شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن أبوزريبة يناقش تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة الشرقية، عقد وزير الداخلية في الحكومة الليبية اللواء ” عصام أبوزريبة”، في ديوان الوزارة ببنغازي، اجتماع مع رئيس جهاز الأمن الداخلي الفريق “أسامة الدرسي”، .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبوزريبة يناقش تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة الشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبوزريبة يناقش تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة...

عقد وزير الداخلية في الحكومة الليبية اللواء ” عصام أبوزريبة”، في ديوان الوزارة ببنغازي، اجتماع مع رئيس جهاز الأمن الداخلي الفريق “أسامة الدرسي”، ومدير الإدارة العامة للدعم المركزي بالمنطقة الشرقية اللواء “صلاح الخفيفي”.

ونوقش خلال الاجتماع، العديد مِن الموضوعات ذات الصلة بالأمن الداخلي ودعم إدارة الدعم المركزي وكافة المديريِّات والأجهزة الأمنية.

وطرح الاجتماع عدد من القضايا والموضُوعات الأمنية المهمة، ومن بينها: تعزيز الأمن والاستقرار ، وتطوير الإجراءات الأمنية والتدابير الوقائية لحماية المواطنين والمقيمين في ليبيا، وتعزيز الجهـود الأمنية في مكافحة الجريمة والهجرة غير الشرعية والإرهاب.

وتطرق الاجتماع إلى بحث سبل التعاون والتنسيق بين الجهات الأمنية المختلفة والمجتمع المحلي، وتوفير الدعم والامكانيات اللازمة لتحقيق الأهداف الأمنية والحفاظ على النظام والاِستقرار، وَلِتعزيز الثقة بين المواطنين والجهات الأمنية، وتعزيز الشفافية والشراكة بينهم.

وأكد أبوزريبة على أهمية التنسيق والتعاون المُـشترك بين الجهات الأمنية لتحقيق الأمن وَالسـلامة العَامة ، وَتنفيذ الإجراءات الأمنية اللازمة لِحماية كافة المواطنين والمقيمين، وعلى ضرورة اتخاذ إجراءات أمنية مُشددة وَتشدّيد الرقابة الأمنية على كافة المُدن، وذلك لمنع تسلل الأفراد والجريمة المنظمة.

وفي نهاية الاِجتماع، أشاد الجميع بالتعاون الوثيق والمثمر الذي يجمع بين الجهات الأمنية، وتم التأكيد على ضرورة مواصلة هذا التعاون والتنسيق المُـشترك لتحقيق الأهداف الأمنية المُشتركة والمُحافظة على النظام والاستقرار في المنطقة الشرقيّة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

فرنسا تعرب عن قلقها إزاء التطورات الأمنية في لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت فرنسا عن قلقها من أن التطورات الأمنية الأخيرة التي وقعت في لبنان تساهم في تصعيد خطير للتوترات في المنطقة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية، مساء الأربعاء، أن بلاده سوف تواصل، بإصرار جهودها لاستعادة الهدوء على طول الخط الأزرق -الفاصل مابين لبنان وإسرائيل- وضمان أمن السكان المدنيين، في إسرائيل ولبنان على حد سواء.

وأضاف: إن فرنسا أحيطت علما بالتصريحات الأخيرة للسلطات الإسرائيلية بشأن العمليات العسكرية في لبنان، وطلبت منها التحلي بأقصى درجات ضبط النفس. 

وجدد المتحدث مطالبة فرنسا بأن يوقف حزب الله فورا هجماته ضد الأراضي الإسرائيلية، معربة عن قناعتها بأن الحفاظ على السلام والأمن في لبنان يتطلب من جميع الأطراف اللبنانية تفضيل المصلحة الوطنية والنأي بأنفسهم عن الصراعات في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء
  • فرنسا تعرب عن قلقها إزاء التطورات الأمنية في لبنان
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى
  • محافظ الشرقية يناقش مع مندوب «اليونسكو» فتح مراكز تعليم مجتمعي
  • محافظ الشرقية يناقش استعدادات انطلاق الدارسة.. بينها إنهاء صيانة المدارس
  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان تعزيز التعاون والشراكة الأمنية
  • أبين تتحرك: حملة أمنية شاملة لإعادة الأمن والاستقرار بعد تصعيد غير مسبوق
  • أنور قرقاش: الإمارات تلعب دوراً بناءً في تعزيز التعاون الدولي وترسيخ مبادئ السلام والاستقرار
  • وزير التموين يشدد على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لتحقيق الأمن الغذائي
  • عُمان والعراق يبحثان العلاقات الثنائية القائمة وجهود استتباب الأمن والاستقرار في المنطقة