شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 30 دقيقة من مباراة الأهلي والزمالك حاتم سكر يمنع الثاني للأحمر، 09 06 م الخميس 13 يوليو 2023 صورة من مباراة الأهلي والزمالك،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 30 دقيقة من مباراة الأهلي والزمالك.. حاتم سكر يمنع الثاني للأحمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

30 دقيقة من مباراة الأهلي والزمالك.. حاتم سكر يمنع...

09:06 م | الخميس 13 يوليو 2023

صورة من مباراة الأهلي والزمالك

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في استاد القاهرة الدولي، وتشير النتيجة إلى تقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

تفاصيل مرور 30 دقيقة من مباراة الأهلي والزمالك 

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي النادي الأهلي، وسط تراجع من لاعبي نادي الزمالك في بداية المباراة في الدقائق الأولي من المباراة.

وسجل النادي الأهلي الهدف الأول عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 2 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب كهربا وصلت إلى الشحات الذي صوب الكرة داخل الشباك.

وحرم القائم الأيمن محمد مجدي أفشة من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، بعد تصويبة تصدت لها قائم محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك.

استحوذ لاعبو النادي الأهلي على الكرة في وسط الملعب، وسط تمركز من جانب لاعبي نادي الزمالك في وسط ملعبهم خلال مجريات المباراة.

في الدقيقة 16 كاد نادي الزمالك أن يعادل النتيجة في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، بعد تصويبة من جانب سيد عبدالله نيمار تألق الشناوي في التصدي للكرة.

وتألق حاتم سكر في التصدي للهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، بعد انفراد كهربا بالمرمى بتمريرة وصلت له من حسين الشحات، صوبها كهربا تألق سكر في التصدي لها.

انحصر اللعب في وسط ملعب لاعبي الفريقين، دون تشكيل خطورة تذكر على مرمى محمد الشناوي ومحمد صبحي في المباراة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک فی الدقیقة من جانب

إقرأ أيضاً:

سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟

بطريقة دراماتيكية، سجل كريستيانو بقدمه اليسرى هدفًا فارقًا لصالح النصر السعودي في مواجهة الريان القطري، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وعلى الفور احتفل بهذا الهدف وقدم الاحتفال لشخصه المفضل، ما جعل أنظار العالم تلتفت إليه مهتمين بمعرفة سر احتفال رونالدو.

سر احتفال رونالدو

تمكن النجم البرتغالي من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وركض اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا إلى ركن الملعب ورفع كلتا يديه في الهواء وتساءل الجميع عن سر احتفال رونالدو، والذي كان هدية لوالده، الذي كان سيبلغ من العمر 71 عامًا في الـ30 من سبتمبر، وفق موقع«sportstar» العالمي.

وقال رونالدو بعد المباراة: «هدف اليوم له طعم مختلف.. أتمنى لو كان والدي على قيد الحياة لأن اليوم هو ذكرى ميلاده»، وكان هذا هو هدفه الثامن مع النصر هذا الموسم، حيث صنع المهاجم هدفين آخرين للفريق السعودي حتى الآن.

وتُوفي خوسيه دينيس أفيرو والد كريستيانو رونالدو في عام 2005 ولم تسنح له الفرصة أبدًا لرؤية ابنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم.

معلومات عن والد كريستيانو رونالدو

خوسيه دينيس أفيرو والد كريستيانو رونالدو كان يعمل بستانيا ومسؤولًا عن المعدات بدوام جزئي لفريق كرة القدم المحلي، CF Andorinha.

قبل مسيرة ابنه الكروية، كان والد رونالدو قد انضم إلى صفوف البرتغال في حرب الاستقلال الأنغولية في السبعينيات، وفقًا لشبكة ESPN، وعند عودته، بدأ العمل في وظائف غريبة للمساعدة في إعالة أسرته.

ووفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، عندما كان رونالدو يبلغ من العمر 12 عامًا في أواخر التسعينيات، كان خوسيه مدير المعدات لفريق Andorinha الأول.

أنجب خوسيه من زوجته ماريا 4 أطفال، وقاموا بتربيتهم في أبرشية سانت أنطونيو في فونشال، ماديرا. 

كان له ابنًا اسمه هوجو، ثم ابنتين هما إلما وليليانا كاتيا، والأخيرة هي المعروفة باسم كاتيا، وفقًا لصحيفة الجارديان.

احتفلت ماريا وخوسيه بميلاد كريستيانو رونالدو في عام 1985.

اختارت والدة الرياضي اسم كريستيانو، واختار والده رونالدو، تيمّنا بالرئيس آنذاك رونالد ريغان، الذي كان الممثل المفضل لديه.

في مقابلة مع بيرس مورغان في عام 2019، تحدث رونالدو عن نشأته وصعوده إلى الشهرة ومسيرته التاريخية، وبالإضافة إلى التأمل في جذور عائلته المتواضعة، تطرق إلى صراع والده مع الكحول وكيف حرمهم منه، وقال: «رغم عدم معرفتي الكاملة بأبي وقلة الأحاديث لقد عاملني بشكل لا يصدق، كنت مثل جوهرة العائلة، وكان يعلم أنني سأصبح لاعب كرة قدم».

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يمنع دخول الشاحنات إلى قطاع غزة لليوم الثاني
  • الداود: فوز الهلال طبيعي على الأهلي.. فيديو
  • «دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب!
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل وفدا من الرهبان الفرنسيسكان
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة
  • موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد الهجوم الإيراني: سنختار الوقت المناسب لإثبات قدراتنا الهجومية الدقيقة المباغتة
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات