارة في وضعية التشغيل ينتهي بجريمة
  • تفاصيل رفع ضريبة المركبات الكهربائية
  • أرخص سيارات ملاكي في مصر.. قيمة مقابل سعر
  • أغلى 5 أنواع عطور في العالم.. سعرها يتخطى المليون دولار
  • أسعار حلاوة المولد النبوي 2024.. تعرف على أرخص الأماكن
  • الاتحاد الدولي للسيارات: ألبين وهوندا ارتكبتا خرقا إجرائيا