شفق نيوز/ افاد مصدر امني بمحافظة النجف، اليوم الأحد، بان سائق متهور تسبب بمصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع وسط مدينة النجف مركز المحافظة.

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، ان "سائق عجلة متهور تسبب بتصادم عدد من المركبات بشارع الروان وسط مدينة النجف مركز المحافظة"، لافتا إلى أن "الحادث تسبب بمصرع شخص واحد على الفور واصابة 4 آخرين بجروح بليغة".

وفي محافظة واسط، اوضح مصدر امني، ان "المحافظة شهدت اندلاع حريق بأحد المحال التجارية لبيع البنزين بمنطقة حي الجهاد وسط مركز الكوت "، مشيرا إلى أن "حادث الحريق تسبب بمصرع شخص في العشرينات من عمره، فيما اصيب اخر بعمر 19 عاما بجروح بليغة نقل للمشفى على الفور لغرض تلقي العلاج".

وفي العاصمة بغداد، أبلغ مصدر وكالة شفق نيوز؛ أن سيطرة مدخل بغداد _ التاجي ألقت القبض على 16 باكستانيا داخل تنكر للمياه يرومون الدخول الى العاصمة بغداد عن طريق التهريب، مشيرا إلى أن المتسللين يبحثون عن فرص عمل وغير متورطين بأعمال ارهابية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي حادث مروع

إقرأ أيضاً:

قوات العدو تعترف بمصرع وإصابة 4 من جنودها في غزة

 اعترفت قوات العدو الصهيوني، مساء السبت، بمصرع وإصابة 4 من جنوده وضباطه خلال المعارك في قطاع غزة.

وتحت بند “سمح بالنشر” أقرت قوات العدو بمقتل الرائد احتياط “ياكير شموئيل تاتلبوم” (21 عاماً) من معاليه أدوميم، وهو جندي في الكتيبة 77 فرقة ساعر من جولان (7)، ومقتل الرقيب “يائير أفيتان” (20 عاماً) من رعنانا، وهو جندي في الكتيبة 890 لواء المظليين، في معركة شمال قطاع غزة.

كما اعترف العدو بأن ضابطاً من كتيبة “روتيم” من لواء جفعاتي، وجندياً من الكتيبة 13 من لواء جولاني، أصيبا بجروح خطيرة في المعركة التي دارت شمال قطاع غزة.

ووفقاً لإحصائيات العدو، فقد قتل 313 جندياً وضابطاً منذ بدء العدوان البري على قطاع غزة في أكتوبر الماضي، بينما تؤكد المقاومة أنّ أعداد القتلى الصهاينة تفوق ذلك بكثير، ولكنّ سلطات العدو تتعمّد إخفاء العدد الحقيقي حتى لا تؤثر سلباً على معنويات الجنود.

مقالات مشابهة

  • عمليات بغداد تغلق 6 شركات وتلقي القبض على أصحابها في العاصمة
  • الجهد الخدمي ينجز أعماله ويفتتح منطقة الشموخ ببغداد
  • بغداد.. انتحار طالب بسبب رسوبه بالامتحانات والقبض على 4 أشخاص
  • انتحار طالب شنقاً في مدينة الصدر ببغداد
  • احتجاجات في النجف على هدم أحد جسور المحافظة (صور)
  • مقتل شاب طعنا على كورنيش الكوفة واعتقال قاتله في النجف
  • مصرع وإصابة ستة أشخاص بحادث على طريق كركوك بغداد
  • بغداد.. اعتقال أب عنّف ابنته ذات العام الواحد والقبض على منتسب اعتدى على آخر
  • استئناف النجف تباشر العمل بالنظام الالكتروني
  • قوات العدو تعترف بمصرع وإصابة 4 من جنودها في غزة