صحيفة الخليج:
2024-07-08@09:29:09 GMT

مركز شرطة الخوانيج ينظم مبادرة «صوت المتعامل»

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

مركز شرطة الخوانيج ينظم مبادرة «صوت المتعامل»

دبي: «الخليج»

بتوجيهات من الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومتابعة اللواء الخبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، التقى العقيد خليفة خالد العوضي، نائب مدير مركز شرطة الخوانيج، مع المتعاملين في المركز ضمن مبادرة «صوت المتعامل» التي نظّمها المركز لتفعيل قنوات الاتصال المباشر مع المتعاملين، بما يكفل مشاركتهم في إبداء الملاحظات والمقترحات، وذلك بحضور رؤساء الأقسام، وعدد من الضباط.

وقال العقيد العوضي، إن أقسام إسعاد المتعاملين تمثل واجهة أي قطاع حكومي أو خاص، كونها المعنية بتقديم الخدمات والتواصل المباشر مع الجمهور، لذلك تحرص عليها شرطة دبي لتتماشى مع المعايير العالمية للخدمة المتميزة للمتعاملين، والتي تُعد مسؤولية كل العاملين في هذه القطاعات بدءاً من المدير وانتهاء بمقدمي الخدمة.

وأكد اهتمام القيادة العامة بتقديم خدمات راقية للمتعاملين، ما يعكس السمعة الحضارية المتميزة لشرطة دبي، مشيراً إلى أهمية منطقة اختصاص مركز شرطة الخوانيج، الأمر الذي يستدعي تقديم خدمات مميزة.

وقدّم العقيد العوضي شرحاً عن خدمات شرطة دبي المجتمعية والأمنية المقدمة للجمهور في مراكز الشرطة والموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي، والمراكز الذكية (SPS)، إضافة إلى مركز الاتصال (901).

وأوضح أن شرطة دبي قامت بإطلاق مؤشّر السعادة عن الخدمات التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني، وتطبيقها الذكي، وساعتها الذكية، بهدف رصد انطباعات المتعاملين ومدى سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة بشكل يومي، فقد بات المتعامل يستطيع إعطاء انطباعاته بكل شفافية عن مستوى سعادته.

وفي الختام، استمع العقيد العوضي إلى آراء واستفسارات عن عدة مواضيع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي إمارة دبي شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

مناقشة توسيع خدمات البوابة الإلكترونية لوزارة الصناعة والتجارة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بصنعاء ،اليوم ، برئاسة وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر توسيع الخدمات المقدمة عبر البوابة الالكترونية للوزارة ، وعمليات التطوير والتحديث .

وخلال الاجتماع استعرض وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال عبدالفتاح الذويد أداء ومؤشرات سير العمل عبر البوابة الالكترونية ومستوى إنجاز المعاملات ، وكذا عمليات التطوير المستمرة للبوابة .

وفي الاجتماع أشاد وزير الصناعة والتجارة بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه البوابة الالكترونية من خلال سرعة إنجاز المعاملات وتبسيط الإجراءات ، والجهود المبذولة لتوسيع الخدمات .

وأكد أن الوزارة بصدد إطلاق عدد من الخدمات الجديدة عبر البوابة الالكترونية، مشددا على أهمية استمرار التقييم المستمر و استيعاب الملاحظات ، والسير في خطط توسيع الخدمات وفق الإجراءات والمعايير المقرة و بما يحافظ على النجاح المحقق من حيث سهولة الاستخدام وسرعة الإنجاز .

ووجه وزير الصناعة والتجارة باستكمال الإجراءات الفنية والتقنية لإطلاق الخدمات الجديدة، لافتا إلى أنها ستشكل إضافة جديدة ونوعية لخدمات البوابة الإلكترونية للوزارة .

حضر الاجتماع مديرو عموم السجل التجاري طه الادريسي و الوكالات عبير الدميني ونظم المعلومات أروى القباطي ورئيس وحدة التقييم والتطوير بالوزارة فؤاد الجنيد .

مقالات مشابهة

  • محاكم دبي تُطلق باقة «في الشوفه» لتسهيل الإجراءات على كبار المواطنين وأصحاب الهمم
  • مميزات استثنائية ضمن حساب "الخدمات المصرفية المتميزة" من البنك الوطني العماني
  • 8 خدمات تقدمها «مصر الرقمية» لأصحاب الشركات.. قريبا
  • «مركز البحوث بكهرباء دبي» ينظم جلسة حول «إنترنت الأشياء»
  • مناقشة توسيع خدمات البوابة الإلكترونية لوزارة الصناعة والتجارة
  • أوبر تطلق خدمات Uber Boat في البحر
  • افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بالحي السابع في مدينة بدر
  • عنيك في عنينا.. التحالف الوطني ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون في الإسماعيلية
  • أماكن قوافل «حياة كريمة» بالمحافظات.. جميع التخصصات الطبية
  • خدمات تسهيلية من مبادرة «ابدأ» لراغبي إنشاء المشروعات.. «حسن دخلك الشهري»