الفن واهله، بعد تصدرها تريند جوجل تعرف على شخصية ياسمين صبري في فيلم البعبع،تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند محرك البحث جوجل في الساعات الماضية وذلك بعد رسالتها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تصدرها تريند جوجل.. تعرف على شخصية ياسمين صبري في فيلم البعبع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تصدرها تريند جوجل.. تعرف على شخصية ياسمين صبري...

تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند محرك البحث جوجل في الساعات الماضية وذلك بعد رسالتها التي قامت بتوجهيها للزعيم عادل إمام وزوجتها وعن مدى سعادتها بالتعاون مع محمد إمام في ثالث تعاون سينمائي يجمعهما بشقيقه المخرج رامي إمام.

ماهو دور ياسمين صبري في فيلم البعبع؟

جسدت ياسمين صبري في فيلم البعبع شخصية طبيبة صيدلانية تدعى سلمى تتسم بصفتي الغلب والفقر، وتبحث عن لقمة العيش، وتعيش حياة الشقى والتعب، حتى تصل لأحلامها، وتصبح في المستقبل شخصية هامة وكبيرة وتلتقي بسلطان الذي جسده أمير كرارة وتعاني معه خلال الأحداث، ويعتبر هذا الدور من الأدوار المختلفة عن باقي الشخصيات التي قدمتها في أعمالها الفنية الماضية.

ماهي قصة فيلم البعبع؟

وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يجسد الفنان أمير كرارة دور شخص يعمل في عصابة ويحاول الهرب خارج البلاد، بينما تقوم ياسمين صبري  بتجسيد دور طبيبة تحصل على محنة في الخارج، ولكنها بالصدفة تلتقي البعبع الذي يتفاجأ بأن لديه طفلين من زوجته.

من أبطال فيلم البعبع؟

وفيلم البعبع من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، ومحمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، وباسم سمرة، وإنعام سالوسة، ورحاب الجمل، ومحمد عبد العظيم، والطفل جان رامز، والطفلة تيا حاتم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل.

إيرادات فيلم البعبع

وحقق فيلم البعبع مساء أمس إيرادات بلغت 654 ألف و412 جنيه ليحتل المركز الثاني في قائمة إيرادات شباك التذاكر، ليقترب من 9 مليون جنيه منذ بداية عرضه.

متى عرض فيلم أبو نسب؟ 

كشفت الفنانة ياسمين صبري موعد عرض فيلم أبو نسب، حيث يشاركها الفنان محمد إمام والفنان ماجد الكدوني البطولة، وذلك بعد انتهاء تصوير مشاهد العمل خلال الفترة الماضية.

وأكدت الفنانة ياسمين صبري خلال تصريحات تلفزيونية، أنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم أبو نسب، والعمل من بطولة الفنان محمد إمام، وماجد الكدواني، مشيرة إلى أن فيلم أبو نسب سيتم طرحه في جميع السينمات بمصر والوطن العربي خلال شهر أغسطس المقبل، تزامنًا مع موسم أفلام صيف 2023.

وفيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد إمام

إقرأ أيضاً:

سعاد سليمان : ولدي حلمه يصير إمام مسجد وأخاف يعايرونه إني أمه … فيديو

خاص

كشفت الفنانة الكويتية سعاد سليمان المعروفة باسم “سعودة” عن تجربتها الشخصية كأم بعد اعتزالها لعالم الفن .

وقالت سعودة خلال استضافتها في بودكاست «تحت الصفر»، إنها كانت حاملاً بطفلها صقر عندما ذهبت لأداء العمرة ، موضحة : “من عمر 3 سنين وهو يكبر، وكان يسألني عن مسجد وبعد فترة نسكن في منزل جنب هذا المسجد، تربية إسلامية”.

وأضافت : ” ولدي حلمه يصير إمام مسجد وهذا الشيء يخليني أتخبط ،مابي بعدين يعايرونه أن أمك كانت ممثلة، ودي يصير اللي هو يبيه ولكن أخاف أكون أنا العائق في حياته”.

وأنهت حديثها بأنها حريصة كليًا على سؤاله في اختياراتها للملابس والمكياج قبل الخروجات .

ويُذكر أن سعودة هي ابنة الفنانة مي البلوشي وابنة أخت مرام وهند البلوشي ، واعتزلت مجال الفن عام 2021 .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727457847340.mp4

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • سعاد سليمان : ولدي حلمه يصير إمام مسجد وأخاف يعايرونه إني أمه … فيديو
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • بعد صورها بفستان زفاف.. ملك قورة تتصدر تريند جوجل
  • بسبب مشكلتها مع كروان مشاكل.. ريهام سعيد تتصدر تريند "جوجل"