الأسبوع:
2024-09-19@03:12:29 GMT

«اتكتبله عمر جديد».. رضيع ينجو من الإعصار بأعجوبة

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

«اتكتبله عمر جديد».. رضيع ينجو من الإعصار بأعجوبة

نجا طفل رضيع يبلغ من العمر أربعة أشهر بأعجوبة، بعدما امتصه إعصار من قلب منزله، وهو في سريره لتجده أسرته حيا معافى على أغصان شجرة.

وخلال إعصار شديد ضرب منطقة كلاركسفيل، بولاية تينيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، حاول والد الطفل التمسك بسرير طفله عندما ضرب الإعصار منزلهم ممزقا السقف، لكنه فقد القدرة على المقاومة بعد أن داروا في دوائر حتى حملت الريح العاصفة السرير وطفله فيه بعيدا.

وفي نفس الوقت، وفي غرفة أخرى، حاولت سيدني مور حماية ابنهما البالغ من العمر سنة واحدة ولكن الجدران انهارت وعلقا تحتها، وعندما تمكنت من تحريره من تحت الأنقاض، بحثوا عن الرضيع لمدة 10 دقائق تحت المطر الغزير، واعتقدت سيدني أنه مات ولن تتمكن من العثور عليه.

ولكنهم بعد البحث في المناطق المجاورة وجدوا سرير الطفل الرضيع على شجرة «كما لو أن مجموعة من الأفراد حملوا السرير أعلى الشجرة»، وفق وفق ما ذكرته شقيقتها.

وأوضحت الأخت أن العثور على الطفل استغرق جهدًا من المستجيبين للطوارئ والأهل.

ولم يُصب الطفل بأي أذى سوى جرح صغير في أذنه، في حين أُصيب الأب بكسر في ذراعه وكتفه.

اقرأ أيضاًوفاة سيدة وطفل رضيع متأثرين بإصابتهما في حادث طريق الفيوم السياحي

العثور على طفل رضيع عمره يوم وسط القمامة في قرية باسوس بـ القناطر الخيرية

مصرع طفل رضيع في حادث سيارة بالشرقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إعصار اعصار إنقاذ رضيع إعصار شديد

إقرأ أيضاً:

عاجل - ترامب ينجو من الموت المحقق.. محاولة اغتيال فاشلة تهز أمريكا وتكشف ثغرات أمنية خطيرة

شهدت مدينة ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بعد أن تمكن مسلح من التسلل والاختباء لمدة 12 ساعة تقريبًا بين الشجيرات القريبة من ملعب الغولف الذي يملكه ترامب. وجاءت محاولة الاغتيال بينما كان ترامب يلعب جولة غير مجدولة من الغولف، وسط ذهول السكان المحليين الذين عبّروا عن دهشتهم وقلقهم من الحادث.

تفاصيل الحادث

ووصل ترامب برفقة صديقه مطور العقارات ستيف ويتكوف إلى ملعب ترامب الدولي للغولف في ويست بالم بيتش ظهر الأحد الماضي، وفيما كان الرئيس السابق في الممر الخامس بالقرب من مطار بالم بيتش الدولي، رصد أحد أعضاء فريق حمايته مسلحًا يختبئ بين الأشجار وبحوزته بندقية.

ووفقًا لرواية ترامب، سمع "أربع أو خمس طلقات" نارية قريبة أثناء تواجده في الموقع. وعلى الفور، تدخل عميل في الخدمة السرية، الذي أطلق النار باتجاه المشتبه به، وكان المسلح يبعد نحو 300-500 ياردة، إلا أنه لم يطلق أي رصاصات وفقًا للتحقيقات.

كما تم إجلاء ترامب بسرعة دون أن يُصاب بأذى، فيما صرحت السلطات الفيدرالية أن المسلح كان يخطط للهجوم منذ ساعات مبكرة من يوم الأحد. وكان المسلح، المدعو ريان روث، يختبئ بين الشجيرات وكان بحوزته سلاح نصف آلي وكاميرات لرصد تحركات ترامب.

هروب المشتبه به والقبض عليه

وبعد اكتشاف وجوده، فر المسلح من المكان في سيارة نيسان سوداء، وتمكن لاحقًا من الهرب لمدة 40 دقيقة قبل أن توقفه الشرطة على الطريق السريع. وتظهر لقطات كاميرات الجسم التي سجلتها الشرطة أن المسلح بدا هادئًا عند اعتقاله، دون أي مقاومة تُذكر.

خلفيات ودوافع المشتبه به

والمشتبه به، ريان روث، وهو مجرم سابق يبلغ من العمر 58 عامًا ويقيم في هاواي، لديه سجل إجرامي ويشتبه في تخطيطه لاغتيال ترامب. وأظهرت التحقيقات أن روث كان قد صوت لصالح ترامب في الانتخابات الرئاسية لعام 2016 قبل أن يغضب منه لاحقًا. وحتى اللحظة، لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الدوافع الحقيقية وراء محاولة اغتيال ترامب.

صدمة السكان وتساؤلات حول الأمن

وأثار الحادث صدمة كبيرة بين سكان ويست بالم بيتش، وتساءل العديد منهم عن كيفية تمكن المسلح من التخفي لفترة طويلة دون أن يُكتشف. وقال كوزمي بلانكو، أحد سكان المنطقة، إنه ليس من الصعب استهداف ترامب في ملعب الغولف، خاصة مع بساطة الإجراءات الأمنية المعتادة هناك. بينما أبدت أنكا باليتز، التي تعرف ترامب شخصيًا، شكوكها في وجود مؤامرة وراء توقيت محاولة الاغتيال، مشيرة إلى أن ترامب لا يلعب الغولف كل يوم أحد.

تداعيات المحاولة الأمنية

وبعد الحادث، تم تعزيز الإجراءات الأمنية بشكل كبير حول نادي الغولف ومنتجع مارالاغو، مع تكثيف وجود الشرطة على طول الطرق المؤدية إلى الأماكن التي يرتادها ترامب. كما أظهرت التحقيقات أن هذه الحادثة تعتبر المحاولة الثانية لاغتيال ترامب خلال شهرين، مما دفع بعض المسؤولين إلى مطالبة الكونغرس بتخصيص موارد إضافية لحماية الشخصيات السياسية البارزة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - ترامب ينجو من الموت المحقق.. محاولة اغتيال فاشلة تهز أمريكا وتكشف ثغرات أمنية خطيرة
  • دوري أبطال أوروبا.. بولونيا ينجو من الهزيمة أمام شاختار
  • في جريمة هي الثانية خلال أسبوع هزّت عدن.. العثور على جثة رضيع داخل كيس بلاستيكي بمديرية دار سعد
  • أكرم عفيف يرد على منتقدي احتفاله أمام العين.. وتفاعل على فيديو له: نجا بأعجوبة
  • شاهد.. ينجو من الموت بعد سقوطه في بالوعة
  • ترامب «ينجو» من محاولة اغتيال جديدة.. وهاريس تؤكد: «لا مكان للعنف في أمريكا»
  • ترامب ينجو من حادث إطلاق نار جديد بالقرب من ناديه في فلوريدا
  • امرأة حامل تنجو بأعجوبة بعد إزالة كتلة ضخمة من بطنها في سامسون
  • ترمب ينجو من محاولة اغتيال جديدة - تفاصيل ما جرى
  • ترامب ينجو مرة أخرى من “محاولة اغتيال”