حسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف مواجهة فريق لاس بالماس ضد نظيره فريق قادش في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة لاس بالماس ضد قادش

وكانت المباراة قد انطلقت مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لاس بالماس.

وشهدت المباراة سيطرة واستحواذ واضح لفريق لاس بالماس أمام نظيره فريق قادش وهدد مرماه في أكثر من هجمة خطيرة.

نجم وست هام يونايتد يحقق رقما قياسيا مذهلا في البريميرليج عقب تألقه أمام وولفرهامبتون بعثة الأهلي تشكر الأشقاء بالمملكة.. وتُشيد بالروح الرياضية بين الجماهير المصرية والسعودية

وافتتح اللاعب بينجو التسجيل لفريق لاس بالماس في المباراة عند الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول من اللقاء الذي انتهى منذ قليل.

وتمكن اللاعب كريستوفر راموس دي لا فلور من تسجيل هدف التعادل لفريق قادش في المباراة عند الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاس بالماس رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، كما رفع فريق قادش رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس عشر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لاس بالماس قادش الدوري الاسباني لاس بالماس فریق قادش

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • "الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. اوجولا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. إيبوكا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • اتحاد الكرة يحسم جدل إعادة مباراة بيراميدز وسموحة.. بيان رسمي
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة