صحيفة البلاد:
2024-09-17@01:45:52 GMT

القنصل الكويتي يستقبل المعزين

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

القنصل الكويتي يستقبل المعزين

استقبل القنصل العام لدولة الكويت في جدة محمد المطيري المعزين والمواسين في وفاة سمو أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -رحمه الله-، الذي وافته المنية ظهر أمس الأول (السبت). ويتقبل العزاء في القنصلية الكويتية بحي الشاطئ، شارع الأمير فيصل بن فهد في جدة، ولمدة ثلاثة أيام، إبتداءً من يوم أمس الأحد من الساعة العاشرة صباحاً إلى الرابعة عصراً.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق

قدّم مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم استقالته عقب اجتماع طاريء لأعضائه، وجاءت استقالة مجلس إدارة الاتحاد نتيجة للأحداث التي رافقت مباراة العراق في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مجلس إدارة الاتحاد الكويتي يقدم استقالته نتيجة لأحداث مباراة العراق 

وجاء بيان الاتحاد الكويتي كالآتي: "استقالة مجلس إدارة الاتحاد الكويتي من منصبه وتكليف الأمين العام بالتكليف بدعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد لانتخاب مجلس إدارة جديد واستكمال مدة المجلس الحالي".

وشهدت المباراة فوضى وسوء تنظيم في دخول الجماهير إلى الملعب نتيجة عدم ربط التذاكر بأرقام المقاعد المخصصة لكل فرد، مما أدى إلى دخول عدد كبير من المشجعين إلى الملعب دون وجود تذاكر.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وأقيمت المباراة في أجواء حارة حيث وصلت درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية، ولم تتوفر مياه شرب للجمهور، مما تسبب في وقوع حالات إغماء واختناق بين المشجعين الحاضرين.

وانتهت المباراة التي أقيمت على استاد جابر الدولي بين المنتخبين الكويتي والعراقي بالتعادل السلبي، وذلك ضمن الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبهذا التعادل زاد رصيد منتخب الكويت إلى نقطتين، بينما وصل المنتخب العراقي إلى النقطة الرابعة، مما أدى إلى تساويهما في صدارة الترتيب مع منتخب الأردن وكوريا الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • السفير طارق المليجي يلتقي بأمير منطقة القصيم وأبناء الجالية المصرية
  • استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • أمين القصيم يستقبل القنصل العام لجمهورية مصر العربية بالرياض
  • القنصلية الروسية تحتفل بالمولد النبوى مع الأطفال الايتام بالإسكندرية
  • شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة جابر الصباح رئيس الوزراء الكويتي الأسبق
  • مباراة العراق تهز أركان الاتحاد الكويتي
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • استقالات جماعية تضرب الاتحاد الكويتي عقب فوضى مباراة العراق
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 85 سنتا ليبلغ 74.01 دولار
  • وفاة رئيس الوزراء الكويتي الأسبق جابر المبارك الصباح