شفق نيوز/ أزاحت وكالة "مهر" الإيرانية، يوم الأحد، الستار عن معلومات ووثائق قدمتها مجموعة "كارما" السيبرانية تظهر عمق تسلل المجموعة إلى قلب "الموساد" الإسرائيلي، وكذلك شركة "الأخطبوط" باعتبارهما أكبر شركة للأمن السيبراني التابعة لتل أبيب.

وأعلنت مجموعة سيبرانية تدعى "كارما" (Karma/KarMa)، مؤخرا أنها نجحت في اختراق البنية التحتية الأمنية لإسرائيل، وأنظمة اتصالاتها الحكومية، وتسللت إلى عدد من المواقع الإسرائيلية المهمة، بما فيها الموساد.

وتظهر عملية الاختراق بعض أسماء الجواسيس من مختلف الدول الذين يعملون مع الموساد عبر رسائل البريد الالكتروني.

ويتم في الصور عرض محتوى رسائل الجواسيس التي تم ارسالها أيضا إلى مركز التحقيقات الفيدرالي "FBI"، ومن بين هذه الأسماء، هناك بعض أسماء الإيرانيين والعرب مثل "سمير فريحات" و"هاني ل..." و"مسعود ف..." وغيرهم.

كما سخرت هذه المجموعة السيبرانية من نظام التجسس والأمن التابع للكيان الصهيوني، وكتبت في كلمات ساخرة: إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات الموساد السرية بسعر منخفض، ابحث عنا وتابعنا.

إلى ذلك، قامت مجموعة "كارما" السيبرانية بنشر وثائق هوية بعض الأشخاص الذين كانوا على اتصال بالموساد، إلى جانب محتوى رسائل البريد الإلكتروني.

وكتبت كارما في جزء من المحتوى المسرب: "ماذا لو كان لديك حق الوصول الكامل إلى جميع جهات الاتصال وعملاء الموساد؟. ابتداء من غير المهم إلى المهم للغاية، قلت: إلى الجميع ؟".

وواصلت المجموعة بسخريتها من هشاشة الأمن لدى الموساد، وأكدت: نحن نستحوذ على نحو آلاف الأشخاص وآلاف البيانات! سعرها منخفض بما يكفي لشراء علبة كوكا كولا المصنعة لدى الكيان: لا داعي للقلق نحن متأكدين من أن سعرها مناسب! ماذا تقولون؟ (إذا كنتم تتطلعون لشراء هذه البيانات) فأخبرونا بذلك من فضلكم".

وتظهر قائمة المواقع التي حصلت عليها وكالة "مهر"، أن ما لا يقل عن 180 موقعًا صهيونيًا مهمًا قد تم اختراقه بنجاح في هذه العملية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي إسرائيل هجوم سيبراني الموساد الاسرائيلي اختراق الكتروني

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة بداية.. جامعة أسوان تنظم ندوة توعوية حول الجرائم الإليكترونية والهجمات السيبرانية

نظمت جامعة أسوان ندوة توعوية بعنوان "مكافحة الجرائم الإلكترونية والهجمات السيبرانية" في إطار التعاون المشترك بين الجامعة ومختلف مؤسسات الدولة الحكومية لترجمة أهداف واستراتيجية المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري بمحافظة أسوان.

جاء ذلك بحضور المستشار إيهاب خلف الله رئيس محكمة أسوان الإبتدائية، وعدد من القضاة وموظفي وزارة العدل بمحاكم وزارة العدل الابتدائيه بمختلف محافظات الجمهورية ووزارة الثقافة، وزارة الاتصالات، والأوقاف، وشباب الجامعات، وطلاب مدارس التربية والتعليم الفني، والكنيسة المصرية، ضمن الفعاليات والأنشطة والخدمات المجتمعية والتنموية والتوعوية والتي تتزامن إقامتها مع الاحتفال بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة.

وبحسب ما قال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، أنه شارك طلاب جامعة أسوان من مختلف كليات الجامعة وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة في نشر أهداف المبادرة الرئاسية بداية جديدة، والعمل علي التوعية ونشر ثقافة التنمية البشرية لدي الطلاب والعاملين بالدولة.

كما قام الدكتور حسين عون الله بكلية الحقوق بإلقاء محاضرة عن مخاطر الجريمة الإلكترونية علي المجتمع وذلك في إطار أهداف المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري والذي تنظمه وزارة العدل بمختلف المحاكم علي مستوي الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة بداية.. جامعة أسوان تنظم ندوة توعوية حول الجرائم الإليكترونية والهجمات السيبرانية
  • مسؤولون إسرائيليون: ليس لدينا ما يكفي من الجنود أو الدبابات لتنفيذ عملية كبيرة في لبنان
  • المستشار أحمد خليل: مصر عززت جهود مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والجرائم السيبرانية
  • بعد المباشرة بتسجيلهم بالمدارس العراقية.. هل بإمكان شمول الطلبة اللبنانيين الذين لايملكون وثائق؟
  • حزب الله يبث مشاهد من استهداف مقر الموساد في تل أبيب
  • الإمارات تشارك في اجتماعات مكافحة الفدية السيبرانية بواشنطن
  • مجموعة السبع تدين الهجوم الإيراني وتشدد على التزامها بأمن إسرائيل
  • «الموارد البشرية» و«مجموعة العتيبة» يناقشان تعزيز التوطين
  • الإمارات تشارك في الاجتماع الرابع للمبادرة العالمية لمكافحة الفدية السيبرانية
  • مجموعة محمد حارب العتيبة تُناقش مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي سبل تعزيز التعاون في مجال توطين الوظائف في القطاعين العام والخاص