صحافة العرب:
2024-09-18@19:15:57 GMT

- النصر يواجه فيرنسي البرتغالي في ثاني ودياته

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- النصر يواجه فيرنسي البرتغالي في ثاني ودياته

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يواجه فيرنسي البرتغالي في ثاني ودياته، يخوض النصر ، الجمعة، مباراته الودية الثانية، في معسكره الحالي بمدينة فارو البرتغالية، عندما يواجه فيرنسي البرتغالي laquo;درجة ثانية raquo; على .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يواجه فيرنسي البرتغالي في ثاني ودياته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يواجه فيرنسي البرتغالي في ثاني ودياته

يخوض النصر، الجمعة، مباراته الودية الثانية، في معسكره الحالي بمدينة فارو البرتغالية، عندما يواجه فيرنسي البرتغالي «درجة ثانية» على ملعب الغارفي . ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي التحق بالتدريبات قبل ثلاثة أيام، والوافد الجديد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الذي ابدى جاهزية تامة رغم التحاقه بالتدريبات الأربعاء . واكتفى النصر، الخميس، بحصة صباحية، اشتملت على تمارين لياقية وتكتيكية، ومناورات مصغرة، فيما كانت الحصة المسائية عبارة عن محاضرة فنية بالفيديو .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟

يعد كريستيانو رونالدو واحدا من أهم الرياضيين في العالم، ويعرف برشقاته العالية، الناتجة عن التمارين الرياضية المستمرة والحفاظ على نظامه الغذائي.

وفي تصريحاته لصحيفة «ذا صن»، تحدث الظهير الأيسر السابق لنادي النصر السعودي، أليكس تيليس، عن النظام الغذائي لزملائه السابقين بما فيهم رونالدو، موضحا أن اللاعب البرتغالي الدولي، لا يتناول الوجبات التي يقدمها النادي إلى لاعبيه.

ويؤكد «تيليس» أن كريستيانو رونالدو يحافظ على نظامه، بالإضافة لمراقبته زملائه في الفريق خلال فترة تناولهم الطعام، بل ويتأكد من عدم انحراف أي منهم عن روتينهم الصحي.

كيف يحافظ رونالدو على صحته

يتبع رونالدو بعض الأساليب التي تحافظ على صحته، إذ يأخذ قيلولة في وقت النهار ويستخدم العلاج بالبرودة، ويحب تناول الأطعمة ذات الجودة الطبيعية، على رأسها البروتين.

ويأتي خبير التغذية الخاص باللاعب البرتغالي، حاملًا وجبته الخاصة المختلفة عن زملائه، وتحمل أطعمة مثل سمك السلمون والكينوا والأفوكادو.

وأكد اللاعب البرازيلي، أن زميله اللاعب البرتغالي الدولي يراقب زملائه في نادي النصر السعودي، من خلال السعرات الحرارية التي يتناولونها وجودة الأطباق، لعدم تأثر مستواهم داخل الملعب.

فسخ عقد اللاعب البرازيلي

وأعلن نادي النصر السعودي فسخ التعاقد مع البرازيلي اليكس تيليس الظهير الأيسر للفريق منذ أسبوعين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونشر النادي بيانا رسميا يعلن فيه عن تفاصيل فسخ العقد بالتراضي.

مقالات مشابهة

  • الوحدة الإماراتي يضم الظهير البرتغالي جوجا
  • النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • النصر يقرر إنهاء التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو رسمياً
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • النصر يواجه الشرطة بـ 3 تعديلات
  • الاتحاد البرتغالي يتضامن مع سان جيرمان بشأن مينديز
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا