ينافس الثنائي حسن الرداد وأحمد زاهر بمسلسل محارب في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بدا تصوير العمل اليوم بمشاركة الرداد مع عدد من أبطال المسلسل بمنطقة الشيخ زايد، فيما يبدأ أحمد زاهر غدًا تصوير مشاهده بالعمل.

قصة مسلسل “محارب” 
 

تدور أحداث مسلسل "محارب" في إطار إجتماعي شعبي، ويجسد حسن الرداد ضمن الأحداث شخصية سائق ميكروباص تمر حياته بالعديد من الأزمات، والعمل من إنتاج أحمد السبكي.

 أبطال مسلسل" محارب"
 

يشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد من الفنانين منهم، حسن الرداد، أحمد زاهر، نرمين الفقي، ماجد المصري، محمود ياسين جونيور، كريم عفيفي، تامرعبد المنعم، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من إخراج شرين عادل وتأليف محمد سيد بشير.

 

أحدث أعمال حسن الرداد في المسرح

 

ومن ناحية اخري، ويشارك حسن الرداد في مسرحية التلفزيون والتي تضم مجموعة من بين أبرز النجوم حسن الرداد وإيمي سمير غانم كل من بدرية طلبة وأوس أوس ومحمود حافظ وسليمان عيد، تدور أحداث المسرحية في إطار الاثارة والتشويق حول الزوجين "حفظي" و"كروانة" وذلك بعد أن يصل عم حزومبل لهما حاملا هدايا تأخرت ثلاثون عاما ولكنها غير مناسبة لهم الآن مما يجعل فضولهما يدفعهما لتفتيش حقيبة هدايا عم حزومبل ليجدوا تلفزيونا سحريا يجدون نفسهم بداخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بالريموت كنترول... ماهو مصيرهم وعند اي قناة سوف تقف حياتهم وهل يمكنهم العودة لحياتهم من جديد؟

أحدث أعمال حسن الرداد في السينما

 

كما يعرض للفنان حسن الرداد حاليًا بالسينمات فيلم بلوموندو، والذي يحقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يضم هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

آخر أعمال حسن الرداد

 

وكان آخر أعمال حسن الرداد فيلم تحت تهديد السلاح،وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول رجل أعمال يُدعى خالد متزوج ولكنه تعيس في زواجه، فيقرر الطلاق والعودة إلى حبيبته السابقة، ولكن يصاب بطلق ناري أثناء زفافه، يتسبب في دخوله إلى غيبوبة لمدة 4 سنوات، والفيلم من بطولة مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن،  أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن الرداد أخر أعمال حسن الرداد أعمال حسن الرداد حسن الرداد فی فی إطار

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2

حقق مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024، واعلن صناع العمل عن موعد تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025.

موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2

 

ومن المقرر بدء تصوير أشغال شقة 2  في نوفمبر المقبل، على أن يُعرض في موسم رمضان المقبل 2025.

 قصة أشغال شقة

 

دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، والعمل مكون من 15 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وقدم محمد محمود شخصية "دكتور غندور" المتخصص في أكثر من مجال طبي، حسب اليوم في الأسبوع في يوم يكون دكتور أطفال ويوم آخر دكتور قلب ويوم آخر مخ وأعصاب وغيرها من التخصصات.

 أبطال مسلسل أشغال شقة

 

وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، ريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

 مسلسل أشغال شقة أفضل مسلسل كوميدي

 

حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وذلك داخل المسابقة الرسمية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الرابعة والعشرين المُقام في تونس، وتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من رمضان 2024.

 ضيوف حلقات مسلسل أشغال شقة

 

يضم مسلسل أشغال شقة عددا من ضيفات الشرف اللاتي يظهرهن في دور مديرات المنزل مثل إنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وانجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب

ومن المقرر طرح الموسم جديد من 15 حلقة كالموسم الأول، تم الإعلان عن بدء عمل البروفات الخاصة لتقديم جزء ثان من   مسلسل  “أشغال شقة”، الذي يقوم ببطولته الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال،جميع صناع العمل يتمنون ومتحمسون لتقديم جزء ثانٍ من المسلسل. 
 

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)