نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور مجموعة من الصور برفقة والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور عبر حسابها بتطبيق إنستجرام.

وطلبت ريهام عبد الغفور الدعاء لوالدها الراحل وكتبت: "وحشتنى أوى يا حبيبى .. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبى".

ووجَّهت الفنانة ريهام عبد الغفور الشكر لكل من تقدم لها بالعزاء، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك.

 

 

وقالت ريهام عبدالغفور: إنَّ لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكلٌّ عنده بأجلٍ مُسمّى، فلنصبر ولنحتسب، شكراً لكل من قدم لنا واجب العزاء والمواساة سواء بالحضور أو بالاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي بجميع أنواعها و كذلك كل من حاول الاتصال ولم يتمكن، شكر الله سعيكم وعظم أجركم، أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبى".

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ترثى فيه والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.

وقالت ريهام عبد الغفور: أدعيلك بإيه يا حبيبي .. أدعيلك بالرحمة ؟! طب ما إنت كنت الرحمة .. أدعيلك بالخير ؟! طب ما إنت كل الخير .. قلبي إتكسر.. وضهري إتكسر .. وروحي إتكسرت.. الله يرحمك يا حبيبي.. أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي".

وكان  أشرف عبد الغفور، قد تعرض لحادث سير مروع بطريق مصر إسكندرية الصحراوي تسبب في مصرعه .

وكانت زوجة أشرف عبد الغفور، برفقة زوجها الراحل بالسيارة أثناء وقوع الحادث، وتم نقل الاثنين إلى مستشفى زياد التخصصي إلا أن الفنان توفي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان أشرف عبد الغفور الفنانة ريهام عبد الغفور أخر أعمال ريهام عبدالغفور ریهام عبد الغفور أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

 دعاء أول جمعة في ربيع الثاني.. «اللهم اغفر ذنوبنا»

في أول جمعة من شهر ربيع الثاني، يسعى المسلمون إلى استحضار روحانية هذا اليوم المبارك بالدعاء والتقرب إلى الله تعالى، من خلال دعاء أول جمعة في ربيع الثاني، خاصة أن يوم الجمعة يعد أفضل الأيام عند الله، ففيه ساعة استجابة لا يرد فيها الدعاء.

دعاء أول جمعة في ربيع الثاني

ونستعرض خلال السطور التالية الأدعية المستحبة مثل دعاء أول جمعة في ربيع الثاني، ومنها «اللهم في أول جمعة من شهر ربيع الثاني، أسألك أن تفتح لنا أبواب الخير، وترزقنا من فضلك، وتبعد عنا كل شر، اللهم اجعل لنا من كل ضيق مخرجًا، ومن كل هم فرجًا، ويسر لنا كل أمر عسير»، كما يفضل الدعاء بالمغفرة والرحمة، وطلب الثبات على الدين والهداية.

أدعية أول جمعة في ربيع الثاني

وأوضحت دار الإفتاء عبر موقعها الرسمي أن الدعاء من الأمور المستحبة وخاصة في بداية وخواتيم الأشهر المباركة، ويمكننا ترديد دعاء أول جمعة في ربيع الثاني ومنه «اللهم اغفر لنا ذنوبنا، واكتب لنا في هذه الجمعة خير ما يُكتب لعبادك الصالحين. اللهم اجعلنا من الذاكرين والشاكرين، وقربنا إليك قربًا يملأ قلوبنا طمأنينة وإيمانًا».

 فضل شهر ربيع الثاني

ويأتي شهر ربيع الثاني بعد شهر ربيع الأول الذي شهد مولد النبي صلى الله عليه وسلم، مما يضفي على الدعاء في هذا الشهر شعورًا بالتواصل مع البركة والتاريخ الإسلامي العظيم. لذلك، يجب على المسلم أن يغتنم هذه الأوقات بالدعاء والرجاء، طالبًا من الله الرزق والتوفيق، وأن يحفظه ويبارك له في دينه ودنياه.

مقالات مشابهة

  • أدعية يوم الجمعة مكتوبة مستجابة
  •  دعاء أول جمعة في ربيع الثاني.. «اللهم اغفر ذنوبنا»
  • الرئيس السيسي يصدق على تعيين الطالب الراحل يوسف أشرف عطف الكريم ملازم أول
  • كيف تحجز تذاكر حفل ريهام عبدالحكيم بمهرجان الموسيقى العربية؟
  • «قرأ الفاتحة في خطوبتي».. سلوى محمد علي تكشف موقفا لا تنساه مع لطفي لبيب
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي.. إليسا تهدي لبنان قصيدة لوالدها
  • سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها
  • بعد الهجوم البري للاحتلال.. ريهام عبد الغفور: "اللهم ألطف بشعب لبنان"
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني