أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق، سلسلة منافذ متحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وذلك دعمًا للمواطنين.

وصرّح سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بالوراق، في بيان، أن الأمانة ووحداتها القاعدية تكثف الجهود للتخفيف عن المواطنين وتلبية متطلباتهم، ودعمهم بشتى الطرق، وفي كافة المجالات، تنفيذًا لمبادرة «كلنا واحد.

. معًا ضد الغلاء».

«كلنا واحد.. معًا ضد الغلاء»

وجرى إطلاق سلسلة منافذ متحركة بسيارات متنقلة وثابتة في كافة مناطق قسم الوراق لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، واستكمالا لذلك شهد اليوم بيع السكر بسعر 27 جنيهًا بعد أن وصل سعره 55 جنيهًا بالأسواق.

مبادرة مستقبل وطن

وأشار أمين التنظيم محمد خالد مدبولي، إلى أنّ المبادرة جاءت لتغطية وتلبية متطلبات أهالينا ببلاد قسم الوراق، ورؤية الحزب بضرورة التخفيف عن المواطنين ودعمهم ومحاولة منا لخلق التنافس وضبط الأسعار ومواجهة جشع التجار.

وانطلقت المنافذ المتنقلة بمتابعة كاملة من سيد طه أمين الحزب بالوراق، وبرعاية وإشراف علي البيع طوال اليوم من قِبل أمين القبائل العربية طارق أبو سعدة، وأمين العمل الجماهيري محسن عصام خليفة، مؤكدين جميعًا حرصهم على تنفيذ توجيهات الحزب التي تدعوا لدعم المواطنين والتخفيف في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، وجشع بعض التجار وغلاء الأسعار.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين، في مختلف المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن ضد الغلاء كلنا واحد سلع غذائية الوراق مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» توزع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر احتياجا ضمن «كلنا واحد»

وجهت وزارة الداخلية قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة، وذلك في إطار سياسة الوزارة الهادفة إلى تفعيل الدور المجتمعي، ومد جسور التواصل مع كل المواطنين، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع مؤسسات المجتمع كافة، لتوطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين في كل المناسبات.

مبادرة «كلنا واحد»

واستمرارًا لتفعيل مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، تم توجيه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر احتياجًا بعدد من المناطق الحضارية الجديدة في «مدينة المحروسة - مدينة الأسمرات - مدينة معا - مدينة أهالينا - مدينة الخيالة»، لتوزيع عبوات مواد غذائية متنوعة.

توفير السلع المختلفة

وجرى توزيع «كوبونات» على قاطني المناطق الحضارية الجديدة، تتضمن قيمة مالية محددة تتيح لهم شراء احتياجاتهم من السلع المختلفة من خلال منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية، كأحد أشكال الدعم المقدم لأهالي هذه المناطق، ولاقت المبادرة قبولاً واستحساناً من قبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية في العديد من المناسبات المختلفة ومراعاة البعد الإنساني والاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • استراتيجية واضحة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة
  • «الداخلية» توزع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر احتياجا ضمن «كلنا واحد»
  • كلنا واحد .. توزيع عبوات غذائية على المواطنين فى الإسماعيلية
  • الداخلية تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد.. معك في كل مكان»
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: الحكومة الجديدة قادرة على الإدارة وطرح الحلول
  • بظل زيادة الاقبال عليه.. المنتجات النفطية تفتتح 3 منافذ جديدة لغاز السيارات LPG
  • "مستقبل وطن": التشكيل الوزاري جاء في إطار توجيهات القيادة السياسية بتطوير الأداء الحكومي
  • وزير التموين بعد أداء اليمين الدستورية: خدمة المواطنين رقم واحد
  • اغلاق محال لبيع المواد الغذائية واللحوم مخالفة للضوابط في بغداد