تعرض عبد الله محمد نجم النادي الإسماعيلي لإصابة قوية خلال مباراة فريق 2003 بدوري الجمهورية، أدت إلى قطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية للاعب في وقت قصير.

إصابة نجم الإسماعيلي بقطع في الرباط الصليبي

حيث أعلن عبد الله محمد مدافع الإسماعيلي الشاب عن اصابته بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة وذلك على غرار مشاركته مع فريق 2003 في احدى مباريات دوري الجمهورية هذا الموسم.

وتعتبر هذا القطع في الرباط الصليبي هو الثانية على التوالي الذي يضرب مدافع الدراويش الصاعد، حيث غاب اللاعب عن الفريق طوال الموسم الماضي بسبب تلك الإصابة.

ويعتبر عبد الله محمد من العناصر الشابة التي قام إيهاب جلال بتصعيدها للفريق الأول هذا الموسم لتدعيم صفوف الفريق في ظل ازمة إيقاف القيد.

وخضع اللاعب للعملية الجراحية اليوم بنجاح، حيث من المقرر ان يغيب عن صفوف الفريق قرابة الـ 10 أشهر حسب سرعة تعافيه.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة لاس بالماس ضد قادش في الدوري الإسباني نجم وست هام يونايتد يحقق رقما قياسيا مذهلا في البريميرليج عقب تألقه أمام وولفرهامبتون رغم الخسارة من إنبي.. الإسماعيلي يستعد لتحقيق الفوز بالدربي

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي قد خسر في مباراته الأخيرة أمام إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدف مقابل لاشيء.

سجل محمد حامد الهدف الوحيد في اللقاء بعد تمريرة من علي فوزي ليحقق لإنبي ثلاث نقاط غالية تساعدهم في جدول الترتيب.

حيث يحتل فريق إنبي المركز التاسع برصيد 13 نقطة، بينما يحتل الدراويش المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط، وخاض كل فريق منهم 9 مباريات بالدوري المحلي هذا الموسم.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي جيدا خلال الفترة الحالية لديربي القناة، والمقرر له يوم الإثنين الموافق 1 يناير المقبل حيث أنه سيواجه نظيره المصري البورسعيدي،  ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي عبد الله محمد اصابة عبد الله محمد الدوري المصري دوري نايل إنبي فی الرباط الصلیبی

إقرأ أيضاً:

إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي

نجح فريق تنس الطاولة رجال بنادي إنبي فى حصد لقب بطولة الأندية الأفريقية للعام الثالث علي التوالي بدون محترفين أجانب والبطولة الرابعة فى تاريخه الأفريقى، وذلك بعد الفوز علي بطل تونس فى المباراة النهائية بنتيجة 2/3، بالبطولة التى أقيمت بدولة ليبيا - بنى غازى خلال الفترة من 25 وحتي 27 يونيو الجاري.

يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع

قدم لاعبي إنبي عرضًا قويًّا بعدما حققوا الفوز في جميع المباريات التي خاضها الفريق خلال مشواره بالبطولة .

وحرص رئيس النادي أيمن الشريعى علي إجراء إتصال هاتفي بالمهندس محمد السيد عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة ، لتهنئه الفريق بعد تحقيق الإنجاز التاريخي للنادي للعام الثالث على التوالى والبطولة الأفريقية الرابعة ، حيث أشاد بقوة وعزيمة اللاعبين الأبطال بالفوز أمام بطل تونس في المباراة النهائية ، مؤكداً بأن نادى إنــبى ومجلس إدارته بالكامل سعداء وفخورين للغاية بهذا الإنجاز الكبير .

فيما عبر المهندس أحمد الخشاب عضو مجلس الإدارة والمشرف على نشاط تنس الطاولة، عن سعادته بالتتويج بالبطولة، مشيراً بأن الإنجاز التاريخي جاء بدون تدعيم الفريق بأي محترف أجنبي، مشيداً بدور الجهاز الفنى للفريق وكافة اللاعبين الذين شاركوا في منافسات البطولة، مؤكدًا أنهم بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق البطولة الغالية للمرة الثالثة على التوالى .

فيما أشار الكابتن أيمن زكريا المدير الفني للفريق الأول عقب التتويج بالبطولة إلى أن مجلس إدارة النادي، قام بتوفير الأجواء المناسبة للفريق قبل إنطلاق البطولة من معسكرات إعداد و توفير الإمكانيات اللازمة، وهو ما ظهر بشكل عملي من خلال الفوز الكبير بالبطولة، لافتًا إلى أن ثقة مجلس الإدارة في اللاعبين وخوض منافسات البطولة دون الاستعانة بمحترفين من الخارج كان له الآثر الأكبر فى الظهور بمستوى مشرف للفريق .

وكانت البطولة قد شهدت عقب إنتهائها قيام سعادة السفير تامر الحفني، سفير جمهورية مصر العربية لدى ليبيا بتهنئة الجهاز الفنى واللاعبين على إنجازهم الرائع كما قام بتهنئة الفريق الأستاذ/ معتز عاشور رئيس الإتحاد المصرى لتنس الطاولة والمهندس/ خالد الصالحى رئيس الإتحاد الأفريقى والأستاذ / محمد أبو سيف رئيس الإتحاد الليبى لتنس الطاولة والمهندس/ سعيد قريطم نائب رئيس الإتحاد العربى لتنس الطاولة والأستاذ دكتور/ جمال بلقاسم الزروق رئيس اللجنة الأوليمبية الليبية ، فيما حرص المهندس محمد السيد عضو مجلس إدارة نادى إنبى ورئيس البعثة على إهداء درع النادى لسعادة السفير ولرؤساء الإتحاد المصرى والأفريقى ورئيس الإتحاد الليبيى لتنس الطاولة .

يذكر أن نادى إنبى قد حصد بطولة الأندية الأفريقية للمرة الرابعة فى تاريخه منهم ثلاث مرات متتالية ( نيجيريا 2022 و كينيا 2023 ثم أخيراً بنى غازى 2024 ) فيم حصد بطولته الأولى فى عام 2019 بنيجريا.

مقالات مشابهة

  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة
  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمكواجهة سيراميكا
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة