طرطوس-سانا

ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس اليوم القبض على 4 أشخاص بجرم التعامل بغير الليرة السورية، وصادر مبلغاً مالياً قدره 27 مليوناً و 500 ألف ليرة سورية عثر عليه مع أحد أفراد المجموعة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان اليوم: “في إطار ملاحقة الأشخاص الذين يتعاملون بغير الليرة السورية ومن خلال المراقبة والمتابعة تمكن فرع الأمن الجنائي في طرطوس من إلقاء القبض على أربعة أشخاص، وخلال التحقيق معهم اعترفوا بتعاملهم بغير الليرة السورية من خلال قيامهم باستلام مبالغ مالية بالدولار الأمريكي من أشخاص خارج القطر وتسليمها لأشخاص داخل القطر”.

وأضافت الوزارة: “تمت مصادرة مبلغ قدره 27 مليوناً و 500 ألف ليرة سورية من داخل مركبة أحد المقبوض عليهم، وتم إيداعه لدى مصرف سورية المركزي وحجز المركبة أصولاً”.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: بغیر اللیرة السوریة

إقرأ أيضاً:

برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في الطريق إليك

يتميز مولود برج العقرب بصرامته في التعامل مع الآخرين، إذ أنه يحب الصراحة والوضوح ولا يحب استخدام الأكاذيب في الحديث، الأمر الذي قد يعرضه إلى بعض الانتقادات من المحيطين به، ويجعلهم يتخذون حذرهم جيدا عند التعامل معه، خاصة أنه لا يترك مساحة للآخرين لإمساك أخطاء عليه، ويحرص على إنجاز كل المهام المسندة إليه.

برج العقرب وحظك اليوم السبت 28 سبتمبر

من أبرز مميزات مولود برج العقرب، أن لديه شخصية قوية، ويستطيع السيطرة على الأشخاص الآخرين في العمل، دون افتعال مشكلات معهم، ما يجعله شخص ذكي اجتماعيا.

برج العقرب وحظك اليوم على الصعيد المهني

وفق حظك اليوم لمولود برج العقرب، فأنت على موعد مع أخبار سعيدة في العمل، تجلب لك الرزق الوفير، وقد يكون هناك فرصة عمل أفضل من الحالية، فاتخذ قرارك بحذر.

برج العقرب وحظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تهمل صحتك النفسية في سبيل العمل، وتجنب الضغوطات التي تتعرض لها في بيئتك المحيطة.

برج العقرب وحظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يشعر شريك حياتك بالمزيد من السيطرة والتحكم من تجاهك في العلاقة، الأمر الذي قد يزيد من حدة العلاقة ويكثر من المشاحنات بينكما، فاحرص على التعامل بهدوء.

مقالات مشابهة

  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • القبض على 9 أشخاص كونوا تشكيلات عصابية لسرقة المنازل بالقاهرة
  • الرياض.. القبض على أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة بينهم
  • ضبط أشخاص إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام.. فيديو
  • القبض على 5 أشخاص في واقعة "سحر" مؤمن زكريا
  • بابا الفاتيكان يصف الهجمات الإسرائيلية على لبنان بـغير الأخلاقية
  • مجلس الوزراء: بسبب الظروف الطارئة المصاحبة للعدوان على أراضي لبنان وتسهيلاً لدخول الوافدين يوقف العمل بقرار مجلس الوزراء رقم 46 م.و لعام 2020 وتعديلاته المتضمن تصريف مبلغ 100 دولار أمريكي أو ما يعادله بإحدى العملات الأجنبية التي يقبل بها مصرف سورية المركز
  • سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم السبت 28-9-2024 لحظة بلحظة
  • برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في الطريق إليك