قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يشهد تصاعدا مستمرا، حيث تضرب كل معايير الأمن القومي الفلسطيني والعربي، وعلى الأصعدة كلها على ما يقوم به الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، وهذا النزيف المستمر من الدماء الفلسطينيين، والبعض يقول إن هذا ثمن عودة القضية للمشهد العالمي مجددا والحديث عن حل الدولتين.

وأضافت "الخلالي"، خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء"، والمذاع على قناة "CBC"، أن المشهد في قطاع غزة يتفاقم بشكل مخيف وسلبي للغاية، فالقصف مستمر وأرقام الشهداء مستمرة، وإدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن في حرج كبير في هذه الفترة.

وأشارت إلى أنه قد تحمل الأيام المقبلة أخبار إيجابية بشأن صفقة تبادل الأسرى، وأبدت حركة حماس قبولها بأن تكون هناك هدنة في الفترة المقبلة، بشرط وقف كلي لإطلاق النار، لافتة أن هذا أمر مشروع ومن المفترض أن يحدث منذ فترة.

ولفتت أن الداخل الإسرائيلي يعاني المشاكل الداخلية وتفاقم في المشهد الداخلي، واستمرار "المكابرة" والعنجهية، والإطاحة بحكومة نتنياهو إذا تحققت سيكون هناك محاسبة كبيرة له.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قصواء الخلالي غزة

إقرأ أيضاً:

الرئيس الفلسطيني: نسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي بغزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن دولة فلسطين تسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة، وفي الضفة الغربية والقدس، وصولا إلى إنهاء الاحتلال بالكامل من أرض دولة فلسطين بعاصمتها القدس الشرقية، وفقاً لما نقلته فضائية القاهرة الإخبارية.

وأضاف عباس، في كلمته في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي، اليوم الخميس، في العاصمة القطرية الدوحة، أنه رغم كل الصعوبات التي يخلقها الاحتلال يواصل الرياضيون الفلسطينيون كباقي أبناء شعبهم بمثابرة وثبات تحقيق إنجازات تبعث على الفخر، وتُجسد دولة فلسطين الدبلوماسية الرياضية، من خلال مشاركاتها في جميع المحافل الرياضية الدولية، حيث يحمل رياضيونا قضية شعبهم الصامد المصر على الحياة.

مقالات مشابهة

  • احميد يشدد على ضرورة توزيع عائدات النفط بشكل عادل لتحقيق التنمية في مختلف المدن والمناطق الليبية
  • «نيويورك تايمز»: إسرائيل تكتشف أحد مخابئ يحيى السنوار في غزة
  • بالهتافات ورفع العلم الفلسطيني.. جمهور الرجاء المغربي يتضامن مع غزة
  • لماذا تعامل النظام السوري بشكل باهت مع التصعيد الإسرائيلي؟
  • النزوح يتفاقم في بيروت.. عائلات بلا مأوى تبحث عن الأمان وسط زخات المطر
  • الرئيس الفلسطيني: العدوان الإسرائيلي المتواصل دمر نحو 90% من مرافق قطاع غزة
  • الرئيس الفلسطيني: تدمير 90% من مرافق غزة في العدوان الإسرائيلي
  • الرئيس الفلسطيني: نسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي بغزة
  • الرئيس الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل دمرت سلة الغذاء وأسس الإنتاج المحلي بشكل ممنهج في قطاع غزة