للفقيد دور في تعزيز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية نؤكّد الثقة الكاملة باستكمال مشعل الأحمد الصباح لمسيرة التقدّم والنماء لدرايته وخبرته الطويلة قدم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، أمس، خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، بوفاة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.



كما قدم جلالته تعازيه ومواساته إلى أصحاب السمو والسعادة أنجال الفقيد وإلى أسرة آل الصباح الكرام، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة وشعب الكويت الشقيق جميل الصبر وحسن العزاء.

وأشاد حضرة صاحب الجلالة بمآثر ومناقب الفقيد، ودوره وجهوده رحمه الله في نهضة دولة الكويت وتطورها في جميع المجالات، وخدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية وإسهاماته مع إخوانه أصحاب الجلالة والسمو في تعزيز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وما حظيت به دولة الكويت في عهده رحمه الله من مكانة مرموقة على الصعيدين الإقليمي والدولي، مؤكدًا جلالته ثقته الكاملة في أن صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح سوف يكمل مسيرة التقدم والنماء المباركة لما فيه خير وازدهار دولة الكويت وشعبها الشقيق، بما يتمتع به سموه من دراية وخبرة طويلة في إدارة شؤون الدولة، سائلاً المولى تعالى أن يوفق سموه ويعينه ويسدد خطاه ويديم عليه وافر الصحة والعافية، مؤكدًا جلالته على مواصلة الجهود والعمل معًا لتعزيز وتنمية علاقات الأخوة والتعاون الوثيقة بين البلدين الشقيقين، والتي تطورت وتوثقت على مدى سنوات طويلة، وستبقى بإذن الله راسخة ومتجذرة، وبما يخدم المصالح المشتركة.

وقد أعرب صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة عن شكره وتقديره لأخيه جلالة الملك المعظم؛ على ما عبر عنه من طيب المشاعر الأخوية وصادق الدعاء، والمجسدة لمدى عمق أواصر الروابط الأخوية التاريخية المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الكويت وشعبيهما الشقيقين، متمنيًا لجلالته دوام الصحة والسعادة.

عودة جلالة الملك المعظم
وعاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم إلى أرض الوطن، أمس الأحد، قادمًا من دولة الكويت الشقيقة بعد أن قدم التعازي إلى أخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، في وفاة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح رحمه الله. وكــان جلالتــه حفظه الله ورعاه قد غادر أرض الوطن، في وقت سابـق من أمس، متوجهًا إلى دولة الكويت الشقيقة.
المزيد من الصور:

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا دولة الکویت الشقیقة

إقرأ أيضاً:

جلالة السلطان يهنئ أمير دولة قطر

مسقط - العمانية

بعث حضرةُ صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم -حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السُّمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، بمناسبة ذكرى تولي سموّه مقاليد الحكم.

ضمّنها جلالة السُّلطان المعظّم أطيب تهانيه وأصدق تمنياته لسموّه بوافر الصحة والهناء والعمر المديد، سائلًا الله عزّ وجلّ أن يُعيد على سموّه هذه المناسبة وأمثالها وقد تحـقق للشعب القطري الشقيق المزيـد مما يتطلع إليه من تقدم ورقي وازدهار.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • سعود بن صقر يعزّي في وفاة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد
  • الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • حاكم أم القيوين يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم رأس الخيمة يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم الشارقة يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • القيادة تهنئ أمير قطر بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده
  • جلالة السلطان يهنئ أمير دولة قطر