تنطلق اليوم الجولة الثانية لمنافسات كرة السلة في دوري الجامعات 2023-2024، وذلك بإقامة مباراتين، إذ ستجمع الأولى الجامعة الخليجية (في ظهورها الأول) والجامعة العربية المفتوحة عند الساعة الرابعة عصرا، على أن تقام المباراة الثانية عند الساعة 5:45 مساء بين الجامعة الأهلية وجامعة البحرين، حيث ستحتضن صالة Rcsi هاتين المباراتين.

اللقاء الأول سيسعى فيه فريق الجامعة الخليجية لتحقيق بداية إيجابية في الدوري، كونه سيخوض أول مباراة له منذ انطلاقته، في حين أن فريق العربية المفتوحة يبحث عن إحراز فوزه الأول بعد أن تعرض للخسارة في الجولة الافتتاحية من جامعة البحرين. أما المباراة الثانية، فينتظر أن تكون مثيرة بكل تفاصيلها؛ لأنها تجمع بين حامل اللقب فريق الجامعة الأهلية وجامعة البحرين التي تضم في صفوفها لاعبين مميزين سيكون لديهم بلا شك الرغبة في تقديم مباراة كبيرة أمام فريق المدرب حسين الدرازي. الفائز في هذه المباراة سينفرد بصدارة الدوري؛ لأن الأهلية انتصرت في الجولة الأولى على بوليتكنك البحرين، في حين انتصرت جامعة البحرين على فريق الجامعة العربية المفتوحة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تشهد إقامة مباراتين في غاية الأهمية ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري الأهلي ضد الداخلية :

يستعد الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الداخلية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من الدور المصري الممتاز.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش :

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • بسبب الامتحان التقويمي.. وزير يرسب بالامتحانات النهائية بإحدى الجامعات الأهلية
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • التحويل من الجامعات الأهلية إلى الحكومية.. اعرف الشروط
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • تألق سعودي وتفوق آسيوي في افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • الدكتور بن حبتور يلتقي قيادة اتحاد الجامعات الأهلية